SpyNote - Android Remote Administration Tool v6.4 | Cracked

• الـلـهـم انـصـر اخـوانـنـا الـمـسـلـمـيـن فـي بـورمـا وكـن مـعـهـم يـاربـاه يـاربـاه

MagicianMiDo32

B L A C K
29 أكتوبر 2018
140
281
0
بارك الله فيك أخي
عمل أكثر من رائع
انا لي تجربة مع النسخة 5 وهي جميلة جدا ومستقرة
وسوف اقوم بعمل تجارب مكثفة على النسخة 6 ان شاء الله

لم اتمكن من تشفير النسخة 5 لعدم استطاعتي الحصول على سورس كود الكلاينت كاملا , ولكن لم اجرب بشكل جاد
ولكن يمكن جعلها تتخطى حماية جوجل وسامسونج وبالتالي ارسالها بشكل مباشر للضحية كما شرحت سابقا
ان شاء الله لي موضوع طويل سوف أعمل عليه عن اختراق الأندرويد والعقبات التي ستواجهك واكثرها هو نظام التشغيل نفسه وليست برامج الحماية
انا لست خبير في برمجة الأندرويد بل خبرتي بسيطة جدا أغلبها دراسة لنظام التشغيل نفسه من مستندات جوجل للمطورين (جميلة جدا )

قمت بإعادة تشفير بايلود الميتربريتر وهو كلين الحمد لله وصنعت منه نستختين احداهما لـ sdk22 لطلب الصلاحيات عند التنزيل فقط و اخرى sdk 28 تطلب الصلاحيات runtime

معظم الأختراقات التي اقوم بها هي لهواتف اندرويد ومعظم اهدافها حذف صور من الهاتف او حذف حساب فيسبوك
فلا احتاج سوى صلاحية الوصول للملفات وصلاحية الوصول للرسائل فقط من اجل استعادة الحساب
عامة سيكون لي موضوع طويل , هو ليس نقاش , بل سأضع فيه ماقمت بدراسته والطريق الذي سرت عليه واستنتاجاتي ... الخ
ولكن قد أتأخر بسبب الجامعة , طحن على الآخر لايوجد وقت ناكل او ننام حتى

ALZ3YM KBDAKY

:: عضو جديد ::
17 يناير 2019
22
28
0
ممكن تطرح النسخة المكركة ... هل هي نفسها التي طرحها الاخ بوعزيزي ام مختلفة ؟ لأنني أعرف انه حتى في الكراك قد لا تشتغل بعض الخواص او قد تحدث مشاكل
ممكن تطرح النسخة المكركة ... هل هي نفسها التي طرحها الاخ بوعزيزي ام مختلفة ؟ لأنني أعرف انه حتى في الكراك قد لا تشتغل بعض الخواص او قد تحدث مشاكل
كانت نسخه اخره انا كركته قبل شهر لكن كان له حقوق بسبب من جلب البرنامج للتكريك​

• أعجبني
التفاعلات: noctis

abofisal

:: عضو جديد ::
10 ديسمبر 2018
37
50
0
S: WARNING: Could not write to (C:\Users\pc\AppData\Local\apktool\framework), using C:\Users\pc\AppData\Local\Temp\ instead...
S: Please be aware this is a volatile directory and frameworks could go missing, please utilize --frame-path if the default storage directory is unavailable

iهل من حل لهذه المشكلة وياريت شرح بارك الله فيكم

U

unknown2

Guest
وردني ان\ار من برامج الحماية انه ملغم:th_2mo5pow:
لاملغم ولا شيىء الانذار الذي يطلعلك من برامج الحماية انها تتحسس من ConfuserEx وتعتبره تروجان والاخ انيس حمى الاداة بهذه الحماية بعد كسره هذا كل ما في الامر وان كنت شاكك لا تحمل اصلا - دع ما يريبك الى مالا يريبك

• أعجبني
التفاعلات: RIO، MagicianMiDo32 و abofisal

bosalem

بوسالم
Legend Administrator
15 يناير 2019
130
153
الكويت
0
وردني ان\ار من برامج الحماية انه ملغم:th_2mo5pow:
مو كل شي تصيده الحمايه يعتبر ملغم
لان التلغيم يجب يكون بيانات الملف
وتنبيه برنامج الحمايه للبرنامج تشكفه علي انه ضار

ممكن من سلوكه يقوم في اوامر تنفيذيه
اكواده غير مشفره او مضغوطه
ليس لديه توقيع
..الخ من الاسباب التي تبتعد كل البعد عن التلغيم عند اكتشاف الحمايه للبرنامج انه ضار

๖ۣۜA M E E R

.:: DeveloPer ::.
طاقم الإدارة
4 نوفمبر 2018
10,315
786
العراق
0

نرجوا منكم توضيح هذا الخطأ تكرما بارك الله فيكم وهو عند عمل بيلد للسيرفر
كأن المسار غير قابل للكتابة داخله اخي ..
ما الحل ..؟ لا اعلم الا عندما اجرب بنفسي ..
انا ناوي اني اشرح البرنامج في وقت قريب لكن للاسف لا املك جهاز .. و لا احب التجربة على جهازي الخاص اي برامج خبيثة

لذلك اذا شرحت البرنامج سوف اكتفي بجزئية الانشاء و حل المشاكل إن شاء الله تعالى

• أعجبني
التفاعلات: crewv1

noctis

.:: VIP ::.
13 نوفمبر 2018
78
102
0
مو كل شي تصيده الحمايه يعتبر ملغم
لان التلغيم يجب يكون بيانات الملف
وتنبيه برنامج الحمايه للبرنامج تشكفه علي انه ضار

ممكن من سلوكه يقوم في اوامر تنفيذيه
اكواده غير مشفره او مضغوطه
ليس لديه توقيع
..الخ من الاسباب التي تبتعد كل البعد عن التلغيم عند اكتشاف الحمايه للبرنامج انه ضار
ممكن طريقة الكسر للتعلم ههه

BasharBachir

اللهم اغفر له وارحمه
طاقم الإدارة
28 أكتوبر 2018
2,632
3,593
1
هل من حل لهذه المشكلة جزاكم الله خيرا لدي اخر اصدار للجافا
هل يتم توليد الapk ام لا ؟
اعتقد انه بالنهاية بيتم توليد البايلود لهيك انسى الاخطاء اللي واجهتها اخي دام الملف يعمل "حصل معي نفس الشي والملف يعمل جيدا"

• أعجبني
التفاعلات: abofisal

إخلاء مسؤلية

• المنتدى غير مسؤول عن أي اتفاق تجاري أو تعاوني بين الأعضاء كل شخص يحمل مسئولية نفسه إتجاه مايقوم به protection-tips غير مسؤول عن أي اتفاق تجاري أو تعاوني بين الأعضاء كل شخص يحمل مسئولية نفسه إتجاه مايقوم به من بيع وشراء وإتفاق وأعطاء معلومات موقعه التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي معهد المنتدى ولا نتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك (ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر).).

الإنتقال السريع

User Menu

تابعنا على الفيسبوك