الاعلان عن اول مركز عربي لتحميل ادوات الحماية بروابط مباشرة وسريعة وآمنة اكثر من 8000 اداة [Connect Trojan Tools]

• الـلـهـم انـصـر اخـوانـنـا الـمـسـلـمـيـن فـي بـورمـا وكـن مـعـهـم يـاربـاه يـاربـاه

BasharBachir

اللهم اغفر له وارحمه
طاقم الإدارة
28 أكتوبر 2018
2,868
3,983
1
حياكم الله ...
الاخ علي Mr.Ali والاخ حسن Casp3r قاما بسحب جميع محتويات موقع كونكت تروجان..

الروابط الملفات وكل شيء .. وموقع كونكت تروجان حذر من موقع علي ههه "اي الدومين connect-trojan.com ملك لعلي خخخ"
وصاحب موقع كونكت تروجان البرازيلي رح ينجلط اننا قدرنا نسحب الملفات وان علي عنده دومين اقوا بكثير خخ من اللي عنده ..
بعد مالاخ حسن سحب الملفات وبالتعاون مع الاخ علي سوو سكربت فيه جميع الادوات بروابط مباشرة وعلى دومين المنتدى ..
الملفات اللي رح تشوفوها بالسكربت هنا هي نفسها المتواجدة في كونكت تروجان "مافي داعي ابدا للخوف انا الضامن وكلكم تعرفوني"
واللي لسا بده يتاكد يروح يحمل اي اداة من كونكت تروجان ويفك الضغط ونفس الشي يعمل هنا يحمل نفس الاداة ويفك ضغطها
رح يشوف الهاش الخاص بكل ملف نفسه ..اي ان الملفات لم تمس "ابدا" ..
الشباب قاموا بفك الملفات كلها ثم قفلهم بكملة سر جديدة خاصة بالمنتدى..

2147

هذا العمل انا مالي فيه ابدا اي جهد كله من مجهود حسن وعلي .. والمشروع ماكان صار لو حسن مش موجود او لو علي مش موجود ..
الرابط المباشر للمركز والسكربت رح يكون هو التالي

كود:
https://tools.protection-tips.com/
او تقدر توصله من اعلى المنتدى بالضغط على كلمة Tools

2153

او تقدر تحمل الادوات من القسم هنا

كود:
https://protection-tips.com/vb/forums/103/
تم وضع كل اداة في موضوع منفصل ..

2155

صراحة علي وحسن اثنينهم كانو مكملين لبعض بهالمشروع ..الان اصبح لدينا مركز عربي فيه كل الادوات اللي يحتاجها رواد وزوار قسم الحماية ..
والشكل العام رح نشتغل عليه بالايام ان شاء الله ..ولكنه حاليا رح يظهر لكم كالتالي ..

2148

عند الدخول لاي اداة والضغط على Download رح يبدا التحميل مباشرة وكلمة المرور ظاهرة امامكم ايضا ..

2150

هنا فديو لكيفية الوصول للسكربت واستخدامه ..

الاخ علي والاخ حسن وجميع مشرفي واداريي المنتدى غير مسؤولين عن استخدامك لهذه الادوات في معصية وضد القانون

المرفقات

التعديل الأخير:

BasharBachir

اللهم اغفر له وارحمه
طاقم الإدارة
28 أكتوبر 2018
2,868
3,983
1
الله يعطيهم العافية الشباب، واضح الشغله تتعب كثير

خصوصاً انو راح يحط قسم خاص و في كل الادوات هذي
اي والله تعبو كثير وعميتعبو لسا لاتمام الامر بافضل طريقة ..
نعم وحاليا يمكننك مثل ماذكرت الوصول للاداوات اما من اعلى هيدر الصفحة اعلى المنتدى كما في الصورة

2154

او من خلال الرابط المباشر هنا

https://tools.protection-tips.com

او من خلال القسم هنا .. كل اداة الها موضوع خاص بها ..

2156

التعديل الأخير:

Mr.Ali

Oops
طاقم الإدارة
3 يوليو 2019
6,426
382
0
الحمدلله بفضل الله ثم فضلكم أخواني لا زلنا نطور هذا الموقع ليصبح من اوائل المواقع المختصة في الحماية
أبارك لنفسي ولكم هذه القفزة النوعية والفريده في هذا المجال
شكراً لأخي كاسبر و بشار لجهودهم في هذا السكربت
اعتقد اننا
الموقع الاول عربياً في امتلاك ادوات الحماية بالكامل على سيرفرات خاصة

وسنهتم بزيادتها بإذن الله ، اتمنى المزيد من التقدم والازدهار للموقع . :12:

التعديل الأخير:

BasharBachir

اللهم اغفر له وارحمه
طاقم الإدارة
28 أكتوبر 2018
2,868
3,983
1
فكرة رائعة بوركت جهودكم ولكن سؤال هل جميع برامج التي في موقع connect-trojan.netخالية من تلغيم
حسب الاجماع من الكل تقريبا وعدم ظهور اي دليل ملموس ولااحد طلع انو اداة من الادوات اللي بالموقع فيها شي وخلال سنوات هالكلام ولاواحد "ابدا" طلع وكشف هيك شي ..
فنعم تقدر تقول الادوات جميعها سليمة ..ممكن احد الشباب ويقول انا مابوثق بهيك كلام .. لانه عنده لازم كل شي ينفحص من خلاله حتى يتاكد .
بالنسبة لي قضيت اخر اسبوع احمل الادوات من روابط اصحابها الاصليين وخاصة اللي نزلو بالديف واحملهم من الكونكت تروجان واشيك على الهاش بالملفات كلها من خلال اداة برمجتها
ماشفت اي اختلاف ب ولا ملف ..وانا حملت قرابة المائة اداة تم وضعهم على مدار سنوات طويلة وحتى اليوم اخترت بكل عام 20 اداة اشيك على ملفاتها ..
واجهتني مشاكل مع مئات الادوات الثانية لان الروابط معطوبة بس اللي مش معوطبين فالهاش متطابق لكافة الملفات ..لهيك اغلب ظني اللي يدعمه انه ولاواحد طلع قال واثبت انو فيه تلغيم بالكونكت تروجان ..اغلب ظني انو الادوات سليمة ..
كلامي مش على الاطلاق لان مااحد رح يامن بهيك كلمة ..بس اكثر من تجربتي اللي سويتها مااقدر اسوي حتى ارتاح شوي عند نشري للادوات هنا ..

