شهادة واحدة تمكنك بالعمل في مجال الحماية

• الـلـهـم انـصـر اخـوانـنـا الـمـسـلـمـيـن فـي بـورمـا وكـن مـعـهـم يـاربـاه يـاربـاه

Capony

مراقب عام
1 ديسمبر 2018
281
331
Meterpreter
0
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواني وأخواتي أعضاء وزوار منتدانا الحبيب:164: Protection-Tips
اليوم احببت ان اشارك معكم بعض المعلومات والشهادات الازمة للعمل في مجال الحماية والإختراق لأن فيه كثير من الإخوة بيحبو هذا المجال الرائع وقادرين على التطوير والإبداع فيه ولاكن لا يسعهم الوقت للتفرغ له - بسبب العمل مشاغل الحياة --- etc و أنا متأكد ان اذا اشتغل الشخص في المجال اللى يحبه راح يبدع فيه
لذالك لن أطيل عليكم و
سنتتطرق للموضوع سريعا ...
أول شهادة وهي
Google IT Support Professional Certificate
حيث وضعت جوجل كورس لتعليم مجال الحماية (الأمن المعلوماتي) والحصول على الشهادة Online بدون تعب من منصة Coursera بالإضافة انها قالت انه بإمكانك العمل لدينا بهذه الشهادة فقط بالإضافة ايضا الى ذالك ان يمكنك دراسة الكورس مترجم باللغه العربية ^^ انا حاليا بدرسها
بدون إطالة رابط الكورس https://www.coursera.org/professional-certificates/google-it-support

شهادات اخري قد تحتاجها يمكنك البحث عنها (علمت الشهادات القوية باللون الأحمر )

(Certified Ethical Hacker (CEH
CompTIA Security+
هذه الشهادة تطلب 5 سنوات خبرة (Certified Information System Security Professional (CISSP
(Certified Information Security Manager (CISM
(Certified Information Systems Auditor (CISA
(NIST Cybersecurity Framework (NCSF
(Certified Cloud Security Professional (
CCSP
(Computer Hacking Forensic Investigator (CHFI
Cisco Certified Network Associate (CCNA) Security

أرجو ان أكون أفدت الإخوة :50:
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته:]d (4):

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

๖ۣۜA M E E R

.:: DeveloPer ::.
طاقم الإدارة
4 نوفمبر 2018
10,320
794
العراق
0
الله يجزيك كل خير اخي Capony
احصيت اغلب الشهادات المهمة في مجال الـIT و الشبكات عامة .. من يملك معظمها فهو يملك اي وظيفة يريدها تقريباً

مقالة مهمة منك و الله .. حفظتها في المفضلة

• أحببته
التفاعلات: Capony

BasharBachir

اللهم اغفر له وارحمه
طاقم الإدارة
28 أكتوبر 2018
2,688
3,655
1
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته اهلا بك اخي الحبيب كابوني
تغيب تغيب وتجي بالمفيد ..
سؤالي هو الشهادة الكترونية مش هيك يعني مايرسلونها لك ورقية على عنوانك ؟
هنا بالمانيا ماكثير بيعترفو بالشهادات الالكترونية مين مكان يكون مانحها ..عندي شهادتين بمجال تحليل البيانات ورغم هيك ماعبروهم حتى خخخ
ووقت كنت اروح مقابلات عمل قانو يقلولي مش ورقية شهاداتك ومن النت فينو الشخص ببساطة يجيب شهادة شخص تاني ويحط اسمو بدل اسم الشخص صاحب الشهادة

Capony

مراقب عام
1 ديسمبر 2018
281
331
Meterpreter
0
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته اهلا بك اخي الحبيب كابوني
تغيب تغيب وتجي بالمفيد ..
هنا بالمانيا ماكثير بيعترفو بالشهادات الالكترونية مين مكان يكون مانحها ..عندي شهادتين بمجال تحليل البيانات ورغم هيك ماعبروهم حتى خخخ
ووقت كنت اروح مقابلات عمل قانو يقلولي مش ورقية شهاداتك ومن النت فينو الشخص ببساطة يجيب شهادة شخص تاني ويحط اسمو بدل اسم الشخص صاحب الشهادة
بارك الله فيك اخي بشار
على حسب علمي أخ بشار ان الشهادة الخاصة بجوجل من منصة مشهورة مثل coursera هذه معترف بيها عالميا لأن في دلائل كثيرة ناس اشتغلوا في جوجل بمجرد حصولهم على هذه الشهادة - الان التعليم الذاتي شائع جدا بجانب هذا ان جامعة لندن عرضت بكالريوس في علوم الحاسوب- عن طريق التعليم الذاتي على منصة Coursera ,
------

