[ نقاش ] سكربت تخمين بلغة php

• الـلـهـم انـصـر اخـوانـنـا الـمـسـلـمـيـن فـي بـورمـا وكـن مـعـهـم يـاربـاه يـاربـاه

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

PKC

مشارك
6 سبتمبر 2019
56
65
0
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تحية طيبة لكم
في السابق كانت هناك اداة لتوليد سكربت تخمين على السيبانل قام صاحبي بتوليد سكربت للتخمين على السيبانل ثم قمت بفكرة طرحتها على صديقي انه يطور السكربت ليقوم بالتخمين على نكات البالتوك وبالفعل قام بتطوير الاداة وقامت باداء ممتاز بالتخمين على النكات ولكن موقع البالتوك فعل ميزة التحقق البشري وتوقفت الاداة عن العمل السؤال هو الفيسبوك ليس فيه تحقق بشري هل يمكن تطوير الاداة لكي تخمن على الفيسبوك علماً وانا متندم ومتحسر لانني لم اتعلم البرمجة وامنيتي هي ان اصبح مبرمج
المهم الاداة عبارة عن سكربت php يتم تشغيلة من cmd بعد تحميل الاباتشي وتعمل بصورة جيدة
سأرفق لكم السكربت ومن يستطيع ان يعدل عليه لكي يخمن على حسابات الفيسبوك يعدل عليه وينزل موضوع بعد التعديل ويكون عنوان الموضوع سكربت تخمين حسابات فيسبوك وشكرا الكم
اتمنى اني ما ثقلت عليكم لاني ما احب اكلف احد ولا اتعبكم ولاني اعرف انكم لا تردون طلبي وما تفشلوني نزلت هالموضوع
مع فائق الشكر والتقدير لاعضاء ومديرين المنتدى الجميل

المرفقات

التعديل الأخير بواسطة المشرف:
  • أحببته
  • أعجبني
التفاعلات: ๖ۣۜA M E E R و BasharBachir

BasharBachir

اللهم اغفر له وارحمه
طاقم الإدارة
28 أكتوبر 2018
2,688
3,654
1
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
برجع لمحتوى موضوعك بعدين ان قدرت ان شاء الله
بس اطلب السموحة اخي لانني عدلت على الملف وشلت اسم سيدنا عمر رضي الله عنه "مكتوب كان جيش عمر الفاروق"
مااحب يفوت اسماء ال البيت عليهم السلام والصحابة رضوان الله عليهم اجمعين بامور اختراق ..
ان شاء الله الشباب بيشاركو وانا ان قدرت

Casp3r

.:: Administrator ::.
طاقم الإدارة
23 مارس 2019
1,177
347
0
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تحية طيبة لكم
في السابق كانت هناك اداة لتوليد سكربت تخمين على السيبانل قام صاحبي بتوليد سكربت للتخمين على السيبانل ثم قمت بفكرة طرحتها على صديقي انه يطور السكربت ليقوم بالتخمين على نكات البالتوك وبالفعل قام بتطوير الاداة وقامت باداء ممتاز بالتخمين على النكات ولكن موقع البالتوك فعل ميزة التحقق البشري وتوقفت الاداة عن العمل السؤال هو الفيسبوك ليس فيه تحقق بشري هل يمكن تطوير الاداة لكي تخمن على الفيسبوك علماً وانا متندم ومتحسر لانني لم اتعلم البرمجة وامنيتي هي ان اصبح مبرمج
المهم الاداة عبارة عن سكربت php يتم تشغيلة من cmd بعد تحميل الاباتشي وتعمل بصورة جيدة
سأرفق لكم السكربت ومن يستطيع ان يعدل عليه لكي يخمن على حسابات الفيسبوك يعدل عليه وينزل موضوع بعد التعديل ويكون عنوان الموضوع سكربت تخمين حسابات فيسبوك وشكرا الكم
اتمنى اني ما ثقلت عليكم لاني ما احب اكلف احد ولا اتعبكم ولاني اعرف انكم لا تردون طلبي وما تفشلوني نزلت هالموضوع
مع فائق الشكر والتقدير لاعضاء ومديرين المنتدى الجميل
وعليكم السلام ورحمه الله
يا هلا والله بيك
اخوي جربت قبلك والله :150:
بعد اكم محاوله ممكن عشرين محاوله
الفيس بوك يعطي للحساب بلوك من حيث ادخال الباسويرد فقط لا غير وليس بلوك كامل على الحساب
المشكلة انو البلوك يطول ممكن ايام يقعد حسب ما اذكر
ان شاء الله افدتك

