مساعدة بعضنا البعض

• الـلـهـم انـصـر اخـوانـنـا الـمـسـلـمـيـن فـي بـورمـا وكـن مـعـهـم يـاربـاه يـاربـاه

A_bauomey

مشارك
8 سبتمبر 2019
5
5
0
السلام عليكم ورحمة اللله وبركاته
عندى مقترح بما أننا جميعا أخوة لماذا لايكون هناك تعاون بيننا فى أى شىء وبدون مقابل مصداقا لقول الرسول فى الحديث الشريف (مثل المؤمنون فى توادهم وتراحمهم كمثل الجسد الواحد إذا اشتكى منه عضو تداعى له سائر الجسد بالسهر والحمى)
بمعنى أنه بفرض أننى لدى خبرة مثلا فى أعمال السباكة المنزلية فأقوم بعرض خدماتى لمساعدة صديق مقبل على الزواج وأكيد كثير منا يعلم كم هى باهظة مصاريف الزواج
وهكذا .....
أو كما يقول الأجانب i will take your kindness & pay it forward

BasharBachir

اللهم اغفر له وارحمه
طاقم الإدارة
28 أكتوبر 2018
2,857
4,040
1
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..
اولا اهلا بك بين اخوانك اخي الحبيب..
صدق رسول الله صلى الله عليه وسلم ..مبادرة رائعة منك ..كل واحد يكتب وين البلد اللي هوة فيها والمدينة "للي حابب طبعا" وايش يتقن وان شاء الله بيصير خير ..
لو حابب تعدل موضوعك وتكتب البلد والمدينة اخبرني بهما تكرما عشان اعدل الموضوع
عن نفسي ..اي احد بده خدمات سوفتوير لكمبيوتره وموجود بالمانيا قرابة برلين او براندنبورغ يخبرني منتفق وبزبطله كمبيوتره ..
تم ترقية عضويتك لاتباعك لهدي النبي محمد صلى الله عليه وسلم وحبك افادة اخوانك ..

Matrix0

:: عضو ::
22 نوفمبر 2018
55
40
ويندوز
0
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
عليك الصلاة والسلام يارسول الله
موجود بتركيا أي شخص محتاج ازبط له شبكة انترانت اذا كان فيها عطل تقني او فرمتة جهاز موجود ان شاء الله ...
والله يجزيكم الخير يارب....

A_bauomey

مشارك
8 سبتمبر 2019
5
5
0
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أشكركم جميعا على تفاعلكم
أنا موجود حاليا فى القاهرة ولدى خبرة فى الأعمال الإنشائية والكهرباء والسباكة إذا احتاج شخص لمساعدتى فيسعدنى التواصل معه

ملتزم

مشارك
2 ديسمبر 2019
9
8
alger
0
السلام عليكم
أنا من الجزائر واذا رايت اي موضوع استطيع ان اساعد فيه باذن الله لا ابخل على اي حد