تخطي الويندوز ديفيندر AMSI ران تايم Bypass Windows Defender تم اضافة السورس لاصحاب عضوية مشارك ومافوق

• الـلـهـم انـصـر اخـوانـنـا الـمـسـلـمـيـن فـي بـورمـا وكـن مـعـهـم يـاربـاه يـاربـاه

BasharBachir

اللهم اغفر له وارحمه
طاقم الإدارة
28 أكتوبر 2018
2,688
3,655
1
حياكم الله ..
كل مانزل فديو بيقلولي بيتخطى ؟.
اخي تقدر بكلاينت خام مثل مرح تشوف بالفديو تتخطاه .
الفكرة الويندوز ديفيندر الحديث وحماية الــAMSI اللي رح تفحصلك بايتاتك عند عمل لود لهم .بتجيبك لانك مستخدم انتري بوينت
لو ماعطلت الــAMSI قبل تنفيذ الانتري بوينت رح يجيبك يكون سورس التشفير تبعك شو مكان.
لان بالنهاية رح يشتغلو بايتاتك "خاااااااااام" مافي بايتات بتبقى معطوبة وقت بده ينعمل لها لود .."لاتخلي احد يضحك عليك ويقلك تخطي الديفيندر وبالاخير نقطة ادخال يكون بالسورس"
لو ماكان فيه عملية سابقة للانتري بوينت كتعطيل الحماية كلها او عمل Disable للــAmsi انسى الانتري بوينت "في حالة الويندوز ديفيندر"
المهم انا نزلت موضوع فيه 3 طرق لتخطي الويندوز ديفيندر ..

Three Tricks To Bypass AMSI Windows Defender

استخدمت احداهن وهي الران بي ."الران بي مع النود لاتستخدمه بيكتشف الحقن فورا" لنا قعدة معاه بخصوص الران بي"
اما نحنا تخطيناه من شوي ران تايم بنقطة ادخال وكلاينت خام وبدون اشعار بوجود تهديد بالذاكرة

تخطي نود ران تايم بانتري بوينت قديمة وكلاينت خام بدون اشعار بتهديد في الذاكرة Bypass Nod Runtime

"حاول مع كلاينت الريفيج رات ماتستعرض العمليات" لان اسلوب جلب العمليات مكشوف للنود
مابيكشف الكلاينت بس بيكشف السلوك تبع جلب العمليات لااكثر..
بس مع غير كلاينت مستخدم طريقة ثانية بجلب العمليات مش مشكلة ..فقط الريفينج رات وماشابهه
باقي الخصائص تقدر تلعب مع النود ومابيحكي شي مثل مارح تشوف بالفديو
لاتهديد بالذاكرة ولاشي

الكلام اللي بالاخضر على الموضوع الثاني اوكي
هون بموضوعنا مع الديفيندر اعمل اللي تريده عادي ..
كل اللازمك واضح بالفديو انقل الاكواد منه .. عملت هالشي عشان مش مين مكان يستخدم الطريقة
تعب شوي نقل الاكواد بيخليك تنفذها بسهولة

تم اضافة السورس لاصحاب عضوية مشارك فمافوق "تقدر تصير بهالرتبة وقت تطرح مواضيع"
يمكن مشاهدة محتوى هذه القطعة من قبل أعضاء مجموعة: Premium, الأساطير, المدراء, عضو شرف, عضوية ذهبية, مراقب عام, مشارك, مشرف
ابرا الى الله عز وجل من اي استخدام في معصية

التعديل الأخير:

BasharBachir

اللهم اغفر له وارحمه
طاقم الإدارة
28 أكتوبر 2018
2,688
3,655
1
طالما أنك مبدع في خط التشفير .. لماذا لا تفتح مشروع Crypter؟
ترجم هي الكلمة من الالمانية لاي لغة
Polizei
:168:
وانا ان مابنزل مواضيع لتخطي الحمايات مش لان عاجز بس لان بيروح وقت كتير ثبت هي الحماية وامحي هديك
واصلا مافي وقت والله ..

