• الـلـهـم انـصـر اخـوانـنـا الـمـسـلـمـيـن فـي بـورمـا وكـن مـعـهـم يـاربـاه يـاربـاه

BasharBachir

اللهم اغفر له وارحمه
طاقم الإدارة
28 أكتوبر 2018
2,830
3,884
1
حياكم الله ..
رايت موضوع وطلب الاخ هنا ..

سكربت تخمين بلغة php
فقلت بعمل سلسلة من خمسة دورس للتخمين على بيانات تسجيل الدخول للموقع سواءا اكان صاحب الموقع او حسابات الاعضاء..
طبعا بعضكم بيعرف انني نزلت الجزء الاول بس حذفته الموضوع والفديو خخخ ..
الان صارت الكتابة ابسط بالنسبة لكم والتخمين اسرع بكثير جدا ..وايضا السورس اصبح ماكان يجب ان يكون عليه ..
بالدرسين هنا رح تعرف كيف تأنشئ حاوية كوكيييز وتعرف الريفيرير وايش هو ..وايضا رح تقدر تعمل بوست على المواقع الي تحتاج منك يوزر توكن او اي معرف فريد
رح تتعلم كيف تستخدم حاوية كوكييز واحدة لكل من عملية الريكويست لجلب التوكين ولعملية البوست ..
اذ ان لكل حاوية كوكييز يوزر توكين خاص بها فيجب ان تكون الحاوية نفسها عند الطلب والارسال حتى يكون اليوزر توكين واحد..
والكثير اللي شرحته بالسورس مثل عمل ليستة تاسك لتسريع عملية البحث بالاضافة لاستخدام Parallel.Foreach لان مابداخلها رح ينفذ في كل عملية تاسك جديدة
ممايادي لسرعه خرافية مع التاسك اللي بيتم انشائها داخلها في كل لفة ..
ولايقاف التاسكس استخدمناميثود Cancel() في CancellationTokenSource وهي الطريقة الصحيحة لايقاف التاسكس "عشان مايكمل على اليوزرات والباس وردات البقية
دام انه لقى الصحيح بيطلع لوحدة" وايضا بالسورس القديم كنت مخلي البرنامج يطلع عن طريق Application.Exit()
الاكواد هنا لاصحاب عضويات مشارك ومافوق ..
السورس الاول

يمكن مشاهدة محتوى هذه القطعة من قبل أعضاء مجموعة: الأساطير, المدراء, عضوية ذهبية, مراقب عام, مشارك, مشرف
السورس الثاني

يمكن مشاهدة محتوى هذه القطعة من قبل أعضاء مجموعة: الأساطير, المدراء, عضوية ذهبية, مراقب عام, مشارك, مشرف
انصح بشدة مشاهدة الفديو لان فيه امور ممكن تتعلمها اكيد رح تفيدك لو ماتعرفها
اترككم مع الشرح ..

التعديل الأخير:

Mr.Ali

Oops
طاقم الإدارة
3 يوليو 2019
6,426
379
0
إستمر اخي بشار بطرح جميع ما يتعلق بهذه السلسلة صراحة لم يشرحها أحد سابقاً لانها من الطرق المدفوعة ، متابع جداً ومستمتع بهذه السلسة :164:

BasharBachir

اللهم اغفر له وارحمه
طاقم الإدارة
28 أكتوبر 2018
2,830
3,884
1
الشرحين القادمين رح يكونو يونيك خخخ ..ومااعتقد احد شرحهم قبل ..محتفظين فيهم مثل ماقال امير
بس المحتوى بالموضوعين هون موجودين بشكل او باخر كثيرا بالنت ..بس اكثر من كذا بحبة مافيه اعتقد ..او ممكن يكون متفرق هنا وهنالك معلومة هون ومعلومة هنيك ماادري
بس انه احد بشكل واضح وصريح ومفصل اللي رح اشرحه ان شاء الله بالجزاين 3-4 والجزئين 5-6 مااعتقد ..انا تعملتهم من دورة سويتها هنا في المانيا ..
اما الجزئين هون تعلمتهم من زمان من قناة على اليوتيوب ..عدلت على المحتوى لااكثر ..
تسلمو ياشباب على المرور ..
بالنسبة لي اشوف الموضوع هنا فشل لان صرله كم يوم مطروح ومافيه الا 95 مشاهدة خخ .بس مش مشكلة

• أحببته
التفاعلات: Hidden

Hidden

:: عضو جديد ::
15 سبتمبر 2019
25
23
0
الشرحين القادمين رح يكونو يونيك خخخ ..ومااعتقد احد شرحهم قبل ..محتفظين فيهم مثل ماقال امير
بس المحتوى بالموضوعين هون موجودين بشكل او باخر كثيرا بالنت ..بس اكثر من كذا بحبة مافيه اعتقد ..او ممكن يكون متفرق هنا وهنالك معلومة هون ومعلومة هنيك ماادري
بس انه احد بشكل واضح وصريح ومفصل اللي رح اشرحه ان شاء الله بالجزاين 3-4 والجزئين 5-6 مااعتقد ..انا تعملتهم من دورة سويتها هنا في المانيا ..
اما الجزئين هون تعلمتهم من زمان من قناة على اليوتيوب ..عدلت على المحتوى لااكثر ..
تسلمو ياشباب على المرور ..
بالنسبة لي اشوف الموضوع هنا فشل لان صرله كم يوم مطروح ومافيه الا 95 مشاهدة خخ .بس مش مشكلة
كل مواضيعك فوق الممتازة , فقط أخي بشار أنت تطرح مواضيع خليني أقول فوق المستوى المتوسط لماذا لأنه من لم يتعامل مع هذه المواضيع من قبل لن يتجرأ على المحاولة أو الدخول أصلا لأن المستوى هنا صراحة مرتفع حتى عن الديف بونت , مجرد رأي أخي بشار مشكور وفي انتظار جديدك