[ سورس ] AsyncRAT (Z verion)

• (واستعينوا بالصبر والصلاة وإنها لكبيرة إلا على الخاشعين)
    لاتضيع صلاتك .. تعتبر الصلاة الركن الثاني من أركان الاسلام، حيث لا يصحّ إسلام مسلمٍ إلا بها

• (وماكان الله معذبهم وهم يستغفرون) ..الاستغفار هو السبيل الأقرب لنيل رضى الله عز وجل
    اللهم أنت ربي لا إله إلى أنت خلقتني وأنا عبدك، وأنا على عهدك ووعدك ما استطعت، أعوذ بك من شر ما صنعت، أبوء لك بنعمتك علي، وأبوء بذنبي فاغفر لي فإنّه لا يغفر الذنوب إلّا أنت

mrzero

Legend Administrator
Legend Administrator
25 أبريل 2019
3
6
0
السلام عليكم ورحمته الله وبركاته

حبيت احط لكم نسخه من برنامج الاخ نيان بتعديلاتي طبعا بما ان البرنامج قيد التطوير
انا راح اعدل واضيف من عندي و كلما اضاف الاخ نيان شيء بالقيت هب راح ينضاف عندي التعديل تلقائي
يعني 4 ايادي احسن من يدين :]~

طبعا ما انسى اخذت الاذن من الاخ نيان :]

وشكرا لكم جميعا والقادم اجمل بأذن الله

BasharBachir

اللهم اغفر له وارحمه
طاقم الإدارة
28 أكتوبر 2018
1,338
2,429
1
اوووه فكرة موفقة .. والجيت هاب وجد عشان المشاريع المشتركة ..ولكن للاسف عندنا عربيا حسب علمي مش منتشر هالمفهوم كثيرا
لهيك الفكرة اعجتني كثيرا .. الاخ نيان عده خبرة وباع طويل بالمجال وانت وحركاتك اللي مااحد يسويها غيرك ..رح يكون رات محترم ..
الله يعطيك العافية اخي الحبيب ..تم التحميل

• أعجبني
التفاعلات: NYAN CAT

NYAN CAT

ᴄᴀғғᴇɪɴᴇ ᴅᴇᴘᴇɴᴅᴇɴᴄᴇ
8 يناير 2019
218
579
Kuwait
github.com
0
السلام عليكم ورحمته الله وبركاته

حبيت احط لكم نسخه من برنامج الاخ نيان بتعديلاتي طبعا بما ان البرنامج قيد التطوير
انا راح اعدل واضيف من عندي و كلما اضاف الاخ نيان شيء بالقيت هب راح ينضاف عندي التعديل تلقائي
يعني 4 ايادي احسن من يدين :]~

طبعا ما انسى اخذت الاذن من الاخ نيان :]

وشكرا لكم جميعا والقادم اجمل بأذن الله
ماهذا! مستر زيرو هنا :159:

منورنا والله وان شاء الله نستفيد منكم.

أما بخصوص المشروع فأنا بدأت فيه لكي أتعلم على بعض الأمور والحمدلله تعلمت الكثير. أما بخصوص نسختك فلا داعي لإستخدام اسم Async لأن المشروع صمم ليتم الاقتباس منه وليس بناء عليه. ولكن طبعاً أحترم رأيك.

ومرة أخرى يسعدني أن برنامجي نال اعجاب مبرمج محترف مثلك. :1 (226):

mrzero

Legend Administrator
Legend Administrator
25 أبريل 2019
3
6
0
اوووه فكرة موفقة .. والجيت هاب وجد عشان المشاريع المشتركة ..ولكن للاسف عندنا عربيا حسب علمي مش منتشر هالمفهوم كثيرا
لهيك الفكرة اعجتني كثيرا .. الاخ نيان عده خبرة وباع طويل بالمجال وانت وحركاتك اللي مااحد يسويها غيرك ..رح يكون رات محترم ..
الله يعطيك العافية اخي الحبيب ..تم التحميل
اي نعم اخوي بشار القيت هب وجد لعمل مشاريع مشتركه ومثل ما قلت الاغلب ما يعرف ماهي ميزه github انه يعرض لك التغيرات الي صارت بالمشروع بدون ما تسال مين عمل التغيرات ووين وكيف
والاخ نيان اثبت مهارته بالمشروع هذا الي نال اعجابي شخصيا والي تعلمت منه الكثير في مجال بناء برامج الTCP عامه و برامج الرات خاصه وبالقريب العاجل راح تشوفون اشياء ماشفتوها بالرات هذا حتى الاخ نيان راح يندهش هههههه
ماهذا! مستر زيرو هنا :159:

منورنا والله وان شاء الله نستفيد منكم.

أما بخصوص المشروع فأنا بدأت فيه لكي أتعلم على بعض الأمور والحمدلله تعلمت الكثير. أما بخصوص نسختك فلا داعي لإستخدام اسم Async لأن المشروع صمم ليتم الاقتباس منه وليس بناء عليه. ولكن طبعاً أحترم رأيك.

ومرة أخرى يسعدني أن برنامجي نال اعجاب مبرمج محترف مثلك. :1 (226):
النور نورك حبيبي
وبالنسبه للمشروع كلنا تعلمنا منه :] مو بس انت ههههه والاسم عاجبني و بالمره ليه اغيره دامك اخترته D: عصفورين بحجر ههههه
المشروع هذا بأذن الله راح يطلع وينهي مسيره NjRat الحافله بالانجازات ^_^
وللاسف الشديد لست مبرمج محترف ولا شيء كلنا بالهوا سوا :]~

• أعجبني
التفاعلات: NYAN CAT

mr'hack

مشارك
7 فبراير 2019
35
43
0
الصرحه مصدر قوي جداا في التعلم الف شكر علي الافاده
هناك مشاكل عند التكوين ؟

mrzero

Legend Administrator
Legend Administrator
25 أبريل 2019
3
6
0
لماذا لايوجد release للبرنامج فالجيت هاب ؟؟
لان المشروع للتطوير والاستخدام مو شيء جاهز :]~
قم بتحميله و عمل Compile
المشكلة عدم وجد المكتبة
شكراا لك اخي الكريم علي الابداع
المعذره نسيت ان اقوم بأرفاق الملفات dll سيتم اضافتها الان شكرا لك

إخلاء مسؤلية

• المنتدى غير مسؤول عن أي اتفاق تجاري أو تعاوني بين الأعضاء كل شخص يحمل مسئولية نفسه إتجاه مايقوم به protection-tips غير مسؤول عن أي اتفاق تجاري أو تعاوني بين الأعضاء كل شخص يحمل مسئولية نفسه إتجاه مايقوم به من بيع وشراء وإتفاق وأعطاء معلومات موقعه التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي معهد المنتدى ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر).).

الإنتقال السريع

User Menu

تابعنا على الفيسبوك