اظهار باس وردات اعضاء المنتديات الزين فورو مثل الديف ومنتدانا والكثير وازالة عمل تشفير لها لاظهارها في الداتا بيس بشكلها الخام بدون تشفير

• الـلـهـم انـصـر اخـوانـنـا الـمـسـلـمـيـن فـي بـورمـا وكـن مـعـهـم يـاربـاه يـاربـاه

BasharBachir

اللهم اغفر له وارحمه
طاقم الإدارة
28 أكتوبر 2018
1,568
2,963
1
حياكم الله ياشباب...نزلت موضوعي هنا من شوي

اظهار باس وردات مستخدمي الورد بريس وازالة عمل هاش لها لاظهارها في الداتا بيس بشكلها الخام بدون تشفير

وكملت الطريق على الزين فورو .. اللي مايعرف السكربت هذا ..
هو مستخدم باغلب المنتديات مثل منتدانا والديف بوينت والكثير الكثير من المنتديات الاخرى مثل الصاعقة وغيرها
يعني اي مالك من هالمنتديات يقدر يشوف الباس ورد مالتك ..اوكي ؟

اولا انا بريء من اي استخدام في معصية ..
فقط هو تحذير انه للي عنده خبرة بسيطة بالــphp يقدر يشيل عمل تشفير للباسوردات بالمنتديات اللي تم انشاءها من خلال سكربت الزين فورو
اي ان الباس وردات الخاصة بالاعضاء رح تظهر بدون تشفير ..
لهيك هو فقط تنبيه للي مايعرف عشان مايحط الباس ورد نفسها لحساباته في اي منتدى او موقع مبني على زين فورو ..او حتى اي سكربت اخر مثلا وورد بريس الخ ..

مااعتقد ابدا اي احد نشر الطريقة مع سهولتها .."بحثت كثير ب جوجل ماشفت" .. بالاخير قرات الملفات لوحدي وعرفت بسهولة اتخلص من عمل تشفير للباس وردات

ملاحظة : مالك المنتدى اعرف انه يقدر يغير الباس ورد بسهولة .. بس انا بتكلم عن معرفة الباس ورد بدون تغييرها
لتحميل النسخة معدلة من المرفقات ..

https://github.com/basharbachir/xenforo-decrypt-users-passwords

او فقط استبدال الملف الموجود بالجيت هاب اللي ذكرته "شوف جيت هاب او الفديو بتعرفه" او اتبع الشرح هنا لتعديل نسختك الخاصة

المرفقات

التعديل الأخير:

BasharBachir

اللهم اغفر له وارحمه
طاقم الإدارة
28 أكتوبر 2018
1,568
2,963
1
اتذكر مرة صار نقاش بالديف انه بيقدرو يشوفو الباس ورد والشباب راح فكرهم على فك الهاش
اصلا الزين فورو مايستخدم ال md5 مثل الوورد بريس
الجواب نعم مالك اي منتدى لو عنده شوية خبرة "او لو عنده انا خخخ" او لو شاف الفديو تبعي :44: => بيقدر يحصل باس وردات الاعضاء..
لذلك الحذر

التعديل الأخير:

Dr.kader

.:: VIP ::.
21 يناير 2019
10,125
209
الجزائر
0
حياكم الله ياشباب...نزلت موضوعي هنا من شوي

اظهار باس وردات مستخدمي الورد بريس وازالة عمل هاش لها لاظهارها في الداتا بيس بشكلها الخام بدون تشفير

وكملت الطريق على الزين فورو .. اللي مايعرف السكربت هذا ..
هو مستخدم باغلب المنتديات مثل منتدانا والديف بوينت والكثير الكثير من المنتديات الاخرى مثل الصاعقة وغيرها
يعني اي مالك من هالمنتديات يقدر يشوف الباس ورد مالتك ..اوكي ؟

اولا انا بريء من اي استخدام في معصية ..
فقط هو تحذير انه للي عنده خبرة بسيطة بالــphp يقدر يشيل عمل تشفير للباسوردات بالمنتديات اللي تم انشاءها من خلال سكربت الزين فورو
اي ان الباس وردات الخاصة بالاعضاء رح تظهر بدون تشفير ..
لهيك هو فقط تنبيه للي مايعرف عشان مايحط الباس ورد نفسها لحساباته في اي منتدى او موقع مبني على زين فورو ..او حتى اي سكربت اخر مثلا وورد بريس الخ ..

