السلام عليكم اخوتي , سوال التخطي يكون بتشفير او ب أعادة كتابة الكلاينت

• (واستعينوا بالصبر والصلاة وإنها لكبيرة إلا على الخاشعين)
    لاتضيع صلاتك .. تعتبر الصلاة الركن الثاني من أركان الاسلام، حيث لا يصحّ إسلام مسلمٍ إلا بها

• (وماكان الله معذبهم وهم يستغفرون) ..الاستغفار هو السبيل الأقرب لنيل رضى الله عز وجل
    اللهم أنت ربي لا إله إلى أنت خلقتني وأنا عبدك، وأنا على عهدك ووعدك ما استطعت، أعوذ بك من شر ما صنعت، أبوء لك بنعمتك علي، وأبوء بذنبي فاغفر لي فإنّه لا يغفر الذنوب إلّا أنت

mohmaad22

:: عضو جديد ::
21 أبريل 2021
7
4
0
سوال هو عند تشفير اشفر اغلب السيرفرات كلين لكن عند تشغيل يمسكهم الاستباقي لو جربت اني اعدل ع الكلاينت الاصلي واغير ب اكواده ممكن يكون متخطي لان عند تتبع الكلاينت وفتحه يصير مشاكل ممكن لو غيرت كم كود او طريقة تشغيل او فانكشن او طريقة عمل الفنكشن بس يعني تكون نفس النتيجة ب الاخر مش اكون مغير الفنكشن لشي تاني ,, اخي بشار يا ريت تفيدني وتفيد الجميع

BasharBachir

اللهم اغفر له وارحمه
طاقم الإدارة
28 أكتوبر 2018
1,169
2,054
1
للاسف كل كلاينت له وضعه
بعض الكلاينتس يجب لهم تغيير فقط مفتاح السوكيت بيتخطى كم حماية
وبعضهم بدك تغير اي سترينج بيشير لاسم الرات
وبعضهم مثلا انجي رات لازم تشفر المكتبات اللي مع الرات حتى يتخطى
واحيانا المشكلة بسبب الاحتفاظ بطريقة التثبيت الافتراضية ... لازم تثبت بطرق جديدة واماكن جديدة
وبعضهم طريقة النسخ ومكان النسخ للكلاينت "لو رح يكون له تواجد بالهارد" بتكون قديمه ومعروفة للحمايات
وبعضهم لازم تسوي بسورسك النهائي سليب حتى تتخطى فيهم
وبعضهم لازم تشغلهم على حمايات معينه ب انتري بوينت تتخطاهم وبحمايات اخرى ران بي يعني لازم تعمل شرط على حسب تجاربك مع الحمايات
وبعضهم بس تشغلهم من خلال باور شيل تتخطى
وبعضهم ممكن تحول الكلاينت لجافا سكربت دوت نت تتخطى
سلوك الملف دايما لازم يكون يونيك حتى تتخطى ويستمر ملفك انه يبقى متخطي لمدة اطول من اتباع الطرق المعروفة
صراحة انا بعيد عن مجال الهاك والتشفير والتخطي .. بس هذه شوية معلومات قديمة
للاسف مااقدر ازود اي احد باي شي بهالمجال بسبب تواجدي في المانيا ..

• أعجبني
التفاعلات: TITANIUM