NYAN CAT

ᴄᴀғғᴇɪɴᴇ ᴅᴇᴘᴇɴᴅᴇɴᴄᴇ
8 يناير 2019
464
1,175
Kuwait
github.com
0
Polizei
وانا ان مابنزل مواضيع لتخطي الحمايات مش لان عاجز بس لان بيروح وقت كتير ثبت هي الحماية وامحي هديك
واصلا مافي وقت والله ..
ماعمري سمعت من مبرمج crypter تم ملاحقته. البرنامج يصنف حاله حال .NET reactor و confuserEx ... الخ يعني برنامج حماية ملف من الكسر.

هو مشروع مربح أكثر من بيع برنامج رات او برنامج شيكر لأن الاشتراك شهري وليس مدى الحياه.

يعني مثلاً لو على الاقل 100 مستخدم في الشهر بـسعر 30$ .. يعني شهريا 3k$ وانت مرتاح. هذا غير البرايفت..

شوف الأخ .. برايفت ستب عبارة عن Forms وفيها Controls بشكل عشوئي شوي ازرار وشوي label .. وبالاخير تمويه مع ران بي .. يبيعه بـ 160 دولار للنسخه الواحده ههههههههه

1996

المضحك المبرمج الثاني .. بكل فخر يعطينا نتيجه الفحص .. اقسم بالله لو هذة نتيجه فحصي لأمسح المشروع واحتمال ابيع جهازي :150:

1997

اذا خايف جداً .. سو البرنامج وانا ابيعه كأنه لي وانت اطلع برا الموضوع هههههه.

BasharBachir

اللهم اغفر له وارحمه
طاقم الإدارة
28 أكتوبر 2018
2,688
3,655
1
ماعمري سمعت من مبرمج crypter تم ملاحقته. البرنامج يصنف حاله حال .NET reactor و confuserEx ... الخ يعني برنامج حماية ملف من الكسر.

هو مشروع مربح أكثر من بيع برنامج رات او برنامج شيكر لأن الاشتراك شهري وليس مدى الحياه.

يعني مثلاً لو على الاقل 100 مستخدم في الشهر بـسعر 30$ .. يعني شهريا 3k$ وانت مرتاح. هذا غير البرايفت..

شوف الأخ .. برايفت ستب عبارة عن Forms وفيها Controls بشكل عشوئي شوي ازرار وشوي label .. وبالاخير تمويه مع ران بي .. يبيعه بـ 160 دولار للنسخه الواحده ههههههههه

مشاهدة المرفق 1996

المضحك المبرمج الثاني .. بكل فخر يعطينا نتيجه الفحص .. اقسم بالله لو هذة نتيجه فحصي لأمسح المشروع واحتمال ابيع جهازي :150:

مشاهدة المرفق 1997

اذا خايف جداً .. سو البرنامج وانا ابيعه كأنه لي وانت اطلع برا الموضوع هههههه.

يارجل شفت الكريبترس الخاصين فيك .. اللي بنزله مانه شي امام اللي انت بتسويه "الكلام مش مزايدة اخي" شفت سورسات الكريبترس تعونك وعارف شو عماحكي"
المهم انت مش بحاجة ابرمج واعطيك "اعرف تمزح" خخ .. كم مرة قلت لك فيه ناس يشترو وانت قلت لي متوقف عن البيع ههه .
على فكرة كل يوم تقريبا بيجيني عروض اشفر وابيع ..بس انا برفض . هون المانيا مش سوريا بخاف من هيك امور ..
ماادري عن سالفة انه المشفرين ماعليهم مساءلة قانونية هنا بالمانيا .. بس ببحث فيه ان شاء الله .
بالاضافة الى ان هنالك شي بطبعي مااحب ابيع شي ..اي شي اعرفه احب اطرحه ببلاش للكل . سواءا اللي طرحته يرقى الى انني ابيعه لو لا .
مرة فقط بعت شخص "من اسبوعين يمكن" بعته موضوع 3 طرق لتخطي الديفيندر"
رسالته وطلبه كان بده تلميح لكيف انه يتخطى الديفيندر وبيدفع "اي شي" لاحظ كلمة تلميح وكلمة اي شيء .
عطيته فديو عن الطرق الثلاثة قبل مااطرحهم وعطيته السورسات ..يعني مش تلميح لا كل شي كان واضح ومع السورسات .
قام رد علي مكشوف من النود كاسبر افاست ؟ قلت له التشفير انت بتسويه بس لو بدك كمان تشفير خبرني منتفق انا التزمت بالاتفاق اكثر ماههو طلب
قلت له واقتبست كلامه انو كان بدك تلميح لتخطي الديفيندر عطيتك 3 طرق مع الاثبات اننه بيتخطى لان شغلت سورس انتري بوينت ووقفها الديفيندر بالطبع
بالاخير وقت شفت انه عميماطل او بده ياني اشفرله السورس من كل الحمايات طلعت من المحادثة وقلت له مافي مشكلة لاتدفع
راح محولي بعد كم يوم 5 يورو بتكوين ههههههههههههههههههههه
5 يورو .تعرف هي الخمسة يورو شو تعمل لي بالمانيا ؟ بتشتريلي مي وخبز لمدة يوم خخخ ..
فيعني ماجربت انني ابيع الا مرة الله يشهد وهالكلام من اسبوعين يمكن ..
وقت شفت انه حولي 5 يورو عطيته اسبوع يستفاد من الطريقة وبعدها طرحت الطرق الثلاثة ولسا فيه غيرهم 3 غير اللي طرحتهم شي مختلف تماما من اختراعي خخ ..
القديمين ماكانو لي من الصفر فالران بي مش انا اخترعته ولاحتى مشروع ال clr ولاحتى انشاء دومين جديد والكلاس المستخدم بالسورس كان عامل وراثة من كلاس الاسمبلي ..
المهم الطرق الثلاثة مش لي ..اما الطرق الثلاثة المتبقية لي بالكامل .
المهم حكيت كثير وتوبة ماعاد ابيع ههه

