للمبتدئين اللي ماعميفهموا المواضيع والسورسات : اهم درس ممكن تشوفه يعلمك السي شارب ومجال الحماية 4 ساعات متواصلة بتعلمك كل شيء تحتاجه كمبتدئ

• الـلـهـم انـصـر اخـوانـنـا الـمـسـلـمـيـن فـي بـورمـا وكـن مـعـهـم يـاربـاه يـاربـاه

BasharBachir

اللهم اغفر له وارحمه
طاقم الإدارة
28 أكتوبر 2018
2,688
3,654
1
حياكم الله ..
من سنتين نزلت الدرس رقم 0 للتعليم على سي شارب باسلوب رواد قسم الحماية ..
اي انك مارح تتعلم السي شارب بالاسلوب التقليدي "الة حاسبة ومن هالكلام" لا رح تتعلمه باسلوب مرتادي قسم الحماية .
يعني رح نضرب عصفورين بحجر واحد تتعلم اهم المبادئ اللي تحتاجها بالسي شارب عشان تفهم تقريبا اي موضوع بينزل
ورح تتعلم مجال الحماية هنا كيف بيتم ارفاق المواضيع فيه وكيفية بناء الافكار خاصته ..
الدرس من سنتين بس لازال الافضل بلا منازع عربيا واجنبيا لان مااحد رح يشرح لك اللي شرحته "متاكد من هالشي" ..
الدرس فيه 3-4 اخطاء بسيطين لفظيا مافيه مشكلة نتيجة طول الدرس 4 ساعات تقريبا ونتيجة لانني كنت بتعلم مثلكم السي شارب وقتها ..
يعني نسبة 99.9999 من الكلام تقدر تعتمد عليه ..

نزلت هالموضوع لان يحزنني جدا انه فيه مبتدئين ومش قادر اعلمهم لسا من اول وجديد مبادئ هالمجال واساسيات السي شارب ..
لهيك الافضل المتاح حاليا هو الفديو الخاص بي ..لو اتقنته وتعلمته اضمن لك ماعاد يكون اسمك مبتدئ
المتبقي عليك اجتهادك افكارك قراءتك لسورسات كبيرة والتعلم اكثر واكثر سي شارب ..
بس اللبنة الاساسية رح تكون عندك واضمن لك انها رح تكون صلبة تقدر تبني عليها

لمشاهدة الدرس من هنا

اي واحد مبتدئ صادق مع نفسه ويريد يتعلم ويفهم ومش قادر يشوف الدرس مرة واثنين وعشرة ويطبقه لحد مايتقنه ..
صدقوني افضل مليون مرة من السؤال وقول انني مبتدئ ومااعرف وجديد ..
الموضوع رح يبقى مثبت ان شاء الله ..

انا بريء امام الله عز وجل من اي شي تتعلمه من درسي او من مواضيعي وتستخدمه في معصية ..

3losh-rat

.::عضو شرف::.
6 يوليو 2019
139
227
0
الله يعطيك العافية مجهود بحق تعب , انا شخصيا تابعت الدرس اكثر من مرة وكل مرة استفاد اكثر واتطور نفسيا وبرمجيا ,"لاني مبتدئ بالسي شارب"

KHALED DZ

سُبْحَانَكَ اللَّهُمَّ وَبِحَمْدِكَ
29 أكتوبر 2018
194
157
26
الجزائر
0
جزاك الله كل خير أخوي الغالي شرح مميز
والله ماكنت اعرف شو هو السورس او اين اضعه هاي الاكواد ولكن بفضل شروحاتك وبفضلك انت صرت اعرف اشياء كثيييييييييرة

• أعجبني
التفاعلات: BasharBachir و iiEnFLaT

Dr.kader

مراقب عام
21 يناير 2019
10,176
283
الجزائر
0
حياكم الله ..
من سنتين نزلت الدرس رقم 0 للتعليم على سي شارب باسلوب رواد قسم الحماية ..
اي انك مارح تتعلم السي شارب بالاسلوب التقليدي "الة حاسبة ومن هالكلام" لا رح تتعلمه باسلوب مرتادي قسم الحماية .
يعني رح نضرب عصفورين بحجر واحد تتعلم اهم المبادئ اللي تحتاجها بالسي شارب عشان تفهم تقريبا اي موضوع بينزل
ورح تتعلم مجال الحماية هنا كيف بيتم ارفاق المواضيع فيه وكيفية بناء الافكار خاصته ..
الدرس من سنتين بس لازال الافضل بلا منازع عربيا واجنبيا لان مااحد رح يشرح لك اللي شرحته "متاكد من هالشي" ..
الدرس فيه 3-4 اخطاء بسيطين لفظيا مافيه مشكلة نتيجة طول الدرس 4 ساعات تقريبا ونتيجة لانني كنت بتعلم مثلكم السي شارب وقتها ..
يعني نسبة 99.9999 من الكلام تقدر تعتمد عليه ..

