[ أداة ] New Update# Yahoo Email Checker -Android App

• (واستعينوا بالصبر والصلاة وإنها لكبيرة إلا على الخاشعين)
    لاتضيع صلاتك .. تعتبر الصلاة الركن الثاني من أركان الاسلام، حيث لا يصحّ إسلام مسلمٍ إلا بها

• (وماكان الله معذبهم وهم يستغفرون) ..الاستغفار هو السبيل الأقرب لنيل رضى الله عز وجل
    اللهم أنت ربي لا إله إلى أنت خلقتني وأنا عبدك، وأنا على عهدك ووعدك ما استطعت، أعوذ بك من شر ما صنعت، أبوء لك بنعمتك علي، وأبوء بذنبي فاغفر لي فإنّه لا يغفر الذنوب إلّا أنت

BasharBachir

اللهم اغفر له وارحمه
طاقم الإدارة
28 أكتوبر 2018
1,158
2,045
1
حياكم الله ..
نزلت موضوعي هنا من يومين
Hotmail Emails Checker -Android - New update To Add List Of Emails
وقلت ليش مااسوي اداة للياهو للاسف ماشفت طريقة لوحدي كيف
لهيك اخذت الكلاس هنا واستخدمته بتطبيقي
https://github.com/d4ne/Yahoo-Checker/blob/master/yahooChecker
لمشاهدة الفديو من هنا

للتحميل من هنا
https://play.google.com/store/apps/details?id=com.basharbachir.yahoochecker

التحديث ##

غيرت الايقونة واضفت خيار عمل تصفح للملفات عشان اختيار الليست وين ماكن يكون مسارها وباي اسم كان ..
التحديث بعد شوي بصير متاح ان شاء الله بالمتجر
وايضا مثل اداة الهوتميل رح يطلع ملفين متاح وغير متاح .

التعديل الأخير:

MagicianMiDo32

مراقب عام
29 أكتوبر 2018
81
165
0
عمل رائع اخي بشار
احسنت
اخي مارأيك بالزامارين وهل هي افضل ام الأندرويد ستوديو
انا اردت تعلم الزامارين ولكن احد اصدقائي اخبرني ان (بيئة العمل مختلفة عن الويندوز والاندرويد نظام والويندوز نظام والبرامج التي ستصنعها للأندرويد ستختلف عن الويندوز ) لذلك خبرتي السابقة في السي شارب لن تفرق
انا تعلمت بعض الأشيائ البسيطة فقط عن النظام وصنعت بعض البرامج الصغيرة لكن لم اكمل بسبب الجامعة

๖ۣۜA M E E R

.:: DeveloPer ::.
طاقم الإدارة
4 نوفمبر 2018
10,165
432
العراق
0
عمل رائع اخي بشار
احسنت
انا اردت تعلم الزامارين ولكن احد اصدقائي اخبرني ان (بيئة العمل مختلفة عن الويندوز والاندرويد نظام والويندوز نظام والبرامج التي ستصنعها للأندرويد ستختلف عن الويندوز ) لذلك خبرتي السابقة في السي شارب لن تفرق
انا تعلمت بعض الأشيائ البسيطة فقط عن النظام وصنعت بعض البرامج الصغيرة لكن لم اكمل بسبب الجامعة
زامرن تعتبر cross platform اخي ..

الكود نفسه تقريباً لما تشتغل background
الواجهة راح تتعذب شوية لان الاندرويد غبي شوية من هذه الجهة لكن الباقي سهل

التعامل مع قطع الجهاز راح تتعب فيها شويتين لان تحديثات الحماية الخاصة بأندرويد تصعب الموضوع كل فترة
فتصير API عالي معناها تغيرات كثيرة بطلب الصلاحيات و تثبيتها في حال الوصول الى الانترنت او Drives

هل تحتاج تتعلم Android Studio قبل الزامرن ..؟ برأيي .. نعم .. لكن فقط اساسيات لان لازم عندك فكرة عن حاجتك بالضبط
من الزامرن و ما تعرفها الا لو تعلمت برمجة اندرويد على اللغة الاصلية .. لدرجة فيه اكواد هي نفسها جافا على زامرن
يعني لسى ما كتبوا لها بديل CSharp فتلاقيها نفسها لو تعرفها ..

