[ C++ ] اعلان دورة في c++

• الـلـهـم انـصـر اخـوانـنـا الـمـسـلـمـيـن فـي بـورمـا وكـن مـعـهـم يـاربـاه يـاربـاه

Sudan Tiger

مراقب عام
4 يناير 2019
57
137
0
السلام عليكم ورحمة الله
اليوم بااذن الله
سوف ابدأ في عمل دورة c++ من
c++ basics

الي

C++ oop

وبعدها سوف نتعامل مع واجهة
الرسومية GUI

اخوكم ابوحاتم

التعديل الأخير:

BasharBachir

اللهم اغفر له وارحمه
طاقم الإدارة
28 أكتوبر 2018
1,351
2,455
1
وعليكم السلام ورحمه الله بركاته
ماشاء الله دوره ومن اخونا ابو حاتم شي راقي رح تكون
مع انني ماافضل تبدا من الأساسيات لان فيه 548458845488484 دوره اساسيات ..انا لطالما تمنيت شرح من المستوى المتوسط للمتقدم من قبل أحد المبدعين ..أما الشروط والحلقات والمتغيرات بالنسبه لي اشوف حرام تروح وقتك وجهدك عليها اخي مصعب ..هذا رايي والاخير انت ادرى مني بالواجب عمله ..
نفس الكلام قلته للاخ العزيز مشرف قسم السي++ بالديف ..وللاسف صار مثل مامتوقع على بين مايخلصو الأساسيات الناس رح تمل هذا أن مش صاحب الدوره نفسه مل نتيجه لعدم التفاعل مع دورته "انا اشوف عدم التفاعل نتيجه طبيعيه لارفاق الاساسيات"..الأساسيات متشابهه جدا جدا في كل اللغات لهيك مااشوف لها لزمه ولأن عليها دورات كثيره جدا ولأن ممكن تعلمها بالمستوى المتوسط أثناء كتابه الكود ككل ..
هذا رايي وانت ادرى مني اخي الحبيب ابو حاتم ..
الله يعطيك الف الف عافيه على تعبك ومبادرتك
واسال الله ان يشفيك ويبارك لك ويخفظك

• أعجبني
التفاعلات: Sudan Tiger

Sudan Tiger

مراقب عام
4 يناير 2019
57
137
0
هلا والله فيك اخوي بشار ... الحمد لله تحسنت حالتي كثيرا .. اخي بشار تقريبا دروس دورة سوف تكون اكثر من 90 درس
سوف تتجاوز 5 اشهر .. معك حق في كل كلامك .. وسوف ابداء من oop الي GUI
من غدا بااذن الله لاني كنت مجهز الدرس الاول في الاساسيات غدا اكتب الدرس الاول في البرمجة الموجهة نحو الهدف oop

• أعجبني
التفاعلات: unknown و BasharBachir

BasharBachir

اللهم اغفر له وارحمه
طاقم الإدارة
28 أكتوبر 2018
1,351
2,455
1
هلا والله فيك اخوي بشار ... الحمد لله تحسنت حالتي كثيرا .. اخي بشار تقريبا دروس دورة سوف تكون اكثر من 90 درس
سوف تتجاوز 5 اشهر .. معك حق في كل كلامك .. وسوف ابداء من oop الي GUI
من غدا بااذن الله لاني كنت مجهز الدرس الاول في الاساسيات غدا اكتب الدرس الاول في البرمجة الموجهة نحو الهدف oop
الحمدلله انك بخير اخي الحبيب ,,اسال الله ان يديم عليك نعمة الصحة والامان وان يرزقك من فضله ..
حلووو اعجبني التخطيط هذا باينتها الدورة مدسمة وبهيك اضمن لك اشتراك العديد من الشباب وانا اولتهم اخي الحبيب ..
باذن الله متابع الدورة قولا وفعلا ورح تشوف التطبيق لكل شيء بتعلمنا ياه ان شاء الله ..
باذن الله رح اخلي دورتك تلقى معاملة خاصة "لان صراحة صرلنا زمان منتظرين احد نعرفه مبدع ومميز يشرح لنا شي من المتوسط للمتقدم بالسي ++"
الحمدلله انه طلع هذا الشخص انت ..لان الكل هنا يحبك ويقدرك ..هالشي عامل هام جدا لمتابعي الدورة ..باذن الله رح احرص انها تنتشر جدا وباذن الله بيستفادو منها الالاف ..
بالانتظار اخي الحبيب ..الله ييسر لك كل امر فيه خير لك انت عازم عليه