NYAN CAT

ᴄᴀғғᴇɪɴᴇ ᴅᴇᴘᴇɴᴅᴇɴᴄᴇ
8 يناير 2019
464
1,175
Kuwait
github.com
0
يارجل شفت الكريبترس الخاصين فيك .. اللي بنزله مانه شي امام اللي انت بتسويه "الكلام مش مزايدة اخي" شفت سورسات الكريبترس تعونك وعارف شو عماحكي"
المهم انت مش بحاجة ابرمج واعطيك "اعرف تمزح" خخ .. كم مرة قلت لك فيه ناس يشترو وانت قلت لي متوقف عن البيع ههه .
على فكرة كل يوم تقريبا بيجيني عروض اشفر وابيع ..بس انا برفض . هون المانيا مش سوريا بخاف من هيك امور ..
ماادري عن سالفة انه المشفرين ماعليهم مساءلة قانونية هنا بالمانيا .. بس ببحث فيه ان شاء الله .
بالاضافة الى ان هنالك شي بطبعي مااحب ابيع شي ..اي شي اعرفه احب اطرحه ببلاش للكل . سواءا اللي طرحته يرقى الى انني ابيعه لو لا .
مرة فقط بعت شخص "من اسبوعين يمكن" بعته موضوع 3 طرق لتخطي الديفيندر"
رسالته وطلبه كان بده تلميح لكيف انه يتخطى الديفيندر وبيدفع "اي شي" لاحظ كلمة تلميح وكلمة اي شيء .
عطيته فديو عن الطرق الثلاثة قبل مااطرحهم وعطيته السورسات ..يعني مش تلميح لا كل شي كان واضح ومع السورسات .
قام رد علي بيتخطى النود بيتخطى الافاست بيتخطى مدري ايش
قلت له واقتبست كلامه انو كان بدك تلميح لتخطي الديفيندر عطيتك 3 طرق مع الاثبات اننه بيتخطى لان شغلت سورس انتري بوينت ووقفها الديفيندر بالطبع
بالاخير وقت شفت انه عميماطل او بده ياني اشفرله السورس من كل الحمايات طلعت من المحادثة وقلت له مافي مشكلة لاتدفع
راح محولي بعد كم يوم 5 يورو بتكوين ههههههههههههههههههههه
5 يورو .تعرف هي الخمسة يورو شو تعمل لي بالمانيا ؟ بتشتريلي مي وخبز لمدة يوم خخخ ..
فيعني ماجربت انني ابيع الا مرة الله يشهد وهالكلام من اسبوعين يمكن ..
وقت شفت انه حولي 5 يورو عطيته اسبوع يستفاد من الطريقة وبعدها طرحت الطرق الثلاثة ولسا فيه غيرهم 3 غير اللي طرحتهم شي مختلف تماما من اختراعي خخ ..
القديمين ماكانو لي من الصفر فالران بي مش انا اخترعته ولاحتى مشروع ال clr ولاحتى انشاء دومين جديد والكلاس المستخدم بالسورس كان عامل وراثة من كلاس الاسمبلي ..
المهم الطرق الثلاثة مش لي ..اما الطرق الثلاثة المتبقية لي بالكامل .
المهم حكيت كثير وتوبة ماعاد ابيع ههه
5 يورو؟ هههههه انت طيب

بلاش تواضع يا رجل عارف انك تقدر تسوي كربتر يكسر السوق كله بس المشكلة وقتك قليل وايضاً الخوف من الملاحقة القانونيه.

