Hotmail Emails Checker -Android - New update To Add List Of Emails

• (واستعينوا بالصبر والصلاة وإنها لكبيرة إلا على الخاشعين)
    لاتضيع صلاتك .. تعتبر الصلاة الركن الثاني من أركان الاسلام، حيث لا يصحّ إسلام مسلمٍ إلا بها

• (وماكان الله معذبهم وهم يستغفرون) ..الاستغفار هو السبيل الأقرب لنيل رضى الله عز وجل
    اللهم أنت ربي لا إله إلى أنت خلقتني وأنا عبدك، وأنا على عهدك ووعدك ما استطعت، أعوذ بك من شر ما صنعت، أبوء لك بنعمتك علي، وأبوء بذنبي فاغفر لي فإنّه لا يغفر الذنوب إلّا أنت

BasharBachir

اللهم اغفر له وارحمه
طاقم الإدارة
28 أكتوبر 2018
1,158
2,045
1
هل البرمجة من خلال منصة Xamarin أسهل من Android Studio ?
اهلا بك اخي الحبيب ..اسهل "بكثير جدا جدا جدا" ..خاصة للي عنده شوية خبرة بالسي شارب ..تقريبا اغلب السورس بيكون نفسه على ويندوز بتتفذه مثل ماهو على اندرويد ..

๖ۣۜA M E E R

.:: DeveloPer ::.
طاقم الإدارة
4 نوفمبر 2018
10,165
432
العراق
0
امين واياك اخي الحبيب امير ...اسمع انت تحب الصراحة وانا رح اقول لك التالي
لو ماعرفت على ايش التركيز وكيف تكشف المتاح من عدمه فكل الاداة ماكانت صارت اخي الحبيب امير
لهيك الحقوق حقوقك اخي ..اما منو ماكان يقدر يكتب ويب كلاينت ويبحث عن كلمة معينه بالنص المجلب
الاداة كلها من اولها لاخرها عبارة عن فكرتك بكيفية معرفة الايميل ان متاح لو لا..اما الباقي مانه شيء
بشار تعرف انك تزعجني بالكلام هذا يا صاحبي .. الشغل كله شغلك
الافكار ما تنبي برامج كاملة ابداً ..
الله يسعدك و يرفع مستواك و قدرك اكثر و اكثر اخي ♥

• أعجبني
التفاعلات: BasharBachir

ViRusRat

مشارك
18 نوفمبر 2018
99
145
0
لازم تواجد ملف باسم list.txt بمساحه تخزين الجهاز الداخليه اخي
انا عندي ببسكل ٣ اكس ال وعليه بالطبع اندرويد ٩ ويعمل جيدا اخي ..والتطبيق جربته على ٣ أجهزة وأيضا الاخ نوكتس جربه بالموضوع المطابق للموضوع هنا بقسم التواصل الاجتماعي "نقلت الردود له" اقصد الان الموضوع هنا.
مااحد انهار معاه التطبيق اخي .اعتقد مثل ماقلت لك مش حاطط ملف بمساحه تخزين الجهاز الداخليه باسم list.txt انا شددت بالفيديو وقت صورته أنه يكون فيه الملف ..
لو الملف عندك موجود ياريت تصورلي هالشي فديو أنه التطبيق عميعمل كراش اخي الحبيب رغم تواجد الملف list.txt واعطائك التطبيق صلاحية الكتابه عند.التشغيل ..
ياريت تحذف التطبيق وتصورلي فديو من عند التحميل واعطاء الصلاحيات ايضا اخي اوه نسيت وأيضا مع محتويات ملف list.txt لربما قد أغفلت شيئا اخي ..
الفديو طلبته عشان قبل مااتعب وارجع اعدل على السورس اريد ملاحظة ماذا يحدث ومتى اخي الحبيب ..حتى اعرف بالضبط ايش اسوي
المشكله هي الاسم لو اختلف الاسم list.txt يغلق البرنامج تلقائي لو حطيت رساله افضل غريبه ما استخدمت الشرطيه اذاكان الاسم مو موجود تظهر رساله تنبيه انك بحاجه الي ملف اسمه list.txt يكون افضل

• أعجبني
التفاعلات: BasharBachir

BasharBachir

اللهم اغفر له وارحمه
طاقم الإدارة
28 أكتوبر 2018
1,158
2,045
1
بشار تعرف انك تزعجني بالكلام هذا يا صاحبي .. الشغل كله شغلك
الافكار ما تنبي برامج كاملة ابداً ..
الله يسعدك و يرفع مستواك و قدرك اكثر و اكثر اخي ♥
امين اخي الحبيب امير واياك ان شاء الله
بس يفضى راسك وتستقر تجي تكسر الدنيا
عمل رائع
الدخول في مجال الهواتف جميل جدا
اريد ان ابداء بهذا المجال عن قريب
صحيح كلامك اخي الحبيب
اتمنى لك الابداع في هذا المجال عما قريب

• أعجبني
التفاعلات: ๖ۣۜA M E E R

BasharBachir

اللهم اغفر له وارحمه
طاقم الإدارة
28 أكتوبر 2018
1,158
2,045
1
المشكله هي الاسم لو اختلف الاسم list.txt يغلق البرنامج تلقائي لو حطيت رساله افضل غريبه ما استخدمت الشرطيه اذاكان الاسم مو موجود تظهر رساله تنبيه انك بحاجه الي ملف اسمه list.txt يكون افضل
اهلا اخي الحبيب
المشكله ليس في اسم الملف يمكنك بسهوله تغييره اخي
دام شفت الفديو انني شددت على اسم الملف يكون ليست ليش تغير اسمه الا لو حابب تخلي البرنامج يعمل كراش هه
عشان الرساله محلول أمرها اخي بس دام أن التطبيق يطالب بlist.txt لاادري مالمشكله بتسميه الملف كذلك .
المشكله فيه تطبيقات اخرى على الطريق أن شاء الله مش فاضي كثير احدث التطبيق خاصه انو لازم اعمل فديو جديد
والا بالتطبيقات الجديده اعتمدت على عمل Browse للملف ايا يكون مساره انت تحدده وايش ماكان اسمه ماتفرق ..
بس لكل تطبيق فكرته انا مااحب اكرر نفسي مع انو تحديد ملف هو افضل للمستخدم بس مخي حلزوني احب كل تطبيق مختلف عن الاخر بشيء
هون المشكله مني مش منكم ههه .على كل اساس العمل انه لازم اغيرمن افكاري عشان تناسب المستخدمين
رح اكسر على انفي بصلة واضيف عمل تصفح للملفات وعدم تحديد اسم معين

التعديل الأخير:
  • أعجبني
التفاعلات: ViRusRat