هام لمرفقي المواضيع : يرجى اتباع الطريقة هنا تكرما عند ارفاق الروابط او الاكواد او اي شيء هام بالموضوع

• الـلـهـم انـصـر اخـوانـنـا الـمـسـلـمـيـن فـي بـورمـا وكـن مـعـهـم يـاربـاه يـاربـاه

BasharBachir

اللهم اغفر له وارحمه
طاقم الإدارة
28 أكتوبر 2018
2,688
3,654
1
حياكم الله ..
ثبتت اضافة لاخفاء اي محتوى بالموضوع سواءا كان رابط او نص او كود ..الخ
السبب في ذلك انني اريد المنتدى يصير فيه حيوية اكثر ومشاركة اكثر ..
فاول خطوة بالطريق الصحيح اننا نخلي الزوار يسجلو هنا ومن ثم يعملو تسجيل دخول ..
بتزيد فرصة مشاركة العضو كثير وقت منكون خليناه يسجل دخول ..
فيه خصائص كثيرة غير الاخفاء ..ممكن مايظهر الرابط الا لمجموعة الــVip مثلا او اللي تريده
او ممكن ماتخلي الرابط يظهر الا عند عمل لايك او رد او الاثنين معا ..الخ >> استخدم اللي تحبه مااقيدك بشي .
هنا فديو يوضح طريقة من الطرق .. اتمنى اتباعه من الشباب او وضع اي خاصية تمنع ظهور المحتوى الهام بالموضوع مثل الروابط والاكواد والكلام المهم اللي بيفهم الزائر محتوى الموضوع
مش رح نخفي كامل نص الموضوع عشان بحث جوجل يظهر فيه المواضيع اللي تنكتب .
مثال هنا

للتحميل

المحتوى المخفي متاح للمستخدمين المسجلين!
يرجى عدم إرفاق الملفات في الموضوع للتحميل و الاكتفاء بوضع روابط تحميل من مراكز التحميل واخفائها عن الزوار .

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

Mr.Ali

Oops
طاقم الإدارة
3 يوليو 2019
6,412
349
0
بادرة جميلة تشكر عليها ، إن شاء الله الجميع يلتزمو فيها عند طرح المواضيع أو حتى اذا كان في الردود روابط او فيديو او صور أو اكواد مهمه ، لـ حتى يجبر الزوار على التسجيل والتفاعل ، الاخوة الكرام في هذا الموقع بيتعبو لأجلكم وبالاخير مشاهدات الموضوع عالية بدون ردود وتفاعل ، فـ لهم جزيل الشكر والثناء دوماً . :D1:

• أعجبني
التفاعلات: BasharBachir و 3losh-rat

BasharBachir

اللهم اغفر له وارحمه
طاقم الإدارة
28 أكتوبر 2018
2,688
3,654
1
بادرة جميلة تشكر عليها ، إن شاء الله الجميع يلتزمو فيها عند طرح المواضيع أو حتى اذا كان في الردود روابط او فيديو او صور أو اكواد مهمه ، لـ حتى يجبر الزوار على التسجيل والتفاعل ، الاخوة الكرام في هذا الموقع بيتعبو لأجلكم وبالاخير مشاهدات الموضوع عالية بدون ردود وتفاعل ، فـ لهم جزيل الشكر والثناء دوماً . :D1:
انا بدي الكل يستفاد والكل يشارك خبراتهم اما نحنا اصلا مابدنا ردود او اعجابات ..فقط المهم يشاركو بالنقاشات ويسجلو دخول ويحطو مواضيع
الروابط الخاصة بالسورسات بمواضيعي رح حطها للعضويات المشاركة فقط ..يعني هنالك كما تعلم مجموعة مشارك ..هذه الرتبة رح اعطيها للي بينزل مواضيع
اما الاعضاء اللي مابنزلو مواضيع ينقلو الاكواد من الفديو
للعلم انت مااتبعت الطريقة الصحيحة اخي الحبيب باخفاء الرابط بموضوع كابوني خخ

• أعجبني
التفاعلات: Mr.Ali

KHALED DZ

سُبْحَانَكَ اللَّهُمَّ وَبِحَمْدِكَ
29 أكتوبر 2018
194
157
26
الجزائر
0
فكرة جميلة اخي بشار
من اراد التحميل فعليه التسجيل مثل بعض المنتديات اذا اردت التحميل فعليك بالتسجيل للرؤية المحتوى

• أعجبني
التفاعلات: BasharBachir

Mr.Ali

Oops
طاقم الإدارة
3 يوليو 2019
6,412
349
0
بشار بخصوص الملفات المرفقة بالموضوع كيف بيتم اخفائها !

• أعجبني

BasharBachir

اللهم اغفر له وارحمه
طاقم الإدارة
28 أكتوبر 2018
2,688
3,654
1
بشار بخصوص الملفات المرفقة بالموضوع كيف بيتم اخفائها !
لايوجد حسب هي الاضافة ...لهيك شفتني عمارفع الملفات على الموقع العربي ..
بس مثلا اخر موضوع مارفعت المرفق لان بدي الكل يشارك

Mr.Ali

Oops
طاقم الإدارة
3 يوليو 2019
6,412
349
0
لايوجد حسب هي الاضافة ...لهيك شفتني عمارفع الملفات على الموقع العربي ..
بس مثلا اخر موضوع مارفعت المرفق لان بدي الكل يشارك
تمام اذا بالمواضيع الجديدة بقوم بتعديلها ووضع روابط اخرى ليتم اخفائها عن الزوار :637456:

• أحببته

إخلاء مسؤلية

• المنتدى غير مسؤول عن أي اتفاق تجاري أو تعاوني بين الأعضاء كل شخص يحمل مسئولية نفسه إتجاه مايقوم به protection-tips غير مسؤول عن أي اتفاق تجاري أو تعاوني بين الأعضاء كل شخص يحمل مسئولية نفسه إتجاه مايقوم به من بيع وشراء وإتفاق وأعطاء معلومات موقعه التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي معهد المنتدى ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر).).

الإنتقال السريع

User Menu

تابعنا على الفيسبوك