[ نقاش ] الانتقام من ملغم

• الـلـهـم انـصـر اخـوانـنـا الـمـسـلـمـيـن فـي بـورمـا وكـن مـعـهـم يـاربـاه يـاربـاه

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

justmebro07

:: عضو جديد ::
12 نوفمبر 2018
36
51
0
حسب السورس مارح تشتغل التلغيمة بالوهمي وبيعمل تنصت على الكليبورد وبيسرق حسابات لعملات متل اللي بالصورة
او مثل فكرة نيان بيستبدل الادريس اللي بتنسخه لحتى ترسله باللي له ..
التثبيتات حكينا عنها فوق ..هدا اللي شفته ..صراحة مابحب سالفة كشف التلغيم او فك الحمايات .. بتروح وقت كثير ..وماعندي خبرة فيها
ياريت لو احد بيعرف يفك حماية انيجما يفك الملف الثاني تكرما ..

مشاهدة المرفق 2203

عمل رائع صراحة

BasharBachir

اللهم اغفر له وارحمه
طاقم الإدارة
28 أكتوبر 2018
2,688
3,655
1
صراحة لو كنت محترف لكنت اعطيت اضافة للمنتدى
تسلم على مشاعرك وكلامك اخي بس المشاعر والكلام لوحدهم مابيخلوك تعرف
شو بينقصك عني وعن الشباب "صدقني لاشيء ابدا" وركز على ابدا ..
الكل بيعرفني 0 بمجال فك الحمايات وكشف التلغيم ورغم هيك حبيت اساعدك ورحت شفت كيف اعرف نوع الحماية فيه برامج جاهزة مثل die ووقت اشوف اسم الحماية اكتب بجوجل
ديكمبايل او ديكريبت واسم الحماية وهيك وصلت لهون لحتى طلع معي ملف دوت نت شلحته بالمنقح وطلعت السورس ..
الامر ماصعب ولاشي بس المشكلة اغلب الناس بتقول مابعرف والاصح انها تقول مابدي اعرف

• أعجبني
التفاعلات: Mr.Ali

justmebro07

:: عضو جديد ::
12 نوفمبر 2018
36
51
0
تسلم على مشاعرك وكلامك اخي بس المشاعر والكلام لوحدهم مابيخلوك تعرف
شو بينقصك عني وعن الشباب "صدقني لاشيء ابدا" وركز على ابدا ..
الكل بيعرفني 0 بمجال فك الحمايات وكشف التلغيم ورغم هيك حبيت اساعدك ورحت شفت كيف اعرف نوع الحماية فيه برامج جاهزة مثل die ووقت اشوف اسم الحماية اكتب بجوجل
ديكمبايل او ديكريبت واسم الحماية وهيك وصلت لهون لحتى طلع معي ملف دوت نت شلحته بالمنقح وطلعت السورس ..
الامر ماصعب ولاشي بس المشكلة اغلب الناس بتقول مابعرف والاصح انها تقول مابدي اعرف

انا اقصد في مجال البرمجة لست محترف اخي

• أعجبني
التفاعلات: BasharBachir و Mr.Ali

BasharBachir

اللهم اغفر له وارحمه
طاقم الإدارة
28 أكتوبر 2018
2,688
3,655
1
انا اقصد في مجال البرمجة لست محترف اخي
تفضل اخي بالموضوع هنا تقدر تتعلم اللي انا اعرفه والي سويته ..

https://protection-tips.com/vb/threads/9754/

هيك ان شاء الله بكون عملت اللي عليي ولو شي قليل وخليتك تبلش بهالمجال
عشان ردك ليش انا محترف ؟. قلتلك اخي انا 0 بهالمجال صدقني هههه ..
المهم ماعلينا ان شاء الله بتطور نفسك خلال شهرين زمان وبتجي بتحط تعليم لاخوانك باللي تعلمته ..

