استفسار عن كورسات في اختبار الاختراق

• الـلـهـم انـصـر اخـوانـنـا الـمـسـلـمـيـن فـي بـورمـا وكـن مـعـهـم يـاربـاه يـاربـاه

donat gi

:: عضو جديد ::
14 أغسطس 2019
3
1
0
السلام عليكم اخوتي
يريت تفيدوني وتعطوني مصادر لافضل الكورسات في اختبار الاختراق
انا صارلي فترة بجور على كورس ceh ومتحير انو كورس اختار وابلش فيه لانو في كثيير كورسات عالنت
وكنت بدي كورس chfi ما لقيت الا اختبارات عالنت
يريت تعطوني كورسات مدفوعة او مجانية مش مهم اهم اشي تكون زخمة وفيها كلشي
وفيه كورس القيتو ع موقع udemy
https://www.udemy.com/hands-on-complete-penetration-testing-and-ethical-hacking/
خايف اشتريه واندم يريت اذا حدا جربو من الاعضاء يقلي رأيو

BasharBachir

اللهم اغفر له وارحمه
طاقم الإدارة
28 أكتوبر 2018
1,533
2,887
1
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته.
للاسف مااقدر اساعدك انا 0 بهالمجال .. ولكن حبيت اقول لك انه بكل يوديمي مافيه كورس باي مجال بيستحق تدفع عليه 200 دولار !! ..
ان اصريت انك تشتري الكورس هذا فاستنى حتى يصير عليه تنزيلات عالاقل .. حرام تدفع 200$ لان ولامرة حملت بشكل رسمي او غير رسمي كورس من يوديمي
باي مجال كان وكان "برايي" يسوى 50$ ناهيك انه يسوى 200$ .
ان شاء الله الشباب يفيدوك ولو انني اشك ..لان ماادري ايش فيهم الخبرة بهالمجال ..اشتهي شوف واحد منهم قاعد يعلم الناس .
لحد الان بكل فترة تواجدي على النت ماشفت شخص عربي قاعد يشرح اللي يعرفه بهالمجال ..
الكل بيبلشو وبينتهي بامور طبيعي الكل يعرفها .. ماشفت احد قدم شروحات قوية وتساعد المتابع انه يستمر بهالمجال ويكمل ..
طبعا مانها حجة للي بده يتعلم .. بس السؤال هل العرب المبدعين بهالمجال قاموا باللي عليهم ..عن نفسي اقول ابدا ..لا بل اجدهم اكثر الناس احتكارا
حتى انهم ما يدلوك من وين وكيف تعلمو ويعطوك الكورسات اللي درسوا منها مابيسوو هالشي.."عندي تجارب حتى الان مع 4 اشخاص" كلهم نفس الشي مابيفيدوك ومتحكرين المجال للاسف

• أعجبني
التفاعلات: donat gi

donat gi

14 أغسطس 2019
3
1
0
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته.
للاسف مااقدر اساعدك انا 0 بهالمجال .. ولكن حبيت اقول لك انه بكل يوديمي مافيه كورس باي مجال بيستحق تدفع عليه 200 دولار !! ..
ان اصريت انك تشتري الكورس هذا فاستنى حتى يصير عليه تنزيلات عالاقل .. حرام تدفع 200$ لان ولامرة حملت بشكل رسمي او غير رسمي كورس من يوديمي
باي مجال كان وكان "برايي" يسوى 50$ ناهيك انه يسوى 200$ .
ان شاء الله الشباب يفيدوك ولو انني اشك ..لان ماادري ايش فيهم الخبرة بهالمجال ..اشتهي شوف واحد منهم قاعد يعلم الناس .
لحد الان بكل فترة تواجدي على النت ماشفت شخص عربي قاعد يشرح اللي يعرفه بهالمجال ..
الكل بيبلشو وبينتهي بامور طبيعي الكل يعرفها .. ماشفت احد قدم شروحات قوية وتساعد المتابع انه يستمر بهالمجال ويكمل ..
طبعا مانها حجة للي بده يتعلم .. بس السؤال هل العرب المبدعين بهالمجال قاموا باللي عليهم ..عن نفسي اقول ابدا ..لا بل اجدهم اكثر الناس احتكارا
حتى انهم ما يدلوك من وين وكيف تعلمو ويعطوك الكورسات اللي درسوا منها مابيسوو هالشي.."عندي تجارب حتى الان مع 4 اشخاص" كلهم نفس الشي مابيفيدوك ومتحكرين المجال للاسف
كلامك صحيح 100% وهذا الاشي خلاني الجاء للمصادر الاجنبية
حتى الاشي صار تجاري بطل تعليمي ...بتمنى حدا من الشباب يعطيني مصادر بتحتوي على علم حقيقي

القيت الدورة مجانا

التعديل الأخير بواسطة المشرف:
  • أعجبني
التفاعلات: BasharBachir

BasharBachir

اللهم اغفر له وارحمه
طاقم الإدارة
28 أكتوبر 2018
1,533
2,887
1
Viruso

ايش هي نصائحك لنا اخي الحبيب ؟
نريد شي نقدر نطبقه عمليا مش دورات نظريقة وتجارية ..

• أعجبني
التفاعلات: Viruso

Viruso

مشرف
14 أغسطس 2019
19
64
0
اذا كنت تريد تعلم اختبار اختراق تطبيقات الويب أنصحك ب كورس الأستاذ ابراهيم حجازي

Playlist

اما اذا كنت تريد تعلم شيئ أخر أنصحك كمان بكورس ابراهيم حجازي شاهده بداية من درس 5 الى الدرس 18

بتتعلم أشياء مفيدة جدا و بتذكرها و تفهمك اساس اي شيئ بتقابله مستقبلا

بحاول أشوفلك كورس كامل

• أحببته
  • أعجبني
التفاعلات: donat gi و BasharBachir

donat gi

14 أغسطس 2019
3
1
0
اذا كنت تريد تعلم اختبار اختراق تطبيقات الويب أنصحك ب كورس الأستاذ ابراهيم حجازي

Playlist

اما اذا كنت تريد تعلم شيئ أخر أنصحك كمان بكورس ابراهيم حجازي شاهده بداية من درس 5 الى الدرس 18

بتتعلم أشياء مفيدة جدا و بتذكرها و تفهمك اساس اي شيئ بتقابله مستقبلا

بحاول أشوفلك كورس كامل
شكرا يريت تشوفلي كورس لاختبار اختراق الانظمة والبرامج

إخلاء مسؤلية

• المنتدى غير مسؤول عن أي اتفاق تجاري أو تعاوني بين الأعضاء كل شخص يحمل مسئولية نفسه إتجاه مايقوم به protection-tips غير مسؤول عن أي اتفاق تجاري أو تعاوني بين الأعضاء كل شخص يحمل مسئولية نفسه إتجاه مايقوم به من بيع وشراء وإتفاق وأعطاء معلومات موقعه التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي معهد المنتدى ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر).).

الإنتقال السريع

User Menu

تابعنا على الفيسبوك