[ فكرة ] شرح برنامج رات للاندرويد وتشفير التطبيق ورفعة على سوق بلي

• الـلـهـم انـصـر اخـوانـنـا الـمـسـلـمـيـن فـي بـورمـا وكـن مـعـهـم يـاربـاه يـاربـاه

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

PKC

مشارك
6 سبتمبر 2019
56
65
0
السلام عليكم لو تكرمتو علينا يا غوالي تشرحولنا افضل برنامج لاختراق الاندرويد مع طريقة انشاء تطبيق الاختراق وتشفيرة وتوقيعه ورفعة على جوجل بلي وعندما يحمله الضحية ينزل في جهازة ويختفي علماً ان لدي حساب مطور ودفعت فلوس علشان الحساب لكن متردد لان ما اعرف شو هو افضل رات لاندرويد وكيف اوقع التطبيق واشفرة وارفعه على سوق بلي مع خاصية ذوبان التطبيق بعد التحميل من سوق بلي
طبعا لو كان هذا الموضوع واحد وكبير او انه يكون على شكل دورة اختراق اندرويد من الصفر الى وصول الضحية راح يكون شي راقي وقنبلة نووية تهز المنتدى
ولكم جزيل الشكر والتقدير

• أعجبني
التفاعلات: Mr.Ali و NYAN CAT

PKC

مشارك
6 سبتمبر 2019
56
65
0
تنويه بالنسبة لطلبي هذا للاستهداف اريدة لانه الناس لما اعطيها رابط سوق بلي لو اقول الهم كتبو اسمه بسوق بلي وحملوه بدون نقاش يحملوه وبدون تردد

• أعجبني
التفاعلات: Mr.Ali

๖ۣۜA M E E R

.:: DeveloPer ::.
طاقم الإدارة
4 نوفمبر 2018
10,320
794
العراق
0
اهلا و سهلا بك اخي .. بدايةً اعتذر لك عن التصرف التالي :
سوف اغلق الموضوع الى ان تشاركنا بعض خبراتك في موضوعين او ثلاث على الاقل تثبت تواجدك هنا ..

هل سوف تحصل على اجابة ترضيك ؟
ليس بالضرورة .. لانك تعرف ماذا يعني اختراق اجهزة ذكية حالياً..

انا لا انفرك و لا شي .. لكن الطلب هذا بالذات ما يطلبه احد امس سجل و لم يقدم ولا موضوع ذا قيمة للمنتدى ..
عدا ذلك يمكن تصفح مواضيع قسم الحماية و انا واثق انك سوف تجد اشياء ذات فائدة تخص طلبك ..

المنتدى جديد و بأشد الحاجة الى اعضاء نشطين في الطرح ..
احترامي و محبتي لك اخي العزيز .

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

إخلاء مسؤلية

• المنتدى غير مسؤول عن أي اتفاق تجاري أو تعاوني بين الأعضاء كل شخص يحمل مسئولية نفسه إتجاه مايقوم به protection-tips غير مسؤول عن أي اتفاق تجاري أو تعاوني بين الأعضاء كل شخص يحمل مسئولية نفسه إتجاه مايقوم به من بيع وشراء وإتفاق وأعطاء معلومات موقعه التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي معهد المنتدى ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر).).

الإنتقال السريع

User Menu

تابعنا على الفيسبوك