• أعجبني
التفاعلات: Mr.Ali

BasharBachir

اللهم اغفر له وارحمه
طاقم الإدارة
28 أكتوبر 2018
2,688
3,655
1

BasharBachir

اللهم اغفر له وارحمه
طاقم الإدارة
28 أكتوبر 2018
2,688
3,655
1
u372051m9r.ha002.t.justns.ru
الاكاونت تبعو نعملو بلوك مشي الحال ..يغلق بعد اذنك

2204

• أعجبني
التفاعلات: NYAN CAT

bosalem

بوسالم
Legend Administrator
15 يناير 2019
134
162
الكويت
0
SMS BOMBER.exe البرنامج مو مشفر فك الضغط عنه في برنامج 7zip وراح يطلع لك برنامج OGLOCK.exe هذا الي فيه التلغيمه
فك الضغط عنه ببرنامج راح يطلع لك برنامجين clip.exe و 1111.exe الاول مو مشفر ومبرمج بالفجوال والثاني مشفر في حمايط engima v.4 وتقدر تفكها ببرنامج megadumper
الاول clip.exe اذا شغلة بجهازك راح ينزل في جهاز في c\users وراح يغير اسمه من clip.exe الى winservice.exe والثاني اذا ضغطت عليه راح ينزل znfhgr.jpg في ملف temp ثواني ينزل ويقتل نفسه واعتقد انه ستيلر لان يرسل باسوردات المخزنه في جهازك الي الاستضافه

هذا الي قدرت اوصل له من معلومات وان شاء الله بحلله مره ثانيه و اذا في معلومات ثانيه بضيفهم بالموضوع

بخصوص شلون تعاقبه ماقصرو الشباب في حلولهم و بلغ الاستضافه عن استضافة ويسكرونها هذا الاستضافه يتصل عليها u372051m9r.ha002.t.justns.ru

التعديل الأخير:
  • أحببته
التفاعلات: BasharBachir

bosalem

بوسالم
Legend Administrator
15 يناير 2019
134
162
الكويت
0
اخي الاقسام الزيادة مابدنا ياها مفكر ماجربت ماخليت قسم لشي الا وفتحته ..مااحد بيشارك لاتخليني افتحلها واحكي هه
مااحد بيعلم اخوانه يااخي ..مثلا اليوم الاخ بوسالم وصل لمرحلة كبيرة بفك تلغيمة لؤي ..طيب علمنا الاخ ابوسالم شي من اللي يعرفه ؟ لا
الكلام مش بس عليه لا على كل واحد مبدع بمجال او عنده علم ومابيعلم اخوانه .
وعشان مااغتابه هي رح اعمله منشن bosalem
مازلت مبتدء للان اتعلم من دورات والدليل اني مبتدء ماقدرت اكشف تلغيمة اخوي لوي كامله ولو قدرت ما ابخل عليكم بالشرح
الي وصلت له من تلغيمة اخوي لوي حللت الملف dll في olly وشفت التخطيات والاتصالات هذا الي قدرت اطلعه واتمنى من الاخ mr.cyber ينزل لنا شرح نستفيد من خبرته في كشف التلغيمه

وانا ان شاء الله بنزل الدورات الي عندي للي يهتمون في كشف التغليم اهم شي للي يبي يتحرف المجال هذا يتعلم الهندسة العكسية

• أحببته
التفاعلات: BasharBachir
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

إخلاء مسؤلية

• المنتدى غير مسؤول عن أي اتفاق تجاري أو تعاوني بين الأعضاء كل شخص يحمل مسئولية نفسه إتجاه مايقوم به protection-tips غير مسؤول عن أي اتفاق تجاري أو تعاوني بين الأعضاء كل شخص يحمل مسئولية نفسه إتجاه مايقوم به من بيع وشراء وإتفاق وأعطاء معلومات موقعه التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي معهد المنتدى ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر).).

الإنتقال السريع

User Menu

تابعنا على الفيسبوك