• أعجبني

BasharBachir

اللهم اغفر له وارحمه
طاقم الإدارة
28 أكتوبر 2018
1,351
2,455
1
@Sudan Tiger
صار عندك طالبين ومتابعين اثنين للدورة ..ماشاء الله اول مانزل الموضوع شيء جيد جدا ..
ان شاء الله كلنا منستفاد منها ..

• أعجبني

bosalem

.:: VIP ::.
15 يناير 2019
89
81
0
الله يعطيك العافيه على الدوره وان شاء الله يستفيد اكبر عدد ممكن منها ومثل ماقال الاخ بشار تبدأ من المتوسط الى الاحتراف
لان نادر دورات عربيه للاحتراف 98% من الدورات العربيه تنتهي عند الاساسيات

استمر ولك منا دعواتنا علي عمل الخير وفائدة اخوانك من خبرتك

• أعجبني
التفاعلات: BasharBachir و Sudan Tiger

Sudan Tiger

مراقب عام
4 يناير 2019
57
137
0
با
الحمدلله انك بخير اخي الحبيب ,,اسال الله ان يديم عليك نعمة الصحة والامان وان يرزقك من فضله ..
حلووو اعجبني التخطيط هذا باينتها الدورة مدسمة وبهيك اضمن لك اشتراك العديد من الشباب وانا اولتهم اخي الحبيب ..
باذن الله متابع الدورة قولا وفعلا ورح تشوف التطبيق لكل شيء بتعلمنا ياه ان شاء الله ..
باذن الله رح اخلي دورتك تلقى معاملة خاصة "لان صراحة صرلنا زمان منتظرين احد نعرفه مبدع ومميز يشرح لنا شي من المتوسط للمتقدم بالسي ++"
الحمدلله انه طلع هذا الشخص انت ..لان الكل هنا يحبك ويقدرك ..هالشي عامل هام جدا لمتابعي الدورة ..باذن الله رح احرص انها تنتشر جدا وباذن الله بيستفادو منها الالاف ..
بالانتظار اخي الحبيب ..الله ييسر لك كل امر فيه خير لك انت عازم عليه
بااذن الله وغدا ضربة البداية اخواني .. اخوي بشار لغة c++ لم اتعلمها من النت .. درستها سابقا في الجامعة .. انا خريج نظم معلومات ادارية .. ولغة الدلفي تعلمتها من النت وانا اكثر اعجاب بها .. لكن لاحظت قلت دروس البرمجة الموجهة نحو الهدف في لغة c++ في النت لذلك قلت هذه فرصة لي جذب الزوار للمنتدي الحبيب لي قلبي وادارته اللي تتمثل في شخصك الطيب ربي يحفظك ويزيد من علمه اخوي بشار

• أعجبني
التفاعلات: BasharBachir

إخلاء مسؤلية

• المنتدى غير مسؤول عن أي اتفاق تجاري أو تعاوني بين الأعضاء كل شخص يحمل مسئولية نفسه إتجاه مايقوم به protection-tips غير مسؤول عن أي اتفاق تجاري أو تعاوني بين الأعضاء كل شخص يحمل مسئولية نفسه إتجاه مايقوم به من بيع وشراء وإتفاق وأعطاء معلومات موقعه التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي معهد المنتدى ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر).).

الإنتقال السريع

User Menu

تابعنا على الفيسبوك