• الـلـهـم انـصـر اخـوانـنـا الـمـسـلـمـيـن فـي بـورمـا وكـن مـعـهـم يـاربـاه يـاربـاه

NYAN CAT

ᴄᴀғғᴇɪɴᴇ ᴅᴇᴘᴇɴᴅᴇɴᴄᴇ
8 يناير 2019
509
1,317
Kuwait
github.com
0

SharpPanel

Admin Control Panel Finder For Windows

فكرة بسيطة لعمل أداة بحث على صفحة الأدمن. يمكنك أن تعدل على List.txt لتصنع قائمة خاصة فيك.
تستطيع تشغيل الأداة عن طريق CMD كتالي
كود:
sharppanel https://google.com
أو فتح البرنامج وادخال الرابط في الكونسل.

المحتوى المخفي متاح للمستخدمين المسجلين!

Capony

Cyber Security🔱
1 ديسمبر 2018
304
361
Meterpreter
0
جيد ^^ سيكون رائع اذا كانت تعمل على Url List.txt - ايش رأيك بأداة تخمين على .. UserList.txt:PasswordList.txt ل Cpanel URL List لأني اخر مرة وجدت فيها اداة للويندوز تفعل هذا كانت مع فريق تركي لاكن ملغمة - سيكون جيد اذا كانت موجودة اداة مثلها بجانب الأداة الأولي ...
,وشكرا اخ Nyan ^^

• أعجبني
التفاعلات: BasharBachir، NYAN CAT و Mr.Ali

Mr.Ali

Oops
طاقم الإدارة
3 يوليو 2019
6,426
381
0
أداة جميلة وموجودة بكثرة بلغات أخرى ، أتفق مع كابوني وهو بصنع الفارق وهو اداة للتخمين بعد تحديد مسار لوحة التحكم ، ستصبح الاداة قنبلة:164:

• أعجبني
التفاعلات: NYAN CAT و Capony

NYAN CAT

ᴄᴀғғᴇɪɴᴇ ᴅᴇᴘᴇɴᴅᴇɴᴄᴇ
8 يناير 2019
509
1,317
Kuwait
github.com
0
جيد ^^ سيكون رائع اذا كانت تعمل على Url List.txt - ايش رأيك بأداة تخمين على .. UserList.txt:PasswordList.txt ل Cpanel URL List لأني اخر مرة وجدت فيها اداة للويندوز تفعل هذا كانت مع فريق تركي لاكن ملغمة - سيكون جيد اذا كانت موجودة اداة مثلها بجانب الأداة الأولي ...
,وشكرا اخ Nyan ^^
حلوة الفكرة بس اغلب المواقع تحسب عدد مرات محاولة الدخول الفاشلة.. مثلاً لو تجاوزت 5 محاولات فسوف يعطيك باند لمدة معينه. فبتالي يجب استخدام بروكسي والبروكسيات ليست مجانيه. ممكن تجربة تور ولكن لا اعلم اذا كان سريع او لايزال يعمل مع الدوت نت.

• أعجبني
التفاعلات: Mr.Ali و Capony

Capony

Cyber Security🔱
1 ديسمبر 2018
304
361
Meterpreter
0
حلوة الفكرة بس اغلب المواقع تحسب عدد مرات محاولة الدخول الفاشلة.. مثلاً لو تجاوزت 5 محاولات فسوف يعطيك باند لمدة معينه. فبتالي يجب استخدام بروكسي والبروكسيات ليست مجانيه. ممكن تجربة تور ولكن لا اعلم اذا كان سريع او لايزال يعمل مع الدوت نت.
ليس كل CPanels ع ما اعتقد أخ نيان او ليس مع CPanels لا اعلم لاكن مايثير شكي ان انا جربت تخمين من قبل ... منذ سنة وماكان في مشكلة لذالك انا متأكد وغير متأكد لأني غير مطلع على التحديثات الجديدة......... كل شيء راح يجي بوقته ^^

• أعجبني
التفاعلات: Mr.Ali

NYAN CAT

ᴄᴀғғᴇɪɴᴇ ᴅᴇᴘᴇɴᴅᴇɴᴄᴇ
8 يناير 2019
509
1,317
Kuwait
github.com
0
ليس كل CPanels ع ما اعتقد أخ نيان او ليس مع CPanels لا اعلم لاكن مايثير شكي ان انا جربت تخمين من قبل ... منذ سنة وماكان في مشكلة لذالك انا متأكد وغير متأكد لأني غير مطلع على التحديثات الجديدة......... كل شيء راح يجي بوقته ^^
طبعاً لا أتكلم بشكل خاص ولكن عام. ولا أعلم عن آخر التحديثات لصفحات الدخول ولكن عن نفسي عندما كنت مسؤول موقع كنت مفعل هذة الخاصية. فأفترضت أن أغلب المواقع المحترمه تعمل بنفس الإسلوب. ولكن فعلاً فكرة جميلة شكراً لك.

• أعجبني
التفاعلات: Mr.Ali و Capony

Capony

Cyber Security🔱
1 ديسمبر 2018
304
361
Meterpreter
0
طبعاً لا أتكلم بشكل خاص ولكن عام. ولا أعلم عن آخر التحديثات لصفحات الدخول ولكن عن نفسي عندما كنت مسؤول موقع كنت مفعل هذة الخاصية. فأفترضت أن أغلب المواقع المحترمه تعمل بنفس الإسلوب. ولكن فعلاً فكرة جميلة شكراً لك.
بارك الله فيك أخي Nyan

• أعجبني
التفاعلات: Mr.Ali و NYAN CAT

bosalem

بوسالم
Legend Administrator
15 يناير 2019
156
193
الكويت
0
في مواقع تعطيك بروكسيات مجانيه وزينه جرب هذا الموقع ممتاز

المحتوى المخفي متاح للمستخدمين المسجلين!

التعديل الأخير بواسطة المشرف:
  • أعجبني
التفاعلات: NYAN CAT

Capony

Cyber Security🔱
1 ديسمبر 2018
304
361
Meterpreter
0
لو ع البروكسيات المجانية يا شباب فهي أغلبها محظورة عند المواقع بسبب عدد الإستخدام الكبير لها ...
في برنامج اسمه..
No Hands proxies ما متذكر هاذ كان اسمه بيجيبلك Fresh proxies من مواقع مختلفه
بس كلها كام دقيقه بتلاقي ip البروكسي اتحظر لأن جميع هذه البرامج تعتمد ع مواقع البروكسيات المجانية ...
.....
طب و ايش الحل ؟ الحل .. بروكسيات مدفوعه !وعلشان ما تكلف نفسك تقدر تشتري priv8 proxies list من ع Dream Market بسعر ما يقارب 20usd
. ...
بالتوفيق يا شباب

• أعجبني
التفاعلات: Mr.Ali