المنصة في تحديث مستمر .. و هذا عيبها بصراحة لان احيانا تحديثات تكون كبيرة و جذرية تلاقيه برنامج جديد ههههه
.. ايضاً راح تواجه بعض المشاكل الي يتم اصلاحها في التحديثات لكن كم نسبة انك تلاقي اخطاء ..؟ قليلة جداً ..

بشار يضيف معلومات اكثر لان الرجل اكاديمي .. كتبت لك كلام من بعض ما واجهت لان استخدمتها من البداية .. ايام ما كانت مدفوعة
لان اكره القراءة ههه

• أعجبني
التفاعلات: 0xm4n، BasharBachir و ViRusRat

ViRusRat

مشارك
18 نوفمبر 2018
99
145
0
تم تجربة التطبيق وتم تقييم التطبيق افضل من الهوتميل بمراحل فيه واجهه بداية البرنامج يااااااهو هههههههه حلوه
أقتراحات على البرنامج
1- ليش ما يكون yahoo.com@ مكتوبه بنفس البرنامج يعني انت تظيف الاسم فقط
2-الرساله يكون لها لون الاحمر محجوز والاخضر متاح او يكون بالعربي متاح أو غير متاح
ملاحظة
عند عدم كتابة yahoo.com@ يغلق البرنامج تلقائي

• أعجبني
التفاعلات: BasharBachir

BasharBachir

اللهم اغفر له وارحمه
طاقم الإدارة
28 أكتوبر 2018
1,158
2,045
1
اسبقك و ابرمج واحد شامل ها ..؟ هههههه
تسلم ايديك حب على الشغل الممتاز.. منها للافضل و الافضل
ههه فضلت اسوي تطبيق الياهو عشان تزيد عدد التطبيقات عندي
الله يسلمك اخي الحبيب الاريب امير ..لسا بدي اتعب على نفسي اكثر بالواجهة الرسميه

• أعجبني
التفاعلات: ViRusRat و ๖ۣۜA M E E R

BasharBachir

اللهم اغفر له وارحمه
طاقم الإدارة
28 أكتوبر 2018
1,158
2,045
1
عمل رائع اخي بشار
احسنت
تسلم اخي الحبيب زياده عن اللي قاله الاخ امير
رح اقول لك خلاصة الكلام بتكون مخطئ أن لتتوجه لاندرويد ستديو وبتترك زامرن وكلام صديقك اعتقد أنه خاطئ ..الكود اللي بينفذ برنامجك هوه نفسه تقدر تنفذه على ويندوز
اللي تحتاجه خبره بالxml عشان تصميم الlayoutالواجهات الخاصه بالتطبيق ...غير هيك توكل على الله وابدا زامرن .وبتكون مخطئ جدا بالانتقال للاندرويد ستديو دام عندك خلفيه بالسيارة شارب

• أعجبني
التفاعلات: ViRusRat

BasharBachir

اللهم اغفر له وارحمه
طاقم الإدارة
28 أكتوبر 2018
1,158
2,045
1
زامرن تعتبر cross platform اخي ..

الكود نفسه تقريباً لما تشتغل background
الواجهة راح تتعذب شوية لان الاندرويد غبي شوية من هذه الجهة لكن الباقي سهل

التعامل مع قطع الجهاز راح تتعب فيها شويتين لان تحديثات الحماية الخاصة بأندرويد تصعب الموضوع كل فترة
فتصير API عالي معناها تغيرات كثيرة بطلب الصلاحيات و تثبيتها في حال الوصول الى الانترنت او Drives

هل تحتاج تتعلم Android Studio قبل الزامرن ..؟ برأيي .. نعم .. لكن فقط اساسيات لان لازم عندك فكرة عن حاجتك بالضبط
من الزامرن و ما تعرفها الا لو تعلمت برمجة اندرويد على اللغة الاصلية .. لدرجة فيه اكواد هي نفسها جافا على زامرن
يعني لسى ما كتبوا لها بديل CSharp فتلاقيها نفسها لو تعرفها ..