BasharBachir

اللهم اغفر له وارحمه
طاقم الإدارة
28 أكتوبر 2018
2,868
3,983
1
فكرة رائعة بوركت جهودكم ولكن سؤال هل جميع برامج التي في موقع connect-trojan.netخالية من تلغيم
صلحت لك الرابط اخي انت قايل .com وذا الدومين يمتلكه علي
انت تقصد الموقع الاصلي وهو .net عدلت لك المشاركة بس حبيت انوه على هالامر لان باين ماتعرفه او غلطان اخي

BasharBachir

اللهم اغفر له وارحمه
طاقم الإدارة
28 أكتوبر 2018
2,868
3,983
1
و ربي انكم ابطال شباب .. واحد ما يعرف شنو الرد المناسب بحق هذا الي عملتوه ..
اي والله الحق معاك ..انا شفت هالشي بعيني وشفت المشاكل اللي ماكنت اصلا متخيل كيف رح يحلوها وهنن كانو يحلوها بسياق الكلام عادي هههه
الاحلى من هيك فكرة وتطبيق سحب الادوات من السكربت للمنتدى ووضع كل ادوات بموضوع تلقائيا من خلال rss
علي عمينقلهم الان واعتقد رح يخلص قريبا منهم

• أحببته
التفاعلات: ๖ۣۜA M E E R

trojan313

مشارك
31 أغسطس 2019
171
145
0
صلحت لك الرابط اخي انت قايل .com وذا الدومين يمتلكه علي
انت تقصد الموقع الاصلي وهو .net عدلت لك المشاركة بس حبيت انوه على هالامر لان باين ماتعرفه او غلطان اخي
شكرا لك على توضيح لم انتبه الى دومين هههه ولكن سؤال بشكل عام موقع الاول دوت نت هل هو امن لاني سمعت مره انو فيه برامج ملغمة اما بخصوص موقع علي نحمل اداوات نحن واثقين في الاخ علي

• أعجبني
  • أحببته
التفاعلات: Mr.Ali و BasharBachir

BasharBachir

اللهم اغفر له وارحمه
طاقم الإدارة
28 أكتوبر 2018
2,868
3,983
1
شكرا لك على توضيح لم انتبه الى دومين هههه ولكن سؤال بشكل عام موقع الاول دوت نت هل هو امن لاني سمعت مره انو فيه برامج ملغمة اما بخصوص موقع علي نحمل اداوات نحن واثقين في الاخ علي
موقع علي هو نسخة طبق الاصل من موقع كونكت تروجان ..يعني ان الاداة ملغومة هنالك فهي ملغومة فيه ..
اللي شرحتلك ياه فوق هو الجواب على سؤال الثاني بخصوص الاداة هنا بالسكربت او بالمواضيع او بموقع علي او بموقع كونكت تروجان
رح اقتبس كلامي اخي

حسب الاجماع من الكل تقريبا وعدم ظهور اي دليل ملموس ولااحد طلع انو اداة من الادوات اللي بالموقع فيها شي وخلال سنوات هالكلام ولاواحد "ابدا" طلع وكشف هيك شي ..
فنعم تقدر تقول الادوات جميعها سليمة ..ممكن احد الشباب ويقول انا مابوثق بهيك كلام .. لانه عنده لازم كل شي ينفحص من خلاله حتى يتاكد .
بالنسبة لي قضيت اخر اسبوع احمل الادوات من روابط اصحابها الاصليين وخاصة اللي نزلو بالديف واحملهم من الكونكت تروجان واشيك على الهاش بالملفات كلها من خلال اداة برمجتها
ماشفت اي اختلاف ب ولا ملف ..وانا حملت قرابة المائة اداة تم وضعهم على مدار سنوات طويلة وحتى اليوم اخترت بكل عام 20 اداة اشيك على ملفاتها ..
واجهتني مشاكل مع مئات الادوات الثانية لان الروابط معطوبة بس اللي مش معوطبين فالهاش متطابق لكافة الملفات ..لهيك اغلب ظني اللي يدعمه انه ولاواحد طلع قال واثبت انو فيه تلغيم بالكونكت تروجان ..اغلب ظني انو الادوات سليمة ..
كلامي مش على الاطلاق لان مااحد رح يامن بهيك كلمة ..بس اكثر من تجربتي اللي سويتها مااقدر اسوي حتى ارتاح شوي عند نشري للادوات هنا ..

• أعجبني
التفاعلات: ๖ۣۜA M E E R

3losh-rat

.::عضو شرف::.
6 يوليو 2019
170
317
0
ماشاء الله ولا عربي ولا اجنبي قدر يعمل هيك شي مستر علي وحسن مبدعين ابطال بالغعل

• أحببته
التفاعلات: Mr.Ali و Casp3r

Casp3r