الشهادة بتكون ب id خاص بيك اذا عدل الشخص على الإسم بيتفضح
اما ارسال الشهادة ورقية على عنوانك لم اعرف بعد لأن انا لسه ما خلصت الكورس ولم ابحث في هذا الموضوع
انا مابعرف الحال بألمانيا صراحتا ...:152:

• أعجبني
التفاعلات: ๖ۣۜA M E E R و BasharBachir

Capony

مراقب عام
1 ديسمبر 2018
281
331
Meterpreter
0
الله يجزيك كل خير اخي Capony
احصيت اغلب الشهادات المهمة في مجال الـIT و الشبكات عامة .. من يملك معظمها فهو يملك اي وظيفة يريدها تقريباً

مقالة مهمة منك و الله .. حفظتها في المفضلة
شكرا اخي الغالي أمير :dv (5)::]d (4):

• أحببته
التفاعلات: ๖ۣۜA M E E R

BasharBachir

اللهم اغفر له وارحمه
طاقم الإدارة
28 أكتوبر 2018
2,688
3,655
1
بارك الله فيك اخي بشار
على حسب علمي أخ بشار ان الشهادة الخاصة بجوجل من منصة مشهورة مثل coursera هذه معترف بيها عالميا لأن في دلائل كثيرة ناس اشتغلوا في جوجل بمجرد حصولهم على هذه الشهادة - الان التعليم الذاتي شائع جدا بجانب هذا ان جامعة لندن عرضت بكالريوس في علوم الحاسوب- عن طريق التعليم الذاتي على منصة Coursera ,
------

الشهادة بتكون ب id خاص بيك اذا عدل الشخص على الإسم بيتفضح
اما ارسال الشهادة ورقية على عنوانك لم اعرف بعد لأن انا لسه ما خلصت الكورس ولم ابحث في هذا الموضوع
انا مابعرف الحال بألمانيا صراحتا ...:152:
الله يعطيك العافية على التوضيح اخي الحبيب ..نعم انا اجزم انه بغير بلدان هنالك اناس توظفو من خلال الشهادات الالكترونية ..
قصة الــID حلوة في حال كان هنالك مكان للتشييك عليه من قبل الشركات ..اما غير ذلك فهنن مش مضطرين يتعبو حالهم ويتصلو ويتواصلو مع جوجل للتاكد
اما ان كان فيه موقع للتشييك بتكون الامور افضل .

• أعجبني

Capony

مراقب عام
1 ديسمبر 2018
281
331
Meterpreter
0
الله يعطيك العافية على التوضيح اخي الحبيب ..نعم انا اجزم انه بغير بلدان هنالك اناس توظفو من خلال الشهادات الالكترونية ..
قصة الــID حلوة في حال كان هنالك مكان للتشييك عليه من قبل الشركات ..اما غير ذلك فهنن مش مضطرين يتعبو حالهم ويتصلو ويتواصلو مع جوجل للتاكد
اما ان كان فيه موقع للتشييك بتكون الامور افضل .
هذا مثال
هناك رابط للتأكيد على انك مالك الشهادة هذا مثال لو لاحظت في اخر الصورة على اليمين
1998

• أحببته
التفاعلات: BasharBachir

Mr.Ali

Oops
طاقم الإدارة
3 يوليو 2019
6,412
349
0
بالامس اتابع دورة :
‫Security Fundamentals Arabic Edition اساسيات امن المعلومات من شركة Comptia، فـ للأخوه المبتدئين والمهتمين بمجال أمن المعلومات انصحهم فيها ، ومما ذكر بالدورة ترتيب الشهادات التي يجب ان تحصل عليها بالترتيب من الاسفل الى الاعلى :

شكرا اخي الكريم Capony بتابع الدورة حيث انني مهتم بمشاهدة دوراة أمن المعلومات للأطلاع فقط .

