[ سورس ] RevengeRAT v0.3 | LimeBuilder

• (واستعينوا بالصبر والصلاة وإنها لكبيرة إلا على الخاشعين)
    لاتضيع صلاتك .. تعتبر الصلاة الركن الثاني من أركان الاسلام، حيث لا يصحّ إسلام مسلمٍ إلا بها

• (وماكان الله معذبهم وهم يستغفرون) ..الاستغفار هو السبيل الأقرب لنيل رضى الله عز وجل
    اللهم أنت ربي لا إله إلى أنت خلقتني وأنا عبدك، وأنا على عهدك ووعدك ما استطعت، أعوذ بك من شر ما صنعت، أبوء لك بنعمتك علي، وأبوء بذنبي فاغفر لي فإنّه لا يغفر الذنوب إلّا أنت

R!x

:: عضو جديد ::
13 مايو 2021
3
1
0
اي بشارو بقصد اصدار نسخة ريفنج 2 او 3 لانو جربتو هلاء على 0.3 ما شتغل وبخصوص فريمورك 4 بعرف هشي

• أعجبني
التفاعلات: BasharBachir

BasharBachir

اللهم اغفر له وارحمه
طاقم الإدارة
28 أكتوبر 2018
1,169
2,054
1
اي بشارو بقصد اصدار نسخة ريفنج 2 او 3 لانو جربتو هلاء على 0.3 ما شتغل وبخصوص فريمورك 4 بعرف هشي
اهلا اخي الحبيب ..
بخصوص الريفينج رات النسخة هي v0.3 بس اعتقد لازم تسحب الكلاينت اللي طلعته من برنامج الاخ نيان على dnspy وتشوف ان مفتاح السوكيت متغير او شي

مثل ماتعرف تقدر تغيره بسهوله من خلال الدي ان سباي .. ان ماعرفت اخبرني وارفق لي الكلاينت باعدادات افتراضية وبورت 2302

• أعجبني
التفاعلات: R!x

R!x

:: عضو جديد ::
13 مايو 2021
3
1
0
اخي بشارو انا كل حكاية عم سترجع البرامج القديمة مشان شفرها يدوي با الهيكس بعرف شفر اكبر قيم مستعصية وبالي طويل معها فا من بعد ازنك ازا عندك برنامج قديم الك وياحبدا يكون عليه سيت اب خارجي مشان حط القيم فرد مرت على السيت اب مشان ما ضل كل مرة حطها على الكلاينت ياريت تساعدني لو عندك