المنصة في تحديث مستمر .. و هذا عيبها بصراحة لان احيانا تحديثات تكون كبيرة و جذرية تلاقيه برنامج جديد ههههه
.. ايضاً راح تواجه بعض المشاكل الي يتم اصلاحها في التحديثات لكن كم نسبة انك تلاقي اخطاء ..؟ قليلة جداً ..

بشار يضيف معلومات اكثر لان الرجل اكاديمي .. كتبت لك كلام من بعض ما واجهت لان استخدمتها من البداية .. ايام ما كانت مدفوعة
لان اكره القراءة ههه
مستحيل اقدر مثل اللي كتبته اخي الحبيب امير
الله يعطيك العافيه اخي الحبيب +1
مع تقليل الهجوم على زامرن لان احبها xd

• أعجبني
التفاعلات: ViRusRat و ๖ۣۜA M E E R

BasharBachir

اللهم اغفر له وارحمه
طاقم الإدارة
28 أكتوبر 2018
1,158
2,045
1
تم تجربة التطبيق وتم تقييم التطبيق افضل من الهوتميل بمراحل فيه واجهه بداية البرنامج يااااااهو هههههههه حلوه
أقتراحات على البرنامج
1- ليش ما يكون yahoo.com@ مكتوبه بنفس البرنامج يعني انت تظيف الاسم فقط
2-الرساله يكون لها لون الاحمر محجوز والاخضر متاح او يكون بالعربي متاح أو غير متاح
ملاحظة
عند عدم كتابة yahoo.com@ يغلق البرنامج تلقائي
اهلا اخي الحبيب مافيه @yahoo.com لان لو شفت الفديو كنت شفت الليست فيها @yahoo.de والخ
عشان الرساله ماحبيت ادخل الوان اخرى للتطبيق ولو كانت الرساله ..دائما التطبيق لازم تكون كل الالوان فيه متناسقه
عشان اغلاق البرنامج انا شارح انو لازم تكتبها طبيعي لان فيه دومينات ثانيه مش بس الياهو دوت كوم ..اللي مكتبها بكون مشاف الفديو أو حابب يخلي التطبيق يسكر ههه ..
عشان انو اطلع رساله وقت يكون فيه خطأ سهله try Catch بس اللي بيعرف عمل الاداه لازم أنه يكتب الدومين اللي حابب يفحص الايميل عليه أن متواجد لو لا

التعديل الأخير:
  • أعجبني
التفاعلات: ViRusRat

๖ۣۜA M E E R

.:: DeveloPer ::.
طاقم الإدارة
4 نوفمبر 2018
10,165
432
العراق
0
مستحيل اقدر مثل اللي كتبته اخي الحبيب امير
الله يعطيك العافيه اخي الحبيب +1
مع تقليل الهجوم على زامرن لان احبها xd
و الله شكلك كسلان تصحح او تضيف مش اكثر ههههه

• أعجبني
التفاعلات: ViRusRat و BasharBachir

BasharBachir

اللهم اغفر له وارحمه
طاقم الإدارة
28 أكتوبر 2018
1,158
2,045
1
و الله شكلك كسلان تصحح او تضيف مش اكثر ههههه
اي ههه قلت هالشي لفايروس بالموضوع الثاني
جوجل كلب لحتى تضيف تحديث بدك تغير رقم الاصدار
وبدك تعمل فديو جديد لان شكل البرنامج تغير أو طريقه العمل به وإن تغير. شكله بدك تعمل سكرين شوتس للتطبيق بحلته الجديده وبدك الف قصه تغير اسمه والايقونه والصوره اللي بالمنتصف وبدك ياني مااكسل ههه ..

• أعجبني
التفاعلات: ๖ۣۜA M E E R و ViRusRat

BasharBachir

اللهم اغفر له وارحمه
طاقم الإدارة
28 أكتوبر 2018
1,158
2,045
1
غيرت الايقونة واضفت خيار عمل تصفح للملفات عشان اختيار الليست وين ماكن يكون مسارها وباي اسم كان ..
التحديث بعد شوي بصير متاح ان شاء الله بالمتجر
وايضا مثل اداة الهوتميل رح يطلع ملفين متاح وغير متاح .

• أعجبني
التفاعلات: ๖ۣۜA M E E R و ViRusRat