إستفسار حول موقع لبيع بيتكوين ؟؟

• الـلـهـم انـصـر اخـوانـنـا الـمـسـلـمـيـن فـي بـورمـا وكـن مـعـهـم يـاربـاه يـاربـاه

K0BE

:: عضو جديد ::
24 أكتوبر 2019
4
5
ليبيا
0
أول شي : إتعبت 😩 و أنا بدور على القوقل و في مواقع التواصل الإجتماعي
على موقع لبيع بيتكوين بـواسطة الفيزا أو ماستركارد بدون طلب إثبات هوية
جميع المواقع تطلب إثبات لتأكدة من صاحب البطاقة و حسب تجربتي غالبا ما يتم رفضه 😤 !!!
لذالك من يعرف موقع يبيع بدون إثابت أو يملك تجربة لشراء بدون رفض و شكراً ,,

تاني شي : لا أعرف إذا كان هذا هو القسم المخصص لنشر مثل هذه المشاركة 😅

• أعجبني
التفاعلات: Capony و BasharBachir

BasharBachir

اللهم اغفر له وارحمه
طاقم الإدارة
28 أكتوبر 2018
2,857
4,040
1
تقدر تدفع لاحد وهو يحولك
والمشكلة حسب خبرتي مش الشراء وانما انشاء حساب على اي موقع يخص البتكوين رح يطلب منك اثباتات
اما الشراء بحد ذاته فممكن بسهولة لانه تم اثبات الحساب من البداية ...
على كل الحل لو انك لقيت موقع يسوي لك حساب ويعطي ادريس ومحفظة لك بدون اثباتات شخصية "اولا ياريت تذكر لنا اسم الموقع" ثانيا الحل مثل ماقلت انك تشتري من احد
مثلا تدفع له باي بال او حوالة ويسترن وهو يحولك لمحفظتك ..
اقدر ابيعك ولكن حاليا سعر البتكوين نازل فمااقدر حاليا ولكن بشكل عام اقدر ابيعك ..

• أعجبني
التفاعلات: ViRusRat و Capony

Capony

Cyber Security🔱
1 ديسمبر 2018
308
368
Meterpreter
0
السلام عليكم .. الإجابة و الحل
الإجابة لا يوجد لأنك راح تتبادل اموال عليها رقابة وتأخذ مقابل أموال ما عليها رقابة مالية يعني الشخص اللي راح يستلم عليه خطر
الحل : موقع Best Change ماراح يطلب منك هوية وتستطيع الشراء من البايبال
اما لو البطاقات اللى معك مسروقة وبدك تشتري بها بيتكوين بطريقة مباشرة بدون تحقق او شيء .. فلا يوجد ولو هيك فعلا بيعها ع Dream Market ف شبكة TOR

غير هيك انا ببيع هويات لمواقع مثل localbitcoin جاهزة للإستخدام مأخوذة من اجهزة ضحايا عملات رقمية اذا بدك راسلني خاص سعري من الحين 20$ للهوية الكاملة وش وضهر مع صورة للهوية مع الوجه ^^

• أعجبني
التفاعلات: BasharBachir و ViRusRat

BasharBachir

اللهم اغفر له وارحمه
طاقم الإدارة
28 أكتوبر 2018
2,857
4,040
1
السلام عليكم .. الإجابة و الحل
الإجابة لا يوجد لأنك راح تتبادل اموال عليها رقابة وتأخذ مقابل أموال ما عليها رقابة مالية يعني الشخص اللي راح يستلم عليه خطر
الحل : موقع Best Change ماراح يطلب منك هوية وتستطيع الشراء من البايبال
اما لو البطاقات اللى معك مسروقة وبدك تشتري بها بيتكوين بطريقة مباشرة بدون تحقق او شيء .. فلا يوجد ولو هيك فعلا بيعها ع Dream Market ف شبكة TOR

غير هيك انا ببيع هويات لمواقع مثل localbitcoin جاهزة للإستخدام مأخوذة من اجهزة ضحايا عملات رقمية اذا بدك راسلني خاص سعري من الحين 20$ للهوية الكاملة وش وضهر مع صورة للهوية مع الوجه ^^
الك مصلحه بباطاقات فيزا وماستر كارد "عدد اللي تريده" بكم تاخط القطعه لو لك مصلحه..
ولو مس لك مصلحه شفلنا تصريف لهم وبعطيك نسبه.. بس بدي اعرف السعر قبل.
والله يعطيك العافيه اخي على المعلومات هذه

• أعجبني
التفاعلات: Capony و mr_ahmed

Capony

Cyber Security🔱
1 ديسمبر 2018
308
368
Meterpreter
0
الك مصلحه بباطاقات فيزا وماستر كارد "عدد اللي تريده" بكم تاخط القطعه لو لك مصلحه..
ولو مس لك مصلحه شفلنا تصريف لهم وبعطيك نسبه.. بس بدي اعرف السعر قبل.
والله يعطيك العافيه اخي على المعلومات هذه
مابعرف اسعار السوق أخ بشار
لكن كمثال واحد اخترق موقع عليه عدد كبير من cc واستخرجهم وبدو يستفاد منهم ماراح يحاول يبحث عن هوية ويشتري بيتكوين راح يبيعهم بسعر واحد كمثال cc فيها 1000 دولار راح يبيعها 50 دولار بيتكوين بيبيع كميه فبيعود عليه بالدخل
....
وبالنسبة للشراء بالهوية موقع localbitcoin بيطلب منك هوية مرة واحدة فقط ..
....
الموضوع سهل اخ بشار بتسجل كبائع وتحط المعلومات وسعرك .. اذا بدك تبيع هويات برامج تشفير ، اختراق ، cc ، راح ابعتلك اللينكات ع الواتساب

• أعجبني
التفاعلات: BasharBachir