طلب تشفير خاصه بمقابل مادي

• الـلـهـم انـصـر اخـوانـنـا الـمـسـلـمـيـن فـي بـورمـا وكـن مـعـهـم يـاربـاه يـاربـاه

Kasper

:: عضو جديد ::
2 يوليو 2019
4
5
0
السلام عليكم اخواني..
محتاج حد خبره في التشفير ..هتعامل معاه تعامل دائم ..هيشفرلي سيرفر ناتيف اسبوعيا..
السعر مش هنختلف عليه..بس اهم شئ الخدمه تكون جيده تتخطي الحمايات في الرنتايم مش مجرد سكان تايم

• أعجبني
التفاعلات: Mr.Ali و BasharBachir

Mr.Ali

.:: Administrator ::.
طاقم الإدارة
3 يوليو 2019
6,409
348
0
حياك الله وبياك اخي الكريم Kasper الشباب ما يقصرو ينزلو آخر طرق التشفير وآخر الحيل والتلاعب بالحمايات ..:::91:::..
أفضل انك تعتمد على نفسك .::D1::.
بالشروحات حتى لو انكشفت التشفيرة تستطيع التلاعب بها و تشفيرها مره اخرى
كبار المشفرين المتواجدين يفيدونك ان شاء الله ، ونشوفك أفضل منهم قريباً :73:

• أعجبني
التفاعلات: Kasper و BasharBachir

Casp3r

طاقم الإدارة
23 مارس 2019
1,174
344
0
السلام عليكم اخواني..
محتاج حد خبره في التشفير ..هتعامل معاه تعامل دائم ..هيشفرلي سيرفر ناتيف اسبوعيا..
السعر مش هنختلف عليه..بس اهم شئ الخدمه تكون جيده تتخطي الحمايات في الرنتايم مش مجرد سكان تايم
اقدر اشفرلك بايلود metasploit كلين اطول فترة ممكنه استخدامه للاستهداف فقط وليس للعشوائي
للعشوائي شوف الشباب ممكن يفيدوك

TROJAN

5 أبريل 2019
12
12
20
0
السلام عليكم اخواني..
كم تقريبا راح تدفع ؟

• أعجبني
التفاعلات: BasharBachir

Kasper

2 يوليو 2019
4
5
0
اقدر اشفرلك بايلود metasploit كلين اطول فترة ممكنه استخدامه للاستهداف فقط وليس للعشوائي
شكرا لاهتمامك..انا ما اخترق عشوائي..انا استهداف..بس الفكره اني ما بستعمل الميتا..اذا بتقدر تشفر سيرفر ناتيف اتركلي وسيله تواصل معك

• أعجبني

Casp3r

طاقم الإدارة
23 مارس 2019
1,174
344
0
شكرا لاهتمامك..انا ما اخترق عشوائي..انا استهداف..بس الفكره اني ما بستعمل الميتا..اذا بتقدر تشفر سيرفر ناتيف اتركلي وسيله تواصل معك
المشكله سيرفر نياتف والله ما بغلب حالي فيه لانو بوجع الراس هههههه
الميتا احسن لك بكثير

• أعجبني
التفاعلات: BasharBachir و Mr.Ali

Hackitup

Brilliant Attacker
7 ديسمبر 2018
61
140
KSA
0
السلام عليكم اخواني..

ايش الرات المستخدم ؟ تواصل معي عالدسكورد. تلقاه بكم فيديو بقناة اليوتيوب تبعي.

https://www.youtube.com/channel/UCauAggJnkfhtv91zwLwnt7A

• أعجبني

TROJAN

5 أبريل 2019
12
12
20
0
امم تقدر تدمجه مع ملفات ؟

ولما تخترق تقدر تدخل لجهازه كل فترة ؟

Casp3r

طاقم الإدارة
23 مارس 2019
1,174
344
0
امم تقدر تدمجه مع ملفات ؟
الناتج ملف exe اخي
وتقدر تعمل خدع دمج الملفات المعروفه
ولما تخترق تقدر تدخل لجهازه كل فترة ؟
تقدر تضيف له تثبيت يدوي مثلا اول ما يجيك الاتصال تكون انت عامل الميتاسبلويت انو اول ما يجيه اتصال ينقل الفايروس في ال startup
وممكن تضيف تثبيت مجدول برمجي عادي انت حر
لاكن هو اسهل بالتشفير

إخلاء مسؤلية

• المنتدى غير مسؤول عن أي اتفاق تجاري أو تعاوني بين الأعضاء كل شخص يحمل مسئولية نفسه إتجاه مايقوم به protection-tips غير مسؤول عن أي اتفاق تجاري أو تعاوني بين الأعضاء كل شخص يحمل مسئولية نفسه إتجاه مايقوم به من بيع وشراء وإتفاق وأعطاء معلومات موقعه التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي معهد المنتدى ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر).).

الإنتقال السريع

User Menu

تابعنا على الفيسبوك