DBStealer| سحب الباس وردات وارسالها للداتا بيس وقراءتها من خلال اداة .

• الـلـهـم انـصـر اخـوانـنـا الـمـسـلـمـيـن فـي بـورمـا وكـن مـعـهـم يـاربـاه يـاربـاه

BasharBachir

اللهم اغفر له وارحمه
طاقم الإدارة
28 أكتوبر 2018
1,533
2,886
1
[ نظام فحص المرفقات ]
[ هذا المرفق آمن ]
حياكم الله ..

الاخ نيان نزل موضوع هنا

LimeStealer | سحب الباسوردات وارسالها للإيميل

ايش اللي رح تشوفه مختلف باداتي ؟.
1- المكتبة الجاهزة اللي استخدمها الاخ نيان هنا
https://gitlab.com/thoxy/stealerlib
قمت بتغيير مكان تواجدها حيث الاخ نيان وضعها بالريسورس مشفرة بخوارزمية AES وانا وضعتها خام في رابط ..وذلك لامرين
الاول تقليل الحجم من 383 كيلو وجعله 7 كيلو فقط .
الثاني التخلص من حساسية بعض الانتي فايروسس من الريسورس"ان كان تخيلي صحيح خخ"

2- قمت بالتعديل على المكتبة بحيث حذفت الكلاسس والميثودس المسؤولين عن اعطاء الكوكيز .."ماتلزمنا" .
وايضا قمت بتغيير بناء السترينج اي السترينج النات من خلال السترينج بيلدر غيرت الاوت بوت اللي نحصل عليه .. وصار كالتالي
url,username or email,password
عملت هالشي لانه الشكل القديم كان بشع مرة خخخ ولان اسهل بالارسال للداتا بيس بالطريقة هذه..

3- بمااننا استغنينا عن فكرة الايميل ..ف انت مش مضطر تحط كلمة سر ايميلك بالسورس .وبخصوص الامان للطريقة هنا فهي امنة لامرين
اولا الرابط الخاص بملف الــphp غير متواجد في السورس الخاص بالملف اللي لازم ترسله ..يعني اسم الملف وعنوانه مش معروفين لدى اي احد سواك ..
ثانيا فيه كلمة سر انت بتحددها بملف الــphp المسؤول عن جلب كافة النتائج لو ماتم ارساله صحيحا للحصول على النتائج مارح يرجعلك الملف اي نتيجة ..

4- والله نسيت شو عملت لسا خخخ .. اي وين كنا صار فيه اداة بتستقبل البيانات من الداتا بيس وبتعرضها لك بشكل جيد ..يعني مافي داعي تفوت الداتا بيس حتى تشوف المعلومات .
5- مارح تشوف خيار ارسال سكرين شوت عن سطح المكتب الخاص بجهاز المستخدم لانني شلت الفانكشن اللي الاخ نيان حاططها ..بس ممكن اضافتها بالاصدار القادم لو حبيتم .
6- الاخ نيان طبق الطريقة على بوت نت مفتوح المصدر وبيقدر بسهولة يطبق الفكرة هنا بشكل افضل من تطبيقي لها
ولكن حبيت انزل اللي فكرت فيه وقت شفت موضوعه
فيه يمكن نقاط لازم احكي عنهم بس مذكورين بالفديو لهيك بحيلكم الهم ..

وللتحميل من المرفقات
كلمة السر : BasharBachir

اللي مافهم شي يفوت الموضوع هنا شرحت فيه من الصفر ..

How To Use DBStealer From Zero To Hero hh

المرفقات

التعديل الأخير:

Mr.Ali

.::الإدارة::.
طاقم الإدارة
3 يوليو 2019
84
125
0
ما فعل نيان جميل جداً وتطويرك زاد جماله ايضاً شكراً لكم جميعاً فيما تقدمون :73:

• أعجبني
التفاعلات: BasharBachir

BasharBachir

اللهم اغفر له وارحمه
طاقم الإدارة
28 أكتوبر 2018
1,533
2,886
1
خخخ عرفت مااحد رح يعجبه الموضوع لان شوي بده شغل من جانب مستخدم الاداة
وهالشي باسطني مش انه زاعجني يعني ..بهيك بضمن انه بعض الناس ماتقدر تستخدم الاداة ابدا ..
للعلم لو احد اجا سالني رح اعلمه واوضح له ان فيه شي مش واضح له .. ولكني اعتقد شرحت بشكل مطول جدا بالفديو .

