[ شرح ] استوديو محتوي الفيس وتحقيق الدخل شرح حصري

• (واستعينوا بالصبر والصلاة وإنها لكبيرة إلا على الخاشعين)
    لاتضيع صلاتك .. تعتبر الصلاة الركن الثاني من أركان الاسلام، حيث لا يصحّ إسلام مسلمٍ إلا بها

• (وماكان الله معذبهم وهم يستغفرون) ..الاستغفار هو السبيل الأقرب لنيل رضى الله عز وجل
    اللهم أنت ربي لا إله إلى أنت خلقتني وأنا عبدك، وأنا على عهدك ووعدك ما استطعت، أعوذ بك من شر ما صنعت، أبوء لك بنعمتك علي، وأبوء بذنبي فاغفر لي فإنّه لا يغفر الذنوب إلّا أنت

bakr

:: عضو جديد ::
28 ديسمبر 2018
15
22
مصر
www.shoafx.com
0
في البداية تحياتي لي ادارة المنتدي والاخوه الكرام ولا اخفي اعجابي بفكرة المنتدي وما يحتويه رغم بدايته لذلك احببك المشاركة معكم بمقال حصري

محتويات المقال:
المقدمة
شروط تحقيق الدخل من خلال الفيس بوك
كيفية التقديم لتحقيق الدخل
كيفية استلام ارباحك من الفيس بوك
الدول التي يدعمها تحقيق الدخل

-----------------------------------
المقدمة
اصبح الجميع علي علم بتحقيق الدخل علي منصة اليوتيوب وذلك من خلال رفع الفيديوهات علي المنصة وتشترك في أدسنس مستضاف وبعد بلوغ شروط اليوتيوب لتحقيق الدخل تبدأ بالحصول على المال مقابل محتواك من الفيديوهات ، وبعد المنافسة الكبيرة بين فيسبوك واليوتيوب لوجود قاعدة كبيرة لهما في جميع أنحاء العالم، عملت شركة الفيسبوك على عمل منصة على موقعها تسمى “أستديو منشئي المحتوى” وأصبح بأمكان من يمتلكون صفحات على الفيسبوك تحقيق الدخل بعد اتمام شروط تحقيق الدخل علي الفيس من مقاطع الفيديو فما هيا شروط تحقيق الدخل علي الفيس وكيفية استلام ارباحك والدول المدعومه ,,تابع المقال للتعرف علي اجابة اسئلتك

شروط تحقيق الدخل لفيدوهات الفيس
قام الفيس بوك بوضع شروط لتحقيق الدخل من خلال نشر الفيديوهات علي الفيس بوك وهيا :
أن تكون من ضمن البلدان المؤهلة :حتي الان لم يتم التفعيل لجميع الدول حول العالم ويقوم الفيس بتفعيل تحقيق الدخل تدريجا للدول
تبلغ مدة الفيديو أكثر من ثلاث دقائق :فاذا كنت مستوفي لباقي الشروط ولكن الفيديوهات فترتها الزمنية اقل من 3 دقائق فلا يتم عرض الاعلانات عليها
يتابع الصفحة أكثر من 10 الاف متابع : لم يوضح الفيس عدد الاعجاب ولم يهتم ولكن طلب عدد متابعين للصفحة يتجاوز 10 الف اعجاب حتي يتم تحقيق الارباح و الدخل للفيس
المحتوي الحصري : مثل اليوتيوب والكثير من مواقع تحقيق الدخل يجب ان تمتلك حقوق الفيديو وتكون من صنعك حتي لا تتعرض لي ايقاف الدخل او عدم التفعيل من البدايه

كيفية التقديم لتحقيق الدخل
بعد اتمام شروط تحقيق الدخل لفيدوهات الفيس قم بزيارة استديو منشئي المحتوي للفيس من خلال https://business.facebook.com/creator/studio/

وكما بالصوره التاليه سيظهر لك الصفحة الخاصه بحسابك ويمكنك الاختيار من بينهم للصفحة التي تستوفي الشروط
ومن خلال ايقونة مكتبة المحتوي يمكنك رفع الفيديوهات علي صفحتك او اكثر من صفحة
وعند الضغط علي ايقونة تحقيق الدخل فحالة تفعيل الشروط يتم التفعيل

استوديو المحتوي فيس بوك.jpeg

كيفية استلام ارباحك من الفيس بوك
يبدو ان الفيس بوك قام بنسخ الكثير من الامور المشابهه لليوتيوب فقام
بوضع حد ادني 100 دولار لي استلام ارباحك
ومن ابرز الشروط ايضا
امتلاك للحساب البنكي أو حساب PayPal. حتي يمكنك استلام الارباح عليهم
امتلاك رقم تعريف ضريبي إذا كان النموذج الضريبي مطلوبًا لبلدك،
وبعد امتلاك المتطلبات يمكنك ربط حسابك البنك او الباي بال من خلال
إضافة معلومات العوائد في مدير الأرباح
انتقل إلى مدير الأرباح
انقر على إدارة الأصل بجوار الأصل الذي ترغب في إضافة معلومات العوائد إليه
انقر على إعدادات الأصل > العوائد في أعلى اليسار.
انقر على إنشاء أو تحديد حساب الدفع.
قم بكتابة البيانات المطلوبه منك

الدول التي يدعمها تحقيق الدخل
ما يهمنا الدول العربيه لذلك سنذكر الدول المدعومه حتي الان وهي الامارات والسعوديه
فاذا كانت دولتك لا تدعم حتي الان انصحك بي تجهيز محتواك واشهار صفحتك
فكما حدث في اليوتيوب سيحدث في الفيس بوك وعندها ستندم بضياع الفرصه في بدايتها لتحقيق دخل من الفيس بوك
في النهاية ان كان من خطاء فلا يوجد كمال لغير الله وان كان من توفيق فمن الله وحده
وشارك بمعلومة ليستفاد غيرك فحتي الان لا يوجد تفاصيل او شروحات بشكل كافي عن تحقيق الدخل في استديو الفيس بوك

دمتم في ود

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

BasharBachir

اللهم اغفر له وارحمه
طاقم الإدارة
28 أكتوبر 2018
1,158
2,045
1
الله يعطيك العافية اخي الحبيب واهلا ومرحبا بك بين اخوانك ..
ماكنت اعرف صراحة بالرابط اللي ارفقته ..شكرا اخي
تسلم على الشرح الحصري وبانتظار جديدك اخي الحبيب

bakr

:: عضو جديد ::
28 ديسمبر 2018
15
22
مصر
www.shoafx.com
0
الله يعطيك العافية اخي الحبيب واهلا ومرحبا بك بين اخوانك ..
ماكنت اعرف صراحة بالرابط اللي ارفقته ..شكرا اخي
تسلم على الشرح الحصري وبانتظار جديدك اخي الحبيب
ع
شكرا علي التثبيت اخي
وبالتاكيد اسعدني التواجد معكم

• أعجبني
التفاعلات: BasharBachir
U

unknown2

Guest
فعلا موضوع حصري وجميل ... واصل ابداعك ولا تحرمنا من جديدك
شكرا لك :]d (4):