تخطي قيمة IDP.Generic ب الافاست

• (واستعينوا بالصبر والصلاة وإنها لكبيرة إلا على الخاشعين)
    لاتضيع صلاتك .. تعتبر الصلاة الركن الثاني من أركان الاسلام، حيث لا يصحّ إسلام مسلمٍ إلا بها

• (وماكان الله معذبهم وهم يستغفرون) ..الاستغفار هو السبيل الأقرب لنيل رضى الله عز وجل
    اللهم أنت ربي لا إله إلى أنت خلقتني وأنا عبدك، وأنا على عهدك ووعدك ما استطعت، أعوذ بك من شر ما صنعت، أبوء لك بنعمتك علي، وأبوء بذنبي فاغفر لي فإنّه لا يغفر الذنوب إلّا أنت

freedom

:: عضو جديد ::
23 نوفمبر 2020
7
3
0
سلام عليكم شباب عندي سيرفر متخطي الافاست وشغال تمام بس عند تثبيت وعند وضع كود تثبيت يكشف طريقة التثبيت ب IDP.Generic

BasharBachir

اللهم اغفر له وارحمه
طاقم الإدارة
28 أكتوبر 2018
1,144
2,068
1
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..
قمت من قبل بتخطي الافاست من حيث نسخ الملف وتشغيله بدون ظهور اي شيء ابدا .. مع ان الملف جديد وتم نسخه وبهاش جديد وتم تشغيله ولكن افاست لم يظهر السمارت سكرين ..
هنا فديو وان اردت الطريقة راسلني ببيعك اياها ..
اما لو اردت مساعدة بدون بيع فالحل هو انك اما انك تسوي تاخير للنسخ وتاخير للتشغيل بس بدون ماتسوي سليب مثلا اعمل BAD AND NOT EXIST CMD HTTP REQUEST
هالشي رح يعمل لك سليب على بين مايرجعلك ايرور بالناتج .. هذا فقط مثال وبذلك بتكون سويت بدون كلاس الثريدينج ..
هنا الفديو للطريقة المدفوعة لو اردتها راسلني هنا مش على الايميل ..

freedom

:: عضو جديد ::
23 نوفمبر 2020
7
3
0
تسلم اخي ع المعلومات الي عطيتنا ياها لكن من يومين انشأت طريقة والي لتثبيت ب ريجستري من غير ما يفتح تمو ولا بكلمة الطريقة اخي للاسف ما بحكيها هون لاني هلكت لحتا قدرت جمعها , بس ازا انت حابب تعرف شو هي رح ابعتلك ياها ب الاميل وبنسبة للران بي وتشفيره كلين فيروس توتال كم طالب فيه ؟