[ نقاش ] فيرس ransomware وتغيير الملفات بصيغه .format

• الـلـهـم انـصـر اخـوانـنـا الـمـسـلـمـيـن فـي بـورمـا وكـن مـعـهـم يـاربـاه يـاربـاه

lammoorr

:: عضو جديد ::
5 أغسطس 2019
5
7
0
هل يمكن ازاله فيروس رانسوم ؟ وكيف؟ وما هي الادوات المستخدمه؟ اتمني من عملاقه هذ1 الصرح العظيم الافاده بكل ما لديهم

• أعجبني
التفاعلات: 3losh-rat و Mr.Ali

lammoorr

5 أغسطس 2019
5
7
0
هننا فيه مقال بتحكي عنه

https://howtoremove.guide/format-virus-file/

وذاكرين اسم حماية تتعامل وياه . بس انتبه متكون حماية وهمية والموقع فشنك .
تسلم اخي بشار علي اهتمامك انا كنت اداه اسمها STOPDecrypter ولكن تعمل اذا كان التشفير اوف لاين وليس اون لاين وهو ضعيف ايضا ضعيف مع ملفات mp3 مجرد نقلها الي هارد ثاني غير مصاب وازاله تنسيق fromat يعمل الملف لكن الباقي لا تنفع معه هذه الحركه

• أعجبني
التفاعلات: BasharBachir

lammoorr

5 أغسطس 2019
5
7
0
تسلم اخي بشار علي اهتمامك انا كنت اداه اسمها STOPDecrypter ولكن تعمل اذا كان التشفير اوف لاين وليس اون لاين وهو ضعيف ايضا ضعيف مع ملفات mp3 مجرد نقلها الي هارد ثاني غير مصاب وازاله تنسيق fromat يعمل الملف لكن الباقي لا تنفع معه هذه الحركه
ثانيا انا استخدمت هذه الاداه spyhunter ليس لها اي تاثير اتمني منك ان تساعدني في التخلص منه

• أعجبني
التفاعلات: Mr.Ali و BasharBachir

BasharBachir

اللهم اغفر له وارحمه
طاقم الإدارة
28 أكتوبر 2018
1,568
2,963
1
ثانيا انا استخدمت هذه الاداه spyhunter ليس لها اي تاثير اتمني منك ان تساعدني في التخلص منه
شوف رد الاخ 3losh ان شاء الله يفيدك ..وعن نفسي مارح اوقف بحث ..الله يفرج عنك اخي

• أعجبني
التفاعلات: 3losh-rat و Mr.Ali

إخلاء مسؤلية

• المنتدى غير مسؤول عن أي اتفاق تجاري أو تعاوني بين الأعضاء كل شخص يحمل مسئولية نفسه إتجاه مايقوم به protection-tips غير مسؤول عن أي اتفاق تجاري أو تعاوني بين الأعضاء كل شخص يحمل مسئولية نفسه إتجاه مايقوم به من بيع وشراء وإتفاق وأعطاء معلومات موقعه التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي معهد المنتدى ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر).).

الإنتقال السريع

User Menu

تابعنا على الفيسبوك