[ سورس ] مساعدة بخصوص كود تعطيل Windows Defender الخاص ب NYAN CAT

• الـلـهـم انـصـر اخـوانـنـا الـمـسـلـمـيـن فـي بـورمـا وكـن مـعـهـم يـاربـاه يـاربـاه

Absolute Zero

مشارك
13 أغسطس 2019
18
31
0
السلام عليكم

بخصوص موضوع نيان هنا

كود تعطيل Windows Defender [ تم تعديل الكود لايقاف الويندوز ديفيندر فورا بدون اشعار وبدون الحاجة لاعادة التشغيل ]

أحاول تحويل المشروع من C# الى vb.net :159:

هذه افضل نتيجة توصلت لها :244:

disable defender vb
المرجو مساعدتي :55: لان الملف الناتج لايقوم بوظيفته رغم تشغيله كمسؤول و شكرا :1 (226):

• أعجبني
التفاعلات: NYAN CAT

NYAN CAT

ᴄᴀғғᴇɪɴᴇ ᴅᴇᴘᴇɴᴅᴇɴᴄᴇ
8 يناير 2019
353
895
Kuwait
github.com
0
السلام عليكم

بخصوص موضوع نيان هنا

كود تعطيل Windows Defender [ تم تعديل الكود لايقاف الويندوز ديفيندر فورا بدون اشعار وبدون الحاجة لاعادة التشغيل ]

أحاول تحويل المشروع من C# الى vb.net:159:

هذه افضل نتيجة توصلت لها :244:

disable defender vb
المرجو مساعدتي :55: لان الملف الناتج لايقوم بوظيفته رغم تشغيله كمسؤول و شكرا :1 (226):

أهلاً يا غالي. الكود الخاص فيك لايوجد به مشاكل وسوف يقوم بتطيل الديفيندر. ما المشكلة التي تواجهها؟

• أحببته
التفاعلات: Absolute Zero

Absolute Zero

مشارك
13 أغسطس 2019
18
31
0
أهلاً يا غالي. الكود الخاص فيك لايوجد به مشاكل وسوف يقوم بتطيل الديفيندر. ما المشكلة التي تواجهها؟
مشكور اخي على ردك كنت جربته في النظام الوهمي به Windows 8 مع اخر تحديت ل defender :212: لم يعمل معه لكن عندما جربته مع Windows 10 عند احد الضحايا اشتغل بدون مشاكل :ssse:
شكرا لك لتأكيد ان الكود مكتوب بشكل صحيح :218:

• أعجبني
التفاعلات: NYAN CAT

BasharBachir

اللهم اغفر له وارحمه
طاقم الإدارة
28 أكتوبر 2018
1,568
2,963
1
مشكور اخي على ردك كنت جربته في النظام الوهمي به Windows 8 مع اخر تحديت ل defender :212: لم يعمل معه لكن عندما جربته مع Windows 10 عند احد الضحايا اشتغل بدون مشاكل :ssse:
شكرا لك لتأكيد ان الكود مكتوب بشكل صحيح :218:
في الغالب ان الملف بالاصل لم يعمل في الويندوز 8 .. لان عندي اخر نسخة من الديفيندر وطريقة الاخ نيان تعمل عليه ..
جرب تستخرج التنفيذي بفريم وورك موجود على الــ8 ..او ممكن ماشغلته بصلاحيات ادمن هنالك ..
ضع في نهاية الدالة الرئيسية للبرنامج مسج بوكس .. عشان لو ظهرت فمعناها التنفيذي عندك شغال وماعمنيعطب ..
ماشفت الكود الخاص بك ولكن ايضا ضعه بين try catch عشان لو صار اي مشكلة يدلك عليها .
بالتوفيق اخي

• أعجبني
التفاعلات: Absolute Zero و NYAN CAT

Absolute Zero

مشارك
13 أغسطس 2019
18
31
0
في الغالب ان الملف بالاصل لم يعمل في الويندوز 8 .. لان عندي اخر نسخة من الديفيندر وطريقة الاخ نيان تعمل عليه ..
جرب تستخرج التنفيذي بفريم وورك موجود على الــ8 ..او ممكن ماشغلته بصلاحيات ادمن هنالك ..
ضع في نهاية الدالة الرئيسية للبرنامج مسج بوكس .. عشان لو ظهرت فمعناها التنفيذي عندك شغال وماعمنيعطب ..
ماشفت الكود الخاص بك ولكن ايضا ضعه بين try catch عشان لو صار اي مشكلة يدلك عليها .
بالتوفيق اخي
شكرا لك اخي بشار سأجرب :1 (226):

• أعجبني
التفاعلات: BasharBachir

إخلاء مسؤلية

• المنتدى غير مسؤول عن أي اتفاق تجاري أو تعاوني بين الأعضاء كل شخص يحمل مسئولية نفسه إتجاه مايقوم به protection-tips غير مسؤول عن أي اتفاق تجاري أو تعاوني بين الأعضاء كل شخص يحمل مسئولية نفسه إتجاه مايقوم به من بيع وشراء وإتفاق وأعطاء معلومات موقعه التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي معهد المنتدى ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر).).

الإنتقال السريع

User Menu

تابعنا على الفيسبوك