• الـلـهـم انـصـر اخـوانـنـا الـمـسـلـمـيـن فـي بـورمـا وكـن مـعـهـم يـاربـاه يـاربـاه

BasharBachir

اللهم اغفر له وارحمه
طاقم الإدارة
28 أكتوبر 2018
2,830
3,884
1
حياكم الله ياشباب
كثر الطلب عن طريقة دمج كلين وقلت بكم موضوع استخدموا الامبيديد ريسورس
على كل هنا طريقة لدمج ملف او عشر ملفات كلين .."لطالما ملفك كلين" ..لو ملفك ما كلين
عندك افكار كثيرة طرحتها من قبل عن اللعب ببايتات وهكسات الملف تعطبه وترجعهم ..الخ .
هنا الطريقة لو ملفاتك كلين فالناتج كلين ..
تم مثل مارح تشوفو بالفديو التجريب على دمج ملفين والناتج كلين

2210

وايضا مع كتابة الملفات على الهارد ..
اقدر اسوي اداة لذلك بس حاليا مافيه وقت والسورس واضح وشرحته ..
لمشاهدة الشرح من هنا ..ابرا الى الله عز وجل من اي استخدام في معصية

المحتوى المخفي متاح للمستخدمين المسجلين!
المحتوى المخفي متاح للمستخدمين المسجلين!

الاكواد هنا للعضويات من مشارك ومافوق.. العضو العادي يقدر ينقلهم من الفديو ..
حتى يصير العضو مشارك لازم انه ينزل كم موضوع ويشارك بمناقشات ويفيد اخوانه ..

يمكن مشاهدة محتوى هذه القطعة من قبل أعضاء مجموعة: الأساطير, المدراء, عضوية ذهبية, مراقب عام, مشارك, مشرف

trojan313

مشارك
31 أغسطس 2019
172
143
0
شكرا لك على طرح بتمنى تنزل شرح طرق دمج الاندرويد وتكون كلين وبدون اي مشاكل

• أعجبني
التفاعلات: BasharBachir

BasharBachir

اللهم اغفر له وارحمه
طاقم الإدارة
28 أكتوبر 2018
2,830
3,884
1
عضوء مشارك هههه شكرا اخ بشار
نعم اخي تقدر بسهولة انك تحصل على الرتبة "لو حبيت"
لاشكر على واجب اخي ..على كل حاليا هنن كم سطر انقلهم من الفديو بتتمرن كمان
اسف لذلك بس مارح يمشي المنتدى ان فقط 3-4 اشخاص عمينزلو المواضيع ..كان المحتوى بالمنتدى ولشهور كثيرة متاح حتى للزوار
بس وقت شفت انه ماكان احد ينزل مواضيع الا كم عضو والمنتدى في تراجع اضطريت الجا لهالامر ..السموحة اخي

• أعجبني
التفاعلات: DON و Free Palastine
26 ديسمبر 2018
82
101
0
شرح موفق.. اتمنى ان الشباب استفدو
و برضو لو يرجعو لو دروس قبل في شروحات فيها اكثر فائدة مرتبطه بهذا الموضوع
شكرآ لك.
:164:

• أعجبني

BasharBachir

اللهم اغفر له وارحمه
طاقم الإدارة
28 أكتوبر 2018
2,830
3,884
1
- الموضوع اللي بالفيديو - صايرلو سنه ^^
لاكن تسلم عاشت ايدك يا غالي
علي 3losh-rat طلب مني نفس الطلب من يومين وعدته بالطريقة .وشفت اليوم انه رادد على موضوعك فتذكرته وشفت انك طالبه "وقت موضوعك كان عندي عمل ومع الايام نسيته"

• أعجبني
التفاعلات: 3losh-rat و Capony

Capony

Cyber Security🔱
1 ديسمبر 2018
304
361
Meterpreter
0
علي 3losh-rat طلب مني نفس الطلب من يومين وعدته بالطريقة .وشفت اليوم انه رادد على موضوعك فتذكرته وشفت انك طالبه "وقت موضوعك كان عندي عمل ومع الايام نسيته"
خير اخي بشار انا وقتها تصرفت بأحد طرقك القديمة وشغاله معي لحد الساعه لاكن جيد انك قمت بعمل موضوع جديد ليستفاد منه الإخوة

• أعجبني
التفاعلات: 3losh-rat و BasharBachir

Mr.Ali

Oops
طاقم الإدارة
3 يوليو 2019
6,426
379
0
ذكرتني تحديداً قبل سنتين واحد من دروسك بالديف بوينت " طريقة اعطاب الملف وتجميعة بالذاكرة" كنت استخدمة كثيراً وقتها .