للتحميل من هنا

المحتوى المخفي متاح للمستخدمين المسجلين!

التعديل الأخير:

Capony

مراقب عام
1 ديسمبر 2018
281
331
Meterpreter
0
بالامس اتابع دورة :
‫Security Fundamentals Arabic Edition اساسيات امن المعلومات (‬‎لا إقتباس) من شركة Comptia، فـ للأخوه المبتدئين والمهتمين بمجال أمن المعلومات انصحهم فيها ، ومما ذكر بالدورة ترتيب الشهادات التي يجب ان تحصل عليها بالترتيب من الاسفل الى الاعلى :
لا إقتباس

شكرا اخي الكريم Capony بتابع الدورة حيث انني مهتم بمشاهدة دوراة أمن المعلومات للأطلاع فقط .
شكرا لك أنت على مرورك الرائع والمفيد اخي Ali -

• أعجبني
التفاعلات: Mr.Ali

BasharBachir

اللهم اغفر له وارحمه
طاقم الإدارة
28 أكتوبر 2018
2,688
3,655
1
بالامس اتابع دورة :
‫Security Fundamentals Arabic Edition اساسيات امن المعلومات (‬‎لا إقتباس) من شركة Comptia، فـ للأخوه المبتدئين والمهتمين بمجال أمن المعلومات انصحهم فيها ، ومما ذكر بالدورة ترتيب الشهادات التي يجب ان تحصل عليها بالترتيب من الاسفل الى الاعلى :
لا إقتباس

الحبيب علي اتبع الطريقة تماما مثل ماارفقتها بالفديو لان الرابط حاليا ظاهر للجميع لازم ترفق الرابط ك كود عام ومن ثم تعمل اخفاء للكود

1999

• ها ها ها
التفاعلات: Mr.Ali

NYAN CAT

ᴄᴀғғᴇɪɴᴇ ᴅᴇᴘᴇɴᴅᴇɴᴄᴇ
8 يناير 2019
464
1,175
Kuwait
github.com
0
الموضوع شيق بارك الله فيك.

متابع للردود بصمت. (ماعندي خبره بهذة الشغلات لوول)

• أعجبني

Capony

مراقب عام
1 ديسمبر 2018
281
331
Meterpreter
0
وفـيـك بـارك الله أخي NYAN :50:
أنت من البدعين في هذا المجال الرائع وتحب التعلم والتطوير دائما وأنا متأكد انك ستعرف هذه الشغلات بفترة قصيرة جدا :637483::6:

• أعجبني
التفاعلات: NYAN CAT

DSSSD

:: عضو جديد ::
21 أبريل 2019
15
20
0
جزاك الله كل الخير اخي

المشكلة تحتاج فيزا للحصول على شهادة جوجل

وهي ليست مجانية الشهر 49 $ تقريبا

• أعجبني
  • أحببته
التفاعلات: Capony و Mr.Ali

Capony

مراقب عام
1 ديسمبر 2018
281
331
Meterpreter
0
كيف ليست مشكلة والاغلبية في الوطن العربي من جيل الشباب لا يتوفر لديه بطاقة فيزا ؟؟
أخي الحبيب الدورة موجودة على يوتيوب ايضا - لاكن لن تحصل علي شهادة
أو يمكنك ارسال رسالة الى الدعم وطلب الدراسه مجانا - راح تدرس الكورس وتاخد الشهادة مجانا كتير جربوها ونجحت معهم

BasharBachir

اللهم اغفر له وارحمه
طاقم الإدارة
28 أكتوبر 2018
2,688
3,655
1
اوف بس اول اسبوع ببلاش بعدين شي 50 اويرو بالشهر ..غالي كثير ليش هيك

التعديل الأخير:
  • أعجبني

إخلاء مسؤلية

• المنتدى غير مسؤول عن أي اتفاق تجاري أو تعاوني بين الأعضاء كل شخص يحمل مسئولية نفسه إتجاه مايقوم به protection-tips غير مسؤول عن أي اتفاق تجاري أو تعاوني بين الأعضاء كل شخص يحمل مسئولية نفسه إتجاه مايقوم به من بيع وشراء وإتفاق وأعطاء معلومات موقعه التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي معهد المنتدى ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر).).

الإنتقال السريع

User Menu

تابعنا على الفيسبوك