مشكلة كود c#

• (واستعينوا بالصبر والصلاة وإنها لكبيرة إلا على الخاشعين)
    لاتضيع صلاتك .. تعتبر الصلاة الركن الثاني من أركان الاسلام، حيث لا يصحّ إسلام مسلمٍ إلا بها

• (وماكان الله معذبهم وهم يستغفرون) ..الاستغفار هو السبيل الأقرب لنيل رضى الله عز وجل
    اللهم أنت ربي لا إله إلى أنت خلقتني وأنا عبدك، وأنا على عهدك ووعدك ما استطعت، أعوذ بك من شر ما صنعت، أبوء لك بنعمتك علي، وأبوء بذنبي فاغفر لي فإنّه لا يغفر الذنوب إلّا أنت

freedom234

:: عضو جديد ::
27 مايو 2021
8
8
0
1592

السلام عليكم اخوتي معاي كود باور شيل اريد احوله لة سي شارب زي ما انتو شايفين لكن يظهرلي خطأ الكود ب الباور شيل تحت 1593

يا ريت اهل الخبرة يساعدوني فيه ولكم جزيل الشكر , اخونا بشار يا ريت ان امكنك تشوف هل موضوع

• أعجبني
التفاعلات: BasharBachir

freedom234

27 مايو 2021
8
8
0
اخي العزيز الكود مش شغال انا كان عندي الكود بس ضيعته للاسف الكود مثل هادا لكن كنت فيه bindingflags وكان يعمل تمام التمام مممم يا ريت
تساعدني فيه لاني محتاجه

• أعجبني

BasharBachir

اللهم اغفر له وارحمه
طاقم الإدارة
28 أكتوبر 2018
1,169
2,054
1
اخي العزيز الكود مش شغال انا كان عندي الكود بس ضيعته للاسف الكود مثل هادا لكن كنت فيه bindingflags وكان يعمل تمام التمام مممم يا ريت
تساعدني فيه لاني محتاجه
الكود شغال بس لازم تكون الفانكشن الهدف ستاتيك .. او انك تستخدم البيندينج فلاجس مثل ماقلت ..
طبعا مارح اقدر اساعدك طالما ملف ال dll الران بي مش معاي ..

freedom234

27 مايو 2021
8
8
0
تمام ملف ال dll ارفقته الران لة Hackitup الاستدعاء مثل ما انت مستدعيه ب الكود الي اعطيتني ياه
ان امكنك اخي
بنسبة للي قلتلي ياه ما فهمت بزبط بس رح حاول هلأ فيهم ..

• أعجبني

freedom234

27 مايو 2021
8
8
0
قبل فترة شفتك منزل متحكم بفتح متصفح خفي ..
اليوم بصدفة شفت رات مثله وانت كنت طالبه ازا متزكر

• أعجبني

BasharBachir

اللهم اغفر له وارحمه
طاقم الإدارة
28 أكتوبر 2018
1,169
2,054
1
قبل فترة شفتك منزل متحكم بفتح متصفح خفي ..
اليوم بصدفة شفت رات مثله وانت كنت طالبه ازا متزكر
يعطيك العافية اخي
للاسف هذا ينشئ حسب ماشفت نسخة جديدة عن الكروم منفصلة عن النسخة الام
اما اللي كنت اريده هو التحكم بمتصفح المستخدم نفسه مع كل شي كوكيز وبومبماركس وهيستوري وباس وردات كانه يعني فتح الكروم تبعه ..
فيه رات نسيت اسمه طلع فيه هذه الخاصية بس فيه مشاكل فادحه جدا .. يمكن لانه قديم او شي

• أعجبني
التفاعلات: freedom234