نزلت هالموضوع لان يحزنني جدا انه فيه مبتدئين ومش قادر اعلمهم لسا من اول وجديد مبادئ هالمجال واساسيات السي شارب ..
لهيك الافضل المتاح حاليا هو الفديو الخاص بي ..لو اتقنته وتعلمته اضمن لك ماعاد يكون اسمك مبتدئ
المتبقي عليك اجتهادك افكارك قراءتك لسورسات كبيرة والتعلم اكثر واكثر سي شارب ..
بس اللبنة الاساسية رح تكون عندك واضمن لك انها رح تكون صلبة تقدر تبني عليها

لمشاهدة الدرس من هنا

اي واحد مبتدئ صادق مع نفسه ويريد يتعلم ويفهم ومش قادر يشوف الدرس مرة واثنين وعشرة ويطبقه لحد مايتقنه ..
صدقوني افضل مليون مرة من السؤال وقول انني مبتدئ ومااعرف وجديد ..
الموضوع رح يبقى مثبت ان شاء الله ..

انا بريء امام الله عز وجل من اي شي تتعلمه من درسي او من مواضيعي وتستخدمه في معصية ..
مجهود جبار يستحق المتابعة
بارك الله فيك

• أعجبني
التفاعلات: BasharBachir و iiEnFLaT

younes

:: عضو جديد ::
15 أغسطس 2019
12
14
0
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تسلم الايادي التي ابداعت في هذا المشاركة
اتمنى لك التوفيق ولا تحرمنا من ابداعاتك وتميزك المتواصل

• أعجبني
التفاعلات: iiEnFLaT و Mr.Ali

Capony

مراقب عام
1 ديسمبر 2018
281
331
Meterpreter
0
منذ اشهر تابعت الدرس وكان مفيد جدا لاكن اهملته لأني كنت ادرس Python حاليا راح ابدأ فيه و إنشاء الله راح ابهرك بأفكاري :12::637483:

• أحببته
  • أعجبني
التفاعلات: BasharBachir و clayroot

BasharBachir

اللهم اغفر له وارحمه
طاقم الإدارة
28 أكتوبر 2018
2,688
3,654
1
مشكور على تعبك وانت افضل انسان كنت اتعلم منه
على فكرة كنت مشترك في قناتك من زمان قبل ان اتعرف عليك في منتدا
تسلم على كلامك الطيب اخي .
سؤل اخي هل من طريقة لتشغيل WebDriver.dll على net framework 2
لاني لم اجد الى على 4.5
حسب علمي لا ..ماتقدر اخي

BasharBachir

اللهم اغفر له وارحمه
طاقم الإدارة
28 أكتوبر 2018
2,688
3,654
1
BasharBachir
لقد شاركة في حائطك بعض استفسارات ولكن لم اجده الان هل تم حذفه ؟؟
اولايفضل الاستفسارات تكون بالمواضيع لاسباب اهمها
عشان الفائدة تحصل للكل
وعشان انا مابشوف اللي بالحائط لبعد كم يوم "مافي وقت والله" رسائل عندي 9 لسا مارديت عليهم"
بالنسبة الى انك حطيت شي ..ماموجود اي شي بحائطي منك ..محذوف او مش محذوف مافيه ..ممكن ماتم ارسال النص

• أعجبني
التفاعلات: clayroot

إخلاء مسؤلية

• المنتدى غير مسؤول عن أي اتفاق تجاري أو تعاوني بين الأعضاء كل شخص يحمل مسئولية نفسه إتجاه مايقوم به protection-tips غير مسؤول عن أي اتفاق تجاري أو تعاوني بين الأعضاء كل شخص يحمل مسئولية نفسه إتجاه مايقوم به من بيع وشراء وإتفاق وأعطاء معلومات موقعه التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي معهد المنتدى ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر).).

الإنتقال السريع

User Menu

تابعنا على الفيسبوك