استفسار بشأن واجهة المستخدم Lime Miner 0.3.2

• الـلـهـم انـصـر اخـوانـنـا الـمـسـلـمـيـن فـي بـورمـا وكـن مـعـهـم يـاربـاه يـاربـاه

test hack

:: عضو جديد ::
23 يوليو 2019
14
12
0
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته

مرحب أخواني الاعضاء و الزوار

اليوم عندي بعض الاستفسارات بخصوص Lime Miner 0.3.2

بعدما قرأت Lime Miner v0.3 | برنامج تعدين مخفي لكرت الشاشة والمعالج

للأسف بالرغم أن المبرمج عربي الا انه لا يوجد اي شرح مفصل عربي للأداة فقط الأجانب سارقين أفكارنا وقاعدين ينزلو ......... حتي شروحاتهم للأداة غريبة جدا و غير محورية مثلا تري يقعد ساعتين
مع
[ assymbly & icon & install ]
وتارك أهم شيء وهو pool اللي هو مسؤول عن الاتصال وقاعد ي...

فبرجاء من أحد الاعضاء او الاخ نيان شرح قسم pool في الأداة

يعني ما هو
[ user & pwd & link ]

وكيف نحصل عليهم ونربطهم بمحفظة بيتكوين علي بلوك شاين مثلا وما هي المواقع اللازمة ........ الخ

ارجو عمل شرح او موضوع فيديو او بالصور التفصيلية ( من الصفر حتي التجربة علي Rdp مثلا ) و التركيز علي النقاط المحورية اللي سبق ذكرها فوق

هذه صور للأداة للي ميعرفها

في النهاية اعتذر عن الإطالة لان الأسئلة اللي فوق قد تكون للبعض اسئلة سهلة جدا او سخيفة لكن كل شخص و مجالو :10:

๖ۣۜA M E E R

.:: DeveloPer ::.
طاقم الإدارة
4 نوفمبر 2018
10,330
842
العراق
0
قعدت اقلب شوي في السورس
1892
الماينر مخصص لعملة واحدة فقط و الله اعلم ..
يعني ما ينفع BitCoin ..
بالنسبة للـuser و الـpwd فالي فهمتة انك تحط معلومات الـPool او ما شابه .. ما عندي خبرة بالتعدين لذلك ما فهمت هذه الجزئية ..
اذا تملك خبرة بسيطة فيها المفروض تعرف اي يوزر و باسوورد يقصد .. ♥

NYAN CAT

• أعجبني
التفاعلات: Mr.Ali و NYAN CAT

NYAN CAT

ᴄᴀғғᴇɪɴᴇ ᴅᴇᴘᴇɴᴅᴇɴᴄᴇ
8 يناير 2019
504
1,335
Kuwait
github.com
0
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته

مرحب أخواني الاعضاء و الزوار

اليوم عندي بعض الاستفسارات بخصوص Lime Miner 0.3.2

بعدما قرأت Lime Miner v0.3 | برنامج تعدين مخفي لكرت الشاشة والمعالج

للأسف بالرغم أن المبرمج عربي الا انه لا يوجد اي شرح مفصل عربي للأداة فقط الأجانب سارقين أفكارنا وقاعدين ينزلو ......... حتي شروحاتهم للأداة غريبة جدا و غير محورية مثلا تري يقعد ساعتين
مع
[ assymbly & icon & install ]
وتارك أهم شيء وهو pool اللي هو مسؤول عن الاتصال وقاعد ي...

فبرجاء من أحد الاعضاء او الاخ نيان شرح قسم pool في الأداة

يعني ما هو
[ user & pwd & link ]

وكيف نحصل عليهم ونربطهم بمحفظة بيتكوين علي بلوك شاين مثلا وما هي المواقع اللازمة ........ الخ

ارجو عمل شرح او موضوع فيديو او بالصور التفصيلية ( من الصفر حتي التجربة علي Rdp مثلا ) و التركيز علي النقاط المحورية اللي سبق ذكرها فوق

هذه صور للأداة للي ميعرفها

في النهاية اعتذر عن الإطالة لان الأسئلة اللي فوق قد تكون للبعض اسئلة سهلة جدا او سخيفة لكن كل شخص و مجالو :10:

السلام عليكم.

البرنامج يعدن على XMR فقط. والمشروع توقفت عن تطويره لأني فقدت الإهتمام به ولن يعمل لأنه outdated.

ولكن يوجد مطور يعمل عليه حالياً لكي يعمل مع آخر فورك. رابط المشروع: https://github.com/UnamSanctam/SilentXMRMiner (لا أعلم اذا ملغم أو لا)

تحتاج لمحفظة اكتب في جوجل "XMR WALLET" ومن ثم تحتاج إلى Pool فاكتب في جوجل "XMR POOL" والأفضل أن تسأل في موضوع منفصل عن أفضل محفظة و Pool.

يوجد شرح بالفيديو

test hack

:: عضو جديد ::
23 يوليو 2019
14
12
0
تحياتي للأخوة اللي فوق
لكن سؤالي الوحيد عن .: pool :.
user - pwd - link
ماهذه الأشياء
1- ماذا يفترض بنا أن نكتب بها
2- كيف نربطها بالمحفظة
3- الاخ ๖ۣۜA M E E R قال انه لا يعمل مع عملة بيتكوين اذا نريد ان نعرف ما نوع العملة اللتي يعمل عليها
4- xmr wallet - xmr pool ما الفرق بينهما و ما هي روابط اللازمة لعملهما
5- بعد اذنك أخ NYAN CAT عندما قلت أن الاجانب حمقي كنت أقصد هذا الشاب بالتحديد لذا هات اي شيء عربي وفقك الله

๖ۣۜA M E E R

.:: DeveloPer ::.
طاقم الإدارة
4 نوفمبر 2018
10,330
842
العراق
0
تحياتي للأخوة اللي فوق
لكن سؤالي الوحيد عن .: pool :.
user - pwd - link
ماهذه الأشياء
1- ماذا يفترض بنا أن نكتب بها
2- كيف نربطها بالمحفظة
3- الاخ ๖ۣۜA M E E R قال انه لا يعمل مع عملة بيتكوين اذا نريد ان نعرف ما نوع العملة اللتي يعمل عليها
4- xmr wallet - xmr pool ما الفرق بينهما و ما هي روابط اللازمة لعملهما
5- بعد اذنك أخ NYAN CAT عندما قلت أن الاجانب حمقي كنت أقصد هذا الشاب بالتحديد لذا هات اي شيء عربي وفقك الله

اخي انا وضحت لك في الصورة العملة الي مستهدفة XMR
شوف هذا الفيديو و انتبه الى الدقيقة 4:30 هنا يعمل تعديلات ملف الـConfig و هي بالضبط الي انتة بحاجته

بأمانة اذا ما تعرف الـwallet و الـPool لا انصحك بالتعدين .. الاول شوف فيديوهات تشرح التعدين حتى تفهم الالية لان همة هذول الاساسيات ..
و شرحهم يطول مش بس تعريفات بسيطة لان المهم هو الي بعد التعريفات .

مقالات مفيدة :

• أعجبني
التفاعلات: NYAN CAT و Mr.Ali