• أحزنني
  • أعجبني
التفاعلات: BasharBachir و Capony

BasharBachir

اللهم اغفر له وارحمه
طاقم الإدارة
28 أكتوبر 2018
2,830
3,884
1
شرح موفق.. اتمنى ان الشباب استفدو
و برضو لو يرجعو لو دروس قبل في شروحات فيها اكثر فائدة مرتبطه بهذا الموضوع
شكرآ لك.
:164:

تسلم اخي الحبيب خالد ..صحيح كلامك "مجرب طرق قديمة كثيرا ولساتها كلين مثل ماهي وبعضها مع بعض التعديل" الافكار كثيرة صراحة لللي يريد

BasharBachir

اللهم اغفر له وارحمه
طاقم الإدارة
28 أكتوبر 2018
2,830
3,884
1
ذكرتني تحديداً قبل سنتين واحد من دروسك بالديف بوينت " طريقة اعطاب الملف وتجميعة بالذاكرة" كنت استخدمة كثيراً وقتها .
ايام حلوة كانت والناتج كان كلين فايروس توتال خخخ ..من وقتها الحمايات بلشت تكشف السالفة بس كمان تعديل بسيط بيرجعو بيسطلو هههه
الطريقة هنا بالموضوع مايلزمها الامر هذا ,,بس انا لجات لها عشان مابدي يبين وينعرف ابدا انو الملف اللي ك امبيديد ريسورس هوة تنفيذي
لامن ناحية لاحقة الملف ولاحتى من اوفستاته ,,,هالشي بيادي انو السورس بيبقى كلين فترة كبيرة ان شاء الله ..

• أعجبني
  • أحببته
التفاعلات: 3losh-rat، Mr.Ali و Capony

3losh-rat

.::عضو شرف::.
6 يوليو 2019
176
286
0
يعطيك العافية استاذ بشار وشكرا لكم جميعا لكن سؤال يطرح نفسو اين اضع برنامج الذي اريد تلغيمه هنا الاخ بشار عطب السيرفر وغير الامتداد تبعه مابعرف يا اما انا مش فاهم الكود صح. هل فهمتوني

• أعجبني

3losh-rat

.::عضو شرف::.
6 يوليو 2019
176
286
0
:244: عفوا بس مافهمت شي كيفية طريقة الدمج برنامج مع الباتش ول يكن vbs هل عند فتح البرنامج الملغوم يشتغل الvbs ام لا يشتغل يولد فقد ملف vbs هكذا الضحية لا يشغل الملف الناتج وربما يحذف الناتج يلي هو vbs

• أعجبني

BasharBachir

اللهم اغفر له وارحمه
طاقم الإدارة
28 أكتوبر 2018
2,830
3,884
1
يعطيك العافية استاذ بشار وشكرا لكم جميعا لكن سؤال يطرح نفسو اين اضع برنامج الذي اريد تلغيمه هنا الاخ بشار عطب السيرفر وغير الامتداد تبعه مابعرف يا اما انا مش فاهم الكود صح. هل فهمتوني
لاتعطب شي انا فقط سويتها حركه زياده لان مااريد الحمايات ابدا يعرفو انو ذا الملف تنفيذي لا من ناحيه الامتداد ولاكن ناحيه اول اوفستات الملف ..
لاتعطب شي ومافيش داعي تاعلن عن قيمه اول بايتين ..لان مش معطوبين اصلا بحالتك ..بس لو خليت الاعلان مابياثر شي لو كان الملف المرفق exe
لو كان بدك VBS أمر آخر لازم كنت انك تعرفه على كل بنزل شرح مكمل لهذا عشان المستندات النصيه..هوه مابيلزم بس تبين انو فيه احد بيحتاجه ..وهالاحد هو انت وانت غالي وحابب تفيد المنتدى بالايام بس تتعلم اكثر واكثر..بانتظارك موضوعك القادم

• أعجبني
التفاعلات: 3losh-rat

BasharBachir

اللهم اغفر له وارحمه
طاقم الإدارة
28 أكتوبر 2018
2,830
3,884
1
:244: عفوا بس مافهمت شي كيفية طريقة الدمج برنامج مع الباتش ول يكن vbs هل عند فتح البرنامج الملغوم يشتغل الvbs ام لا يشتغل يولد فقد ملف vbs هكذا الضحية لا يشغل الملف الناتج وربما يحذف الناتج يلي هو vbs
يارباه ياعلي بدك قتل صدقني حلال فيك القتل ههه ..
يا اخي سؤال أن انا محاطط بروسس ستارت على سبيل المثال انت مابتحط يعني ؟.
ملف كتبته مابتشغله ؟
طيب مابتسوي مهمه مجدوله تشغله أو مفتاح ببدء التشغيل يشغله. .
هذا عملك اخي مش عملي انا ماعماشرح كيفيه فتح ملف هنا او كيفيه تثبيت ملف ..
على كل بس افضى أن فضيت بيكون فيه موضوع ثاني أن شاء الله للجوال على استفساراتك

• أعجبني
التفاعلات: 3losh-rat

BasharBachir

اللهم اغفر له وارحمه
طاقم الإدارة
28 أكتوبر 2018
2,830
3,884
1
اوه ٤٥ واحد شافو الموضوع خخ ..قلت مااحد بيفوت اصلا ..فيه مواضيع اقوا ن ذا مليون مره ماجابت نص العدد ..غريب عجيب انني ماعماعرف شو المطلوب صاير خخ