• أعجبني
التفاعلات: Mr.Ali و ๖ۣۜA M E E R

Matrix0

:: عضو جديد ::
22 نوفمبر 2018
34
23
ويندوز
0
الفيس بوك اخي العزيز ماينفع معو التخمين بسبب انو لو دخلت ايميل وباص عدة مرات رح يجيك تعليق دخول مباشرة يعين عداد المسموح للمحاولات عداد محدود للاسف ومارح تستفيد شي
مثل الي يغربل في ماء ...

BasharBachir

اللهم اغفر له وارحمه
طاقم الإدارة
28 أكتوبر 2018
2,688
3,654
1
بخصوص السكربت نفسه لو الموقع مايطلب تحقق كابتشا او يغلق عليك انك تحاول بعد كم مرة فتقدر تسويه بسهولة شديدة من خلال اي لغة برمجة مثل سي شارب
من كم شهر وقت جيت اغير اشتراك النت عندي طلبت اشتراك بشركة بيكرهو الاجانب اسمها RFT or RTF هنا بالمانيا نسيت صراحة ..المهم رفضولي طلبي ومتوقع كنت هالشي خخ
المهم قبل مايرفضو طلبي رحت اشيك على بيانات الدخول لو تم تفعيلها او لسا من خلال موقعهم ..وتفاجات ان مهما ادخلت الباس ورد ولو مليون مرة مابيطلعو اي شي خخخ
فرحت جبت الباس تعيتي كانت 6 ارقام ..وصرت اخمن على ارقام العقود اللي قبلي مثلا رقم عقدي 500000 صرت اخمن على ارقام العقود من 490 الف حتى 500 الف ..
والباس ورد ليست من 6 ارقام.. حصلت عدد كبير جدا من الحسابات المفعلة ..ولحد الان ماراسلتهم لاني اعرف انهم شركة بتكره الاجانب ..ولان مارح يجيني منهم شي ..
يعني سويت سورس سي شارب وصار يخمن على الباس ورد لكل رقم عقد ..الامر بسيط ان شاء الله بس اشوف السورس بشاركه معكم وبشرح شو سويت ومنطبق على الشركة اياها خخ
اللي لاحظته كمان انو موقع الشركة بيهوي لانني سويت السورس ملتي ثريد وعلى عدد الريكويستات الهائل اللي ارسلته من 2 اردي بي وقف الموقع بعد كم دقيقة ..اوبس .
اقل الايمان بعض المواقع مثلا بيكون عند زيارتك لها فيه شي مثل معرف فريد لكل عملية ريكويست لازم تجيبه تعمل ريجيكس او تجيبه من خلال تحديد بداية ونهاية ماقبل المعرف الفريد ..الخ
بس الشركة ذي حتى ذا الامر ماموجود يخرب بيتهم ..فقط ارسل لليوزر والباس اللي تريده .

