دورة غير مجانية لتعليم مجال الهاك بكافة جوانبه لمدة شهر درس يوميا لمدة 2-4 ساعات [الدورة ستبدا قريبا متبقي لنا القليل من المشتركين]

• الـلـهـم انـصـر اخـوانـنـا الـمـسـلـمـيـن فـي بـورمـا وكـن مـعـهـم يـاربـاه يـاربـاه

BasharBachir

اللهم اغفر له وارحمه
طاقم الإدارة
28 أكتوبر 2018
2,868
3,984
1
حياكم الله ياشباب ...
نشرت الفديو هنا

خلاصته انني اردت تعليم اللي مستواهم 0 او مش ولابد او اللي مستواهم جيد بس بدهم يتعلمو امور اقوا وافضل ويزيدو خبرتهم ..
"الدورة رح يستفاد منها الكل ورح تراعي كل المستويات حتى اللي مايعرف برمجة"
اشتركوا بالدورة 9 اشخاص والدورة اقل شيء تحتاج للبدء 10 اشخاص ..ولكن يفضل لو العدد كان اكبر 20 شخص او اكثر ..ليش ؟
انا من خلال تعليمي لكم كل خبرتي ووجودي معكم بعد الفديوهات المباشرة او المسجلة رح اصحح لكم الاخطاء ورح تسالوني ورح اعطيكم وظائف ومشاريع لتطبيقها
مثل ماتعلمنا بالفديوهات ..يعني رح يكون معكم معلم ورح تطبقو عمليا ..كل يوم درس لمدة شهر ..
انا اريد انني استفاد من خلال تعبي وخبرتي وتواجدي معكم يوميا للمناقشة مبلغ الف اويرو ..
ف ان كان هنالك 10 مشتركين فكل مشترك رح يدفع مائة اويرو على الدورة ..
وان كان هنالك عشرين مشترك فكل مشترك رح يدفع 50 اويرو فقط على الدورة ..
وان كان هنالك 40 مشترك فكل مشترك رح يدفع فقط 25 اويرو على الدورة ..
لهيك العدد افضل لكم عشان تدفعو اقل .
لهيك ان فيه مجال المساعدة منكم ايضا اي احد يعرف صديقه ..خويه يريد يتعلم ويصير بجد وحش بهالمجال
ويكون فيه استاذ يصححله ويعلمه ويعطيه وظائف ويشوف نفسه يوميا عميتطور من خلال تعلمه وتطبيقه للفديوهات
واسئلته والاستفادة من الاخطاء وقيامه بمشاريع ووو ..
ياريت يخبر رفيقه او خويه ..
برجع بقول انا ماعندي اي مشكلة بالبدء ولو حتى بشخص بس المشكلة مثل ماقلت انو الدفع رح يصير اكتر كل مكان العدد اقل
بخصوص الدورة اكيد رح تكون افضل من اللي بيتوقعه اي واحد منكم ^_^
بخصوص البتكوين هذه محفظتي وقت نتفق وبدكم تحولو يرجى الارسال على العنوان التالي

كود:
3JXx7VvwRS214jeTd9mcNX4APqseFNhRT4
لاتنسوا انو فيه طرق للاختراق فقط تعمل على استبدال عناوين البتكوين وغيرها في الكليبورد
لهيك تاكدو من العنوان عند اللصق
الان لايجب تحويل اي شيء .بعد اكتمال العشرة مشتركين رح اراسلهم على ايميلاتهم واستشيرهم ان جاهزين كل واحد يدفع مائة اويرو
ان قاموا بالتحويل رح ابدا الدورة فيهم فقط ..لو لا رح ننتظر العدد يزيد لل20 مشترك عشان يكون الدفع 50 ..
مع انو اللي شاف الفديو ووافق وحط الايميل فهو موافق ضمنيا على دفع مبلغ مائة اويرو
ولكن تعرفو وقت التنفيذ مش الكل اعتقد رح يكونو عند كلامهم بس لنشوف ..
يرجى مشاهدة الفديو واللي حابب يشترك انه يترك ايميله هنا بالموضوع او تحت الفديو عشان يتم مراسلته عند اكتمال العدد

### تحديث نحن الان اصبحنا 12 مشترك ..

التعديل الأخير:

BasharBachir

اللهم اغفر له وارحمه
طاقم الإدارة
28 أكتوبر 2018
2,868
3,984
1
### تحديث نحن الان اصبحنا عشرة مشتركين .. بانتظار من يريد الانضمام ايضا "بيخف الدفع على الكل"
رح انتظر لسا يومين لنحاول نوصل العدد ل20 مشترك بحيث كل واحد يدفع فقط 50 اويرو بدل 100 في حالة عشرة مشتركين ..

