محاولة فك تلغيمة .. للي مايعرف ابدا اي شي بهالمجال وحابب يعرف كيف بتم الامور بشكل عام يفوت ..

• الـلـهـم انـصـر اخـوانـنـا الـمـسـلـمـيـن فـي بـورمـا وكـن مـعـهـم يـاربـاه يـاربـاه

BasharBachir

اللهم اغفر له وارحمه
طاقم الإدارة
28 أكتوبر 2018
2,688
3,654
1
الاخ justmebro07 نزل موضوعه هون
https://protection-tips.com/vb/threads/9753/page-2

وانتو بتعرفوني 0 بفك الحمايات وكشف التلغيم ..بس حاولت واللي طلع معي قلت بدي علمكم عليه للي مايعرف
ممكن يكون اللي سويته شيء بضحك لبعض ناس لان خبرتهم ماشاء الله بهالمجال بتبكي..
وهون بسجل علامة تعجب للي يعرف معلومات قوية بهالمجال ولحد الان مانزل دورة مثل الخلق يعلم اخوانه ..
اعرف انه اللي بده يتعلم فيه شروحات هون وهون ..بس بكذب عليكم ان بقول لكم انني مقتنع انو فيه احد عمل كل جهده ليحمي اخوانه
ويعلمهم هو بدون مايقول لهم تعلمو منن هنا وهنالك ..لان ان ضلينا نقول المحتوى موجود واللي بده بيتعلم مااحد بيعلم الثاني .
ممكن قول هذه الجملة بحالات معينه ..بس مااعتقد ابدا انها تنطبق عاللي صاير بهالايام وخاصة بمجال فك الحمايات وكشف التغليم ..
ولامرة شفت دورة مثل الخلق صراحة ..
المهم انا عملت اللي عليي وعلمت الي مايعرف ابدا اي شي مثلي كيف يبلش وكيف وصلت للنتيجة اللي حطيتهاا بالموضوع

لمشاهدةالشرح من هنا

التعديل الأخير:

BasharBachir

اللهم اغفر له وارحمه
طاقم الإدارة
28 أكتوبر 2018
2,688
3,654
1
بانتظار احد ينزل لنا دورة احترافية بفك الحمايات وكشف التلغيم والهندسة العكسية ..:16:

• أعجبني
التفاعلات: Mr.Ali

MagicianMiDo32

B L A C K
29 أكتوبر 2018
146
298
0
بارك الله فيك أخي بشار
أن شاء الله سوف ألقي نظرة على التلغيمة
انا لدي بعض الخبرة في كشف التلغيم ولدي مجموعة من الدورات على الجهاز وباذن الله عز وجل سوف اشاركم كل شيئ أعرفه , لو لم استطع عمل دورة كاملة فسأقسمها على مجموعة من المواضيع المتفرقة
وعلفكرة اخي كشف التلغيم وهندسة الدوت نت العكسية بالنسبة لك ستكون سهل جدا جدا تقريبا لايوجد بيها اي شيئ صعب فقط تحتاج ان تعرف بعض الخطوط العريضة فقط
وأما النيتف فيمكن تعلمه من عدة مراجع افضلها كتب الفريق العربي للهندسة العكسية وكتاب practical malware analysis
والباقي هو التدريب المستمر لأن هذة مهارة تتقن بالتدريب ومع فك العديد من التلغيمات وحتى صنع التشفيرات سوف تعرف كيف يفكر اي ملغم وفي ثواني تكشف اي تلغيمة
ان شاء الله أخي سوف اطرح موضوع أضع به الخطوط العريضة حتى تصبح فاحص محترف وأضع به كل الدورات والمراجع الموجودة
وانا واثق ان الأمر سيكون سهل معك لأنك بسم الله ماشاء الله مجتهد جدا جدا

إخلاء مسؤلية

• المنتدى غير مسؤول عن أي اتفاق تجاري أو تعاوني بين الأعضاء كل شخص يحمل مسئولية نفسه إتجاه مايقوم به protection-tips غير مسؤول عن أي اتفاق تجاري أو تعاوني بين الأعضاء كل شخص يحمل مسئولية نفسه إتجاه مايقوم به من بيع وشراء وإتفاق وأعطاء معلومات موقعه التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي معهد المنتدى ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر).).

الإنتقال السريع

User Menu

تابعنا على الفيسبوك