• أعجبني
التفاعلات: Matrix0

PKC

مشارك
6 سبتمبر 2019
56
65
0
بخصوص السكربت نفسه لو الموقع مايطلب تحقق كابتشا او يغلق عليك انك تحاول بعد كم مرة فتقدر تسويه بسهولة شديدة من خلال اي لغة برمجة مثل سي شارب
من كم شهر وقت جيت اغير اشتراك النت عندي طلبت اشتراك بشركة بيكرهو الاجانب اسمها RFT or RTF هنا بالمانيا نسيت صراحة ..المهم رفضولي طلبي ومتوقع كنت هالشي خخ
المهم قبل مايرفضو طلبي رحت اشيك على بيانات الدخول لو تم تفعيلها او لسا من خلال موقعهم ..وتفاجات ان مهما ادخلت الباس ورد ولو مليون مرة مابيطلعو اي شي خخخ
فرحت جبت الباس تعيتي كانت 6 ارقام ..وصرت اخمن على ارقام العقود اللي قبلي مثلا رقم عقدي 500000 صرت اخمن على ارقام العقود من 490 الف حتى 500 الف ..
والباس ورد ليست من 6 ارقام.. حصلت عدد كبير جدا من الحسابات المفعلة ..ولحد الان ماراسلتهم لاني اعرف انهم شركة بتكره الاجانب ..ولان مارح يجيني منهم شي ..
يعني سويت سورس سي شارب وصار يخمن على الباس ورد لكل رقم عقد ..الامر بسيط ان شاء الله بس اشوف السورس بشاركه معكم وبشرح شو سويت ومنطبق على الشركة اياها خخ
اللي لاحظته كمان انو موقع الشركة بيهوي لانني سويت السورس ملتي ثريد وعلى عدد الريكويستات الهائل اللي ارسلته من 2 اردي بي وقف الموقع بعد كم دقيقة ..اوبس .
اقل الايمان بعض المواقع مثلا بيكون عند زيارتك لها فيه شي مثل معرف فريد لكل عملية ريكويست لازم تجيبه تعمل ريجيكس او تجيبه من خلال تحديد بداية ونهاية ماقبل المعرف الفريد ..الخ
بس الشركة ذي حتى ذا الامر ماموجود يخرب بيتهم ..فقط ارسل لليوزر والباس اللي تريده .
اخي الحبيب لاني لست مبربمج ولا افهم بالبرمجة انا اطرش في الزفة هذا مثل عراقي هههه يعني شخص لا يسمع اي شي وهو في عرس ههههه

• ها ها ها
التفاعلات: BasharBachir

BasharBachir

اللهم اغفر له وارحمه
طاقم الإدارة
28 أكتوبر 2018
2,688
3,654
1
اخي الحبيب لاني لست مبربمج ولا افهم بالبرمجة انا اطرش في الزفة هذا مثل عراقي هههه يعني شخص لا يسمع اي شي وهو في عرس ههههه
كتبت السورس البارحه من اول وجديد لأنه بسيط وماشفت السورس القديم للاسف بابنته راح مع الملفات اللي راحت من كم شهر ..أن شاء الله رح ارفق موضوع لاباس به عن التخمين على بيانات الدخول ..بشرط الموقع مايطلب كابتشا ..ولايقفل الحساب بعد كم محاوله ..اقدر اخلي التور عند كل خمس عمليات تشييك يغير الايبي ويرجع يشيك ..بس بترك هالموضوع لبعدين ..حاليا بنزل ٣ اشكال لصفحات سجل الدخول ..أن شاء الله بس افضى
ولا يهمك اخي المهم تبلش تتعلم

التعديل الأخير:
  • أعجبني
التفاعلات: PKC و Mr.Ali
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

إخلاء مسؤلية

• المنتدى غير مسؤول عن أي اتفاق تجاري أو تعاوني بين الأعضاء كل شخص يحمل مسئولية نفسه إتجاه مايقوم به protection-tips غير مسؤول عن أي اتفاق تجاري أو تعاوني بين الأعضاء كل شخص يحمل مسئولية نفسه إتجاه مايقوم به من بيع وشراء وإتفاق وأعطاء معلومات موقعه التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي معهد المنتدى ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر).).

الإنتقال السريع

User Menu

تابعنا على الفيسبوك