• أعجبني
التفاعلات: Mr.Ali

BasharBachir

اللهم اغفر له وارحمه
طاقم الإدارة
28 أكتوبر 2018
1,533
2,886
1
ما فعل نيان جميل جداً وتطويرك زاد جماله ايضاً شكراً لكم جميعاً فيما تقدمون :73:
تسلم اخي الحبيب الاريب علي على تعبك بوضع روابط اخرى للملف .
بالنسبة للي سويته انا تسلاية كان .. اليوم فقت وقلت بسوي الفكرة اللي حكيت عنها بموضوع نيان ..
فقط جلب المكتبة اللي استخدمها هو والباقي كان سهل وبسيط

• أعجبني

BasharBachir

اللهم اغفر له وارحمه
طاقم الإدارة
28 أكتوبر 2018
1,533
2,886
1
اضفت المكتبة المعدلة ..ماكنت مرفقها بالملف المضغوط وهذا دليل اخر انو مااحد قرب على الموضوع خخخ ..

NYAN CAT

ᴄᴀғғᴇɪɴᴇ ᴅᴇᴘᴇɴᴅᴇɴᴄᴇ
8 يناير 2019
305
808
Kuwait
github.com
0
فكرة جميلة جداً. وفعلاً التخلص من الملفات المشفره في الريسورس سوف تجعل برامج الحماية أقل حساسية وعن تجربة.

• أعجبني

BasharBachir

اللهم اغفر له وارحمه
طاقم الإدارة
28 أكتوبر 2018
1,533
2,886
1
اضفت التيبل اللي لازم يكون بالداتا بيس ..
فقط يجب انشاء داتا بيس جديدة باي اسم تريدوه ومن ثم عمل استيراد او امبورت لملف الsql
الان صار الموضوع كامل .. ولازمله فديو من الـ0 لان باين الكثيرين ماعندهم اي خلفية بهالمجال للاسف .
بس افضى ان شاء الله

أبو خليل

مشارك
29 أكتوبر 2018
83
115
0
تشكر اخي بشير بس الله يحفظك اشرح بالصور تعبئت البينات php لافهم فمجال البرمجة لا احسن فهمه

• أعجبني

annaba23

:: عضو جديد ::
20 نوفمبر 2018
18
28
annaba
0
لو ممكن عمل شرح عمل البرنامج على استظافة محلية وكيفية وضع add php وكدلك اليوزر لان الفيديو لا يوضح والامر يحتاج قليل من الخبرة كدلك مكتبة التي ارفقتها ستيلار لم استطع تحميلها لان برنامج الحماية يمنعها بمجرد تحميلها ممكن لو تعد رفعها مع باس وورد موضوع جميل يستحق المتابعة يغني على الكتير من برامج جلب البسوردات شكرا للاخ بشير على الموضوع كدلك الشكر للاخ نيان

• أعجبني

BasharBachir

اللهم اغفر له وارحمه
طاقم الإدارة
28 أكتوبر 2018
1,533
2,886
1
هل ممكن عمل متل هده الادات لكن بالبور شل يعني ملف بور شل يجلب المعلومات
نعم اخي تفضل هنا موضوع لك
تشغيل مكتبة ستيلر ليب عن بعد من خلال الباور شيل
تشكر اخي بشير بس الله يحفظك اشرح بالصور تعبئت البينات php لافهم فمجال البرمجة لا احسن فهمه
لو ممكن عمل شرح عمل البرنامج على استظافة محلية وكيفية وضع add php وكدلك اليوزر لان الفيديو لا يوضح والامر يحتاج قليل من الخبرة كدلك مكتبة التي ارفقتها ستيلار لم استطع تحميلها لان برنامج الحماية يمنعها بمجرد تحميلها ممكن لو تعد رفعها مع باس وورد موضوع جميل يستحق المتابعة يغني على الكتير من برامج جلب البسوردات شكرا للاخ بشير على الموضوع كدلك الشكر للاخ نيان
اهلا ياشباب .. تفضلو الشرح من هنا مفصل من الصفر ..