مااعتقد ابدا اي احد نشر الطريقة مع سهولتها .."بحثت كثير ب جوجل ماشفت" .. بالاخير قرات الملفات لوحدي وعرفت بسهولة اتخلص من عمل تشفير للباس وردات

ملاحظة : مالك المنتدى اعرف انه يقدر يغير الباس ورد بسهولة .. بس انا بتكلم عن معرفة الباس ورد بدون تغييرها
لتحميل النسخة معدلة من المرفقات ..

https://github.com/basharbachir/xenforo-decrypt-users-passwords

او فقط استبدال الملف الموجود بالجيت هاب اللي ذكرته "شوف جيت هاب او الفديو بتعرفه" او اتبع الشرح هنا لتعديل نسختك الخاصة

والله شرح راقي
لم اكن اعرف ااطريقة رغم اني ركبت سكريبت زين فور قبل الديف اقصد للاصدار 2 الا اني كنت لااعرف وهذه اول مرة اعرفها منك استاذنا الغالي بشار

• أعجبني
التفاعلات: BasharBachir

BasharBachir

اللهم اغفر له وارحمه
طاقم الإدارة
28 أكتوبر 2018
1,568
2,963
1
والله شرح راقي
لم اكن اعرف ااطريقة رغم اني ركبت سكريبت زين فور قبل الديف اقصد للاصدار 2 الا اني كنت لااعرف وهذه اول مرة اعرفها منك استاذنا الغالي بشار
مااحد كان يعرفها ماشفت هيك اصلاشي منشور بالنت ههه ..
اهلا وسهلا بك بين اخوانك مرة اخرى اخي الحبيب كادر ..نورت منتداك

• أعجبني
التفاعلات: Dr.kader

๖ۣۜA M E E R

.:: DeveloPer ::.
طاقم الإدارة
4 نوفمبر 2018
10,253
620
العراق
0
الله يجزيك كل خير اخي بشار
حصلت مع منتديات عراق تيم تم تلغيم صفحة تسجيل الدخول
و الحصول على الباسووردات بدون تشفير على الايميل
لكن مع طريقتك لن يكون هنالك داعٍ اصلاً لانك تملك صلاحية وصول لقواعد البيانات بشكل نظامي

♥

MagicianMiDo32

B L A C K
29 أكتوبر 2018
104
193
0
كلام صحيح أخي بشار فعلا يمكن لمالك الموقع مشاهدة كلمات السر
لذلك استخدم كلمة سر مختلفة لكل موقع من خلال password manager
وحتى لو لم يكن مالك الموقع فقد يتم اختراق الموقع وسحب كلمات السر الخاصة به

• أعجبني

Dr.kader

.:: VIP ::.
21 يناير 2019
10,125
209
الجزائر
0
مااحد كان يعرفها ماشفت هيك اصلاشي منشور بالنت ههه ..
اهلا وسهلا بك بين اخوانك مرة اخرى اخي الحبيب كادر ..نورت منتداك
فعلا كلامك صحيح شيء حصري مثل هيك
ترفع لك القبعة ويدخل في براءة الاختراع هههه بارك الله فيك

• أعجبني

إخلاء مسؤلية

• المنتدى غير مسؤول عن أي اتفاق تجاري أو تعاوني بين الأعضاء كل شخص يحمل مسئولية نفسه إتجاه مايقوم به protection-tips غير مسؤول عن أي اتفاق تجاري أو تعاوني بين الأعضاء كل شخص يحمل مسئولية نفسه إتجاه مايقوم به من بيع وشراء وإتفاق وأعطاء معلومات موقعه التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي معهد المنتدى ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر).).

الإنتقال السريع

User Menu

تابعنا على الفيسبوك