• أعجبني
التفاعلات: ๖ۣۜA M E E R

BasharBachir

اللهم اغفر له وارحمه
طاقم الإدارة
28 أكتوبر 2018
2,868
3,984
1
[email protected] يا ريت اذا ممكن اشارك
ابشر اخي بس لازم تعرف انو الدورة غير مجانية والدفع يتراوح من 50 الى 100 اويرو "بتكوين" حسب عدد المشتركين ..
حاليا صرتو 14 مشترك ..ان صار العدد 20 فعلى كل واحد دفع 50 .

• أحببته
التفاعلات: @[email protected]

Joker.Syrian

:: عضو جديد ::
24 أكتوبر 2019
3
4
سوريا
0
ابشر اخي بس لازم تعرف انو الدورة غير مجانية والدفع يتراوح من 50 الى 100 اويرو "بتكوين" حسب عدد المشتركين ..
حاليا صرتو 14 مشترك ..ان صار العدد 20 فعلى كل واحد دفع 50 .
ما عندي أيا مشكلة أنا سبق و تواصلت معك مرة علفيس الشب يلي من اللادقية ما بعرف اذا بتذكرني و قلتلك ماعندي مشكلة ادفع مقابل كورس بس انت سحبت عليي مابعرف ليش :D

• أعجبني
التفاعلات: BasharBachir

BasharBachir

اللهم اغفر له وارحمه
طاقم الإدارة
28 أكتوبر 2018
2,868
3,984
1
ما عندي أيا مشكلة أنا سبق و تواصلت معك مرة علفيس الشب يلي من اللادقية ما بعرف اذا بتذكرني و قلتلك ماعندي مشكلة ادفع مقابل كورس بس انت سحبت عليي مابعرف ليش
نعم اذكرك بس للاسف انا المشكلة مني خخخ .. انا بنسى كثيرا المحادثات ولو الواحد ماكتب لي بالمنتدى تقريبا كل محادثات الفيس وسكايبي مثلا بنساهم لكثرتهم
تقريبا يوميا عنندي محادثات جديدة على فيس بوك وسكاي بي ..فاحيانا بطنش الرد على الكل وبيروح معهم الاشخاص اللي رايد افيدهم او بيكونو يستحقو المساعدة ..
بخصوص الحوالة منشوف حل ان شاء الله بس نصير 20 مشترك ..

BasharBachir

اللهم اغفر له وارحمه
طاقم الإدارة
28 أكتوبر 2018
2,868
3,984
1
[email protected]
السلام عليكم اخي اذا ممكن اشترك لاني مستويا 0
و عندي سؤال اذا في موقع مضمون لشراء البيتكوين
بالطبع اخي اصلا الدورة للي مستواهم 0 بالاساس
تفضل اعمل حساب هنا عشان البتكوين

• أعجبني
التفاعلات: ilyas31

bosalem

بوسالم
Legend Administrator
15 يناير 2019
158
196
الكويت
0
الله يعطيك العافيه اخوي بشار وانصح المبتدء يشترك بالدوره بدون مجامله للامانه للان الاخ بشار خبرة قويه في هالمجال والمبتدء بيستفيد استفادت خبير له سنين يتعلم خلال شهر مع بشار

بالتوفيق للجميع

• أعجبني

Casp3r

.:: Administrator ::.
طاقم الإدارة
23 مارس 2019
1,237
487
0
يا جماعه والله راح تستفادو كثير منيح فيا ريت الكل يشترك بشار خبرة بالمجال يعني شخص متمكن وعنده قدرة على اصال المعلومه
مو عشان بشار لا والله
المعرف لا يعرف خخخخخخ.
يا ريت يزداد عدد المشتركين عشان تقل عليكم التكلفه
بالتوفيق لكم جميعا

• أعجبني

BasharBachir

اللهم اغفر له وارحمه
طاقم الإدارة
28 أكتوبر 2018
2,868
3,984
1
تسلمو ياشباب على كلامكم الطيب ..
تم اعادة فتح الموضوع بسبب تخلف الكثيرين عن الدفع وعدم مقدرة البعض الاخر على دفع مبلغ مائة اويرو ..
نحتاج لكم مشترك حتى نكمل العدد ..

• أعجبني
التفاعلات: K0BE، ViRusRat و mr_ahmed