How To Use DBStealer From Zero To Hero hh

MagicianMiDo32

B L A C K
29 أكتوبر 2018
102
187
0
عمل رائع اخي بشار
كنت قد صنعت اداة بسيطة ترسل كلمات السر عن طريق اتصال tcp واستخدمت فيها اداة nirsoft
لأن جميع برامج الرات تقريبا لم تعد تستطيع استخراج باسوورد متصفح الفايرفوكس او الأوبرا
لم اجرب هذة المكتبة ولكن سوف اجربها الآن ان شاء الله

• أعجبني

BasharBachir

اللهم اغفر له وارحمه
طاقم الإدارة
28 أكتوبر 2018
1,533
2,886
1
عمل رائع اخي بشار
كنت قد صنعت اداة بسيطة ترسل كلمات السر عن طريق اتصال tcp واستخدمت فيها اداة nirsoft
لأن جميع برامج الرات تقريبا لم تعد تستطيع استخراج باسوورد متصفح الفايرفوكس او الأوبرا
لم اجرب هذة المكتبة ولكن سوف اجربها الآن ان شاء الله
انت من اذكى خمسة اشخاص عرفتهم وعايشتهم اخي الحبيب ..ماشاء الله عليك .
الامر ومافيه انك مابتنزل افكارك وابداعاتك بس صدقا اللي دايما بتحكي عنه ووريتنا لمحة عنه .. انت لو بتنزل اللي عندك رح تسبق الكثيريييييييين اللي معتبرين انفسهم قويين بهالمجال .
بالاضافة الى انني اعتبرك اكاديمي يعني معلوماتك عن دراسة وفهم وكلامك ومفرداتك اللي تستخدمها بتدل على فهمك .
لو ماحابب تنزل شي له علاقة بالهاك ..نزل بمجال الحماية ..صدقني رح تتميز ..

• أعجبني
التفاعلات: MagicianMiDo32 و Mr.Ali

BasharBachir

اللهم اغفر له وارحمه
طاقم الإدارة
28 أكتوبر 2018
1,533
2,886
1
تم التعديل على ملفات الــphp ..صار الان عندنا حماية مطلقة خخ ..

• أعجبني

annaba23

:: عضو جديد ::
20 نوفمبر 2018
18
28
annaba
0
استفسار حول النت فروم وورك هل بالضروري يجب توفر في الجهاز نت فروم ورك 4.5 ام يمكن للمكتبة بالعمل على اصدار اقل

• أعجبني

BasharBachir

اللهم اغفر له وارحمه
طاقم الإدارة
28 أكتوبر 2018
1,533
2,886
1
استفسار حول النت فروم وورك هل بالضروري يجب توفر في الجهاز نت فروم ورك 4.5 ام يمكن للمكتبة بالعمل على اصدار اقل
المكتبة "بشكلها الخام" تحتاج لمكتبة SQL واللي بدورها موجودة في فريم وورك 4.5 لذلك الجواب للاسف لا .. ولكن خلني اشوف امر ما بالايام الجاية ^_^
للعلم 4.5 متواجد في 8.1 و10 بشكل افتراضي فقط ال7 لا متواجد لحد ال3.5 افتراضيا

إخلاء مسؤلية

• المنتدى غير مسؤول عن أي اتفاق تجاري أو تعاوني بين الأعضاء كل شخص يحمل مسئولية نفسه إتجاه مايقوم به protection-tips غير مسؤول عن أي اتفاق تجاري أو تعاوني بين الأعضاء كل شخص يحمل مسئولية نفسه إتجاه مايقوم به من بيع وشراء وإتفاق وأعطاء معلومات موقعه التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي معهد المنتدى ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر).).

الإنتقال السريع

User Menu

تابعنا على الفيسبوك