كود الوايفي المسجل مسبقا على هاتف أندرويد

• (واستعينوا بالصبر والصلاة وإنها لكبيرة إلا على الخاشعين)
    لاتضيع صلاتك .. تعتبر الصلاة الركن الثاني من أركان الاسلام، حيث لا يصحّ إسلام مسلمٍ إلا بها

• (وماكان الله معذبهم وهم يستغفرون) ..الاستغفار هو السبيل الأقرب لنيل رضى الله عز وجل
    اللهم أنت ربي لا إله إلى أنت خلقتني وأنا عبدك، وأنا على عهدك ووعدك ما استطعت، أعوذ بك من شر ما صنعت، أبوء لك بنعمتك علي، وأبوء بذنبي فاغفر لي فإنّه لا يغفر الذنوب إلّا أنت

spyey

:: عضو جديد ::
23 أبريل 2019
14
12
0
السلام عليكم إخواني
السؤال هو : هل يمكنني إستخراج الكود السري للوايفي المسجل بهاتف أندرويد ؟ إخترقته ببرنامج سباي نوت علما أن هذآ الهاتف ليس به روت .

BasharBachir

اللهم اغفر له وارحمه
طاقم الإدارة
28 أكتوبر 2018
1,338
2,429
1
المسار اللي فيه المعلومات الخاصة بالشبكات بده روت اخي
لهيك مااعتقد تقدر بدون روت
وحتى على النسخ الحديثه من اندرويد حتى التطبيقات المتاحة بالمتجر مابتعطيك الباس ورد لانها موجودة مشفرة مش مثل الاصدارات القديمة "حتى 5.0 اعتقد"
بكل الحالات لازم صلاحيات روت

• أعجبني
التفاعلات: MagicianMiDo32 و spyey

spyey

23 أبريل 2019
14
12
0
المسار اللي فيه المعلومات الخاصة بالشبكات بده روت اخي
لهيك مااعتقد تقدر بدون روت
وحتى على النسخ الحديثه من اندرويد حتى التطبيقات المتاحة بالمتجر مابتعطيك الباس ورد لانها موجودة مشفرة مش مثل الاصدارات القديمة "حتى 5.0 اعتقد"
بكل الحالات لازم صلاحيات روت
شكرا على ردك أخي بشار ... هل يمكنني إستخدام خاصية Shell Terminal الموجودة بسباي نوت للولوج إلى إدارة الراوتر 192.168.1.1 تاع الضحية ?

Hacker Tounsi

28 مارس 2019
2
1
0
شكرا على ردك أخي بشار ... هل يمكنني إستخدام خاصية Shell Terminal الموجودة بسباي نوت للولوج إلى إدارة الراوتر 192.168.1.1 تاع الضحية ?
you can use telnet connection to access to the router

إخلاء مسؤلية

• المنتدى غير مسؤول عن أي اتفاق تجاري أو تعاوني بين الأعضاء كل شخص يحمل مسئولية نفسه إتجاه مايقوم به protection-tips غير مسؤول عن أي اتفاق تجاري أو تعاوني بين الأعضاء كل شخص يحمل مسئولية نفسه إتجاه مايقوم به من بيع وشراء وإتفاق وأعطاء معلومات موقعه التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي معهد المنتدى ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر).).

الإنتقال السريع

User Menu

تابعنا على الفيسبوك