تخطي نود ران تايم بانتري بوينت قديمة وكلاينت خام بدون اشعار بتهديد في الذاكرة Bypass Nod Runtime تم ارفاق السورس لاصحاب عضوية مشارك ومافوق

• الـلـهـم انـصـر اخـوانـنـا الـمـسـلـمـيـن فـي بـورمـا وكـن مـعـهـم يـاربـاه يـاربـاه

BasharBachir

اللهم اغفر له وارحمه
طاقم الإدارة
28 أكتوبر 2018
2,688
3,655
1
حياكم الله ..
الكثيرين بيسالوني عن تخطي النود ..وانا قبل طرحت موضوعين
عن تخطيه ولحد الان الطريقة تعمل هنا الموضوعين "ماعماحكي عن سورس التشفير بحكي على طريقة التشغيل ياريت تركز"

27.01.2018 طريقة تخطي النود دئما بدون اشعار بتهديد بالذاكرة "حتى لو كان الناتج يظهر تهديد بالذاكرة او حتى مكشوف سكان تايم"

30.01.2018 طريقة تخطي النود دئما بدون اشعار بتهديد بالذاكرة "حتى لو كان الناتج يظهر تهديد بالذاكرة او حتى مكشوف سكان تايم" <2>

وايضا طرحت موضوع قبل استخدمناه ايضا .."تقدر تنفذ الطريقة باي لغة مش شرط vbs" يمكن انزل موضوع ثاني سي شارب للتاكيد

19.01.2018 [ byte 500 ] تشغيل البايت اراي مباشرة بالذاكرة بدون وجوده بالهارد [VBS]

الشاهد من الموضوع الناس ماعمتبحث بالقديم .. والقديم شغال تمام .
كل اللازمك واضح بالفديو انقل الاكواد منه .. عملت هالشي عشان مش مين مكان يستخدم الطريقة
تعب شوي نقل الاكواد بيخليك تنفذها بسهولة
"حاول مع كلاينت الريفيج رات ماتستعرض العمليات" لان اسلوب جلب العمليات مكشوف للنود
مابيكشف الكلاينت بس بيكشف السلوك تبع جلب العمليات لااكثر..
بس مع غير كلاينت مستخدم طريقة ثانية بجلب العمليات مش مشكلة ..فقط الريفينج رات وماشابهه
الباقي تقدر تلعب مع النود ومابيحكي شي مثل مارح تشوف بالفديو
لاتهديد بالذاكرة ولاشي

تم اضافة السورس لاصحاب عضوية مشارك فمافوق "تقدر تصير بهالرتبة وقت تطرح مواضيع"
يمكن مشاهدة محتوى هذه القطعة من قبل أعضاء مجموعة: Premium, الأساطير, المدراء, عضو شرف, عضوية ذهبية, مراقب عام, مشارك, مشرف
ابرا الى الله عز وجل من اي استخدام في معصية

التعديل الأخير:

Mr.Ali

Oops
طاقم الإدارة
3 يوليو 2019
6,412
349
0
اغلب طرقك القديمة تعمل الى يومنا هذا ولا زالت مشفرة من أكثر الحمايات قليل من التطوير تصبح أفضل :73:
خسارة ما سمعنا صوت سموكي :(172)[1]:

3losh-rat

.::عضو شرف::.
6 يوليو 2019
139
227
0
ذهب هالحكي والله بشار انتا عم تلعب بالحمايات لعب __ لاحظت شي انا ماعندي ياه وهو اداة get Bybass تبع الخورازمية لو أمكن ترفعها لاني محتاجها يعطيك لعافية استاذي

• أعجبني
التفاعلات: Mr.Ali، iiEnFLaT و BasharBachir

BasharBachir

اللهم اغفر له وارحمه
طاقم الإدارة
28 أكتوبر 2018
2,688
3,655
1
ذهب هالحكي والله بشار انتا عم تلعب بالحمايات لعب __ لاحظت شي انا ماعندي ياه وهو اداة get Bybass تبع الخورازمية لو أمكن ترفعها لاني محتاجها يعطيك لعافية استاذي
هيه مش خوارزمية اخي الحبيب ..فقط اول شي الاعلان عن متغير من نوع بايت اراي والمسار رح ياخذه من الارجومنت الاول اللي بيتمرر للتنفيذي "مسار الملف اللي عميتم سحبه فوق الملف"
ثم الاعلان عن متغير يحمل نوع سترينج بيلدر
ومن ثم حلقة Foreach يكون فيها فانكشن Append الخاصة ببناء السترينج بيلدر وداخل الابيند وفي النهاية بعد بناء الستريننج بالشكل اللي اريده
بعد نهاية الحلقة بيتم كتابة البايتات ك سترينج في الكليبورد ..وسلامتك
لقيتا مشي لحال :154:
اسف كنت نائم تفضل

المحتوى المخفي متاح للمستخدمين المسجلين!

• أعجبني
التفاعلات: 3losh-rat، Mr.Ali و iiEnFLaT

BasharBachir

اللهم اغفر له وارحمه
طاقم الإدارة
28 أكتوبر 2018
2,688
3,655
1
حبيت الحركة لم اشاهدها من قبل. مبدع :1 (226):

مادري اذا انت عارف او لا بس ترى الفيديو من غير صوت ههههههه
تسلم على كلامك الطيب اخي الحبيب نيان مافي مبدع وانت موجود ..
اي اعرف خخخ ..كنت عمالعب مع سموكي لهيك ماحبيت ازعجكم بصواتنا خخخ

• أعجبني
  • ها ها ها
التفاعلات: NYAN CAT، Mr.Ali و iiEnFLaT

BasharBachir

اللهم اغفر له وارحمه
طاقم الإدارة
28 أكتوبر 2018
2,688
3,655
1
اغلب طرقك القديمة تعمل الى يومنا هذا ولا زالت مشفرة من أكثر الحمايات قليل من التطوير تصبح أفضل :73:
خسارة ما سمعنا صوت سموكي :(172)[1]:
كنت عمالعب معاه وعميعيط ويهجم علي وانا عماشرح لهيك خفيت الصوت عشان ماازعجكم خخ

• أعجبني
  • ها ها ها
التفاعلات: 3losh-rat، Mr.Ali و iiEnFLaT

KHALED DZ

سُبْحَانَكَ اللَّهُمَّ وَبِحَمْدِكَ
29 أكتوبر 2018
194
157
26
الجزائر
0
مثل ما معودنا دائما مواضيع قوية واصل ولا تحرمنا من مواضيعك

• أعجبني
التفاعلات: iiEnFLaT

إخلاء مسؤلية

• المنتدى غير مسؤول عن أي اتفاق تجاري أو تعاوني بين الأعضاء كل شخص يحمل مسئولية نفسه إتجاه مايقوم به protection-tips غير مسؤول عن أي اتفاق تجاري أو تعاوني بين الأعضاء كل شخص يحمل مسئولية نفسه إتجاه مايقوم به من بيع وشراء وإتفاق وأعطاء معلومات موقعه التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي معهد المنتدى ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر).).

الإنتقال السريع

User Menu

تابعنا على الفيسبوك