بس مثل ما قلتلك ماعمري سمعت ولا بسمع عن مبرمج كربتر ملاحق .. الناس تلحق مبرمج الرات لأن تأتي شكوى على الرات نفسه. أما مبرمج الكربتر كيف راح يعرفون انه من برمجتك؟ وبعدين انت عندك مشكله بشكل عام أنك كاتب اسمك بالكامل ههههه يعني لو فكرت تبيع حاول تسوي اسم مستعار والدخول من تور.

انا ابيع مرات بشكل قليل ومتقطع. أما موضوع اني افتح متجر لبيع كربتر فهذا يحتاج جديه وأنا بطبعي ماحب الالتزام بشيء وماحب اني اكون مطالب بتحديث الستب كل يومين او ثلاث. رغم اني بكون بعيد عن الدعم "في ناس تدفع لهم مقابل خدمة العملاء".

بس قصدي بشكل عام انك في هذا المجال قبلي من سنين كان بإمكانك على الاقل الحصول على 50-100k خلال سنه. اذا غيرت رأيك كلمني اعطيك رؤوس اقلام.

BasharBachir

اللهم اغفر له وارحمه
طاقم الإدارة
28 أكتوبر 2018
2,688
3,655
1
"
هذا المحتوى يظهر للأعضاء فقط

"

مش قادر اشوف شيء حتى لما اضغط ممكن عشان حسابي جديد ؟
جرب الان اخي الحبيب ..جاري اصلاح الخلل ببقية المواضيع

• أعجبني
التفاعلات: Mr.Ali

Mr.Cyber

لا إله إلا الله
9 نوفمبر 2018
91
235
0
Polizei
واصلا مافي وقت والله ..
انت جرب ونشوف بعدين هههههه
https://free-hack.com/showthread.php?49321-Sind-Crypter-strafbar-verboten
أقرأ ثالث رد
إذا انتشر و كشفوك بتوحشنا ههه

• أحببته
  • أعجبني
التفاعلات: Mr.Ali و BasharBachir

BasharBachir

اللهم اغفر له وارحمه
طاقم الإدارة
28 أكتوبر 2018
2,688
3,655
1
انت جرب ونشوف بعدين هههههه
https://free-hack.com/showthread.php?49321-Sind-Crypter-strafbar-verboten
أقرأ ثالث رد
إذا انتشر و كشفوك بتوحشنا ههه
الله يجزيك كل خير اخي الحبيب لؤي ماتدري كم افدتني ..
والكلام مامذكور فقط عالبيع .مجرد برمجتك لهيك امور سجن سنة او غرامة "بالعادة اقل شي الغرامة تعادل 5 يورو عن كل يوم يعني شي 1800 يورو بالقليلة غرامة ان ماسجنو الشخص"
بجد بعد قراءة نص القانون المذكور عمفكر اترك كل شي ههه ..مااحد رح يفيدني من اللي عمنزللهم الشروحات ويدفعلي ال1800 يورو ههه ..لهيك عمفكر اوقف عالاخر بجد
شكرا اخي الحبيب لؤي

• أعجبني
التفاعلات: Mr.Ali و Mr.Cyber

إخلاء مسؤلية

• المنتدى غير مسؤول عن أي اتفاق تجاري أو تعاوني بين الأعضاء كل شخص يحمل مسئولية نفسه إتجاه مايقوم به protection-tips غير مسؤول عن أي اتفاق تجاري أو تعاوني بين الأعضاء كل شخص يحمل مسئولية نفسه إتجاه مايقوم به من بيع وشراء وإتفاق وأعطاء معلومات موقعه التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي معهد المنتدى ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر).).

الإنتقال السريع

User Menu